رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

سعر الدولار اليوم الخميس 10 /8/ 2023 طبقا للمؤشر العالمي

مؤشر الدولار، فيتو
مؤشر الدولار، فيتو

تراجع مؤشر الدولار العالمى خلال جلسة، اليوم الخميس، بنسبة 0.3 % بعد أن نجح في الاستقرار خلال اليومين الماضيين فوق المستوى 102، بينما تتأهب الأسواق اليوم لتقبل قرار التضخم الأمريكي.

وكشف تقرير جولد بيليون أن التوقعات تشير إلى ارتفاع  مؤشر أسعار المستهلكين السنوي خلال شهر يوليو بنسبة 3.3% بأعلى من القراءة السابقة بنسبة 3%، بينما قد يستقر المؤشر السنوي الجوهري دون تغيير عند 4.8%.

Advertisements

اقرأ التالى: آخر تطورات سعر الجنيه مقابل الدولار بختام تعاملات اليوم الخميس

 

مؤشر الدولار العالمى، فيتو 

 

التحليل الفنى لمؤشر الدولار اليوم الخميس

مؤشر الدولار، لم يتحرك سعر الدولار فى المؤشر منذ بداية التداولات اليوم الخميس، ونلاحظ تأثره بتعارض المؤشرات الرئيسية ليحافظ على حالة التذبذب المصاحبة له، قرب المقاومة المستقرة عند 102.40, نذكر بأن الثبات السلبي المتكرر دون هذه المقاومة يشكل عاملا أساسيا لتفعيل المسار الهابط بمحاولة استهداف السعر قريبا لمستوى 101.10 و100.65 على التوالي، أما اختراق السعر للمقاومة سيعمل على إلغاء النظرة السلبية لنتوقع تشكيله بذلك لاندفاع إيجابي قوي قد يستهدف بشكل أولي لمستوى 102.80 و103.30. 

اقرأ التالى: وزير المالية: تراجع قيمة الجنيه أمام الدولار أدى لزيادة الديون الحكومية 1.3 تريليون جنيه

 

مؤشر الدولار العالمى، فيتو 

 

سعر الدولار مقابل الجنيه في البنك المركزي المصري

جاء سعر الدولار في البنك المركزي نحو 30.84 جنيه للشراء، و30.95 جنيه للبيع، على الصعيد العالمي، استمرت توقعات الأسعار العالمية للسلع في التراجع مقارنةً بالتوقعات التي تم عرضها على لجنة السياسة النقدية خلال اجتماعها في يونيو 2023. وفي المقابل، ارتفعت الأسعار الفعلية للبترول خلال الشهر الماضي. كما تراجعت توقعات معدلات التضخم لدى بعض الاقتصادات الرئيسية على الرغم من استمرارها عند مستويات تفوق المعدلات المستهدفة.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

Advertisements
الجريدة الرسمية