رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مادلين طبر تنشر فيديو لـ شوقي حجاب من داخل المستشفى قبل وفاته

الشاعر الراحل شوقي
الشاعر الراحل شوقي حجاب، فيتو

شوقي حجاب، نشرت الفنانة مادلين طبر مقطع فيديو من آخر زيارة لها للشاعر الراحل شوقي حجاب بالمستشفى، والذي توفي اليوم بعد صراع مع المرض.

 

وكتبت مادلين طبر في منشور لها عبر حسابها على موقع الصور إنستجرام: آخر فيديو للمرحوم الشاعر شوقي حجاب، اتصور في زيارتي الرابعة للمستشفى اللى كان اتنقل ليها'..بعد ما تواصلت مع  وزير الصحة ومشكورا نقله لمستشفى الشيخ زايد، وطلب من دكتور بيتر في الوزارة يتابع حالته.

Advertisements

 

وأضافت: كل ما زرته كانت حالته تسوء، والسرطان اللعين يتمكن منه، إلى أن قرر شوقي يهرب بالنوم المتواصل.. ما كانش عايزنا أبدا نصحيه.. عايز يستغرق برحلته".

واختتمت: رحل صديقي وأدمى قلبي البقاء لله يا حبيبته زوجته المتفانية نهلة..ربنا يصبر عيلته وأحبابه والوسط الثقافي على وجع فراقه.. وداعا يا صاحب الكلمة الشعرية النقية زي قلبك الطفل

صديقي شوقي حجاب. وداعا".

 

الشاعر شوقي حجاب 

ولد شوقي حجاب في 7 أغسطس 1946، في المطرية - الدقهلية، وشقيقه الشاعر الكبير الراحل سيد حجاب.

 

و كان للكتابة للأطفال النصيب الأكبر في إبداعاته الفنية، سواء في مجال البرامج والدراما التليفزيونية أو  مسرح الطفل، وابتكر شخصيات "بقلظ" مع الإعلامية الكبيرة نجوى إبراهيم، و"كوكي كاك" شخصية المسلسل الذي تولى إخراجه أيضا.

 

و حصل شوقي حجاب على جائزة الدولة التقديرية في الآداب في 2021، وتم تكريمه في مهرجان القاهرة الدولي لسينما الأطفال، من بين أعماله المسرحية التي عرضت مؤخرًا العرض المسرحي "فركش لما يكش" من تأليفه وإخراجه، وإنتاج مسرح القاهرة للعرائس التابع للبيت الفني للمسرح.

 

نقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا علي مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

Advertisements
الجريدة الرسمية