رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الحد الأدنى والأقصى لفتح حساب ميجا توفير في بنك القاهرة

بنك القاهرة
بنك القاهرة

حدد بنك القاهرة عدة شروط لفتح العملاء حساب ميجا توفير الجديد خاصة فيما يتعلق بقيمة الحد الأدنى والاقصي لفتح الحساب. 

وتشمل قائمة فتح حساب ميجا توفير في بنك القاهرة الحد الأدنى للرصيد 50 ألف جنيه طوال مدة الحساب وبحد أقصى 200 ألف جنيه.

ويوفر حساب "ميجا توفير" مزايا التأمين المجاني على الحياة والتي تبدأ من سن 18 سنة حتى بلوغ العميل سن 65 سنة

وكان بنك القاهرة قد طرح حساب "ميجا توفير" ذو العائد الشهري لجميع العملاء، حيث يتمتع المنتج المصرفي الجديد بالعديد من المزايا التنافسية لتلبية احتياجات مختلف شرائح العملاء، وذلك بعائد تنافسي يصل إلى 15%.

مميزات حساب "ميجا توفير" من بنك القاهرة 

كما  يتيح الحساب من بنك القاهرة أيضًا الحصول على بطاقة خصم مباشر مجانية للإصدار الأول فقط ونقاط ترحيبية عند إصدار بطاقة الائتمان ونقاط إضافية على كل معاملة.

Advertisements

Advertisements

ويمكن فتح حساب ميجا توفير  للعملاء الأفراد فقط بالعملة المحلية، وفتح الحساب للقصر أقل من 16 عاما بالولاية الطبيعية ومن هم أكبر من 64 عاما بدون التغطية التأمينية.

أطلق بنك القاهرة بطاقة ائتمانية لعملائه من أصحاب الشركاتCorporate Credit Card  بما يتيح لهم التحكم في نفقات الشركات بكفاءة وفاعلية، وذلك فى إطار جهود البنك المتواصلة فى مجال التحول الرقمى وتحقيقأً لأهداف الشمول المالى وفي إطار سعي البنك المتواصل لتقديم الخدمات والمنتجات المصرفية المبتكرة.


إضافة جديدة لباقة المنتجات المتنوعة

وتعد البطاقة إضافة جديدة لباقة المنتجات المتنوعة التي يطرحها لعملائه من قطاع أعمال المؤسسات والشركات، بما يتوافق مع استراتيجية البنك وسعيه المتواصل نحو تقديم تجربة مصرفية متميزة للعملاء من الشركات والمؤسسات.

وتم تصميم البطاقة الائتمانية للشركات من بنك القاهرة لتلبية احتياجات الدفع الخاصة بالشركات وإدارة الأعمال بشكل أكثر كفاءة وأمان مع تقليل الاحتفاظ بالنقدية، كما تتمتع البطاقة بالعديد من المزايا التنافسية ومن أبرزها إمكانية الشراء والسحب النقدى من أى مكان داخل وخارج البلاد، والتمتع بالشراء عبر الإنترنت بكل أمان عن طريق استخدام خاصية الكود الآمن، كما تقوم الشركة باستلام كشف حساب الكتروني للإطلاع علي المعاملات الشهرية لحاملى البطاقات، مع إمكانية سداد المديونية الخاصة بالبطاقة الإئتمانية من خلال الخصم الآلي من حساب الشركة لدى بنك القاهرة. 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

Advertisements
الجريدة الرسمية