رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تمساح يهاجم عجوزا في ملعب جولف، ويمنع الشرطة من إنقاذها

تمساح، فيتو
تمساح، فيتو

في واقعة غريبة، هاجم تمساح  عجوزا أمريكية في ملعب للجولف، ثم حاول منع الشرطة من إنقاذها ببقائه بالقرب منها، وكأنه يحرسها.

من جانبها، أعلنت السلطات الأمريكية وفاة امرأة من ولاية ساوث كارولاينا، أمس الثلاثاء، بعد أن هاجمها تمساح بينما كانت تسير مع كلبها قرب مضمار للجولف.

عمرها 69 عامًا 

وعثرت الشرطة على المرأة التي لم يعلن اسمها، وكان عمرها 69 عامًا ميتة في منطقة سبانيش ويلز في هيلتون هيد آيلاند، وفق ما قاله مكتب رئيس شرطة مقاطعة بوفورت في بيان صحفي.

Advertisements

وعُثر عليها على حافة بحيرة على حدود مضمار للجولف. ومن الواضح أن التمساح كان يحرس جثة المرأة ما عرقل جهود إنقاذها، وفقًا لمكتب الشرطة.

وفي وقت لاحق تم إبعاد التمساح من مكان الهجوم وانتشلت جثة المرأة. ويجري حاليًا تشريحها.

يعد هذا هو ثاني هجوم قاتل من تمساح في المقاطعة منذ العام الماضي، وفقًا لرئيس الشرطة. 

وكانت امرأة من صن سيتي عمرها 88 عاما قد هوجمت من تمساح في بحيرة قرب منزلها في أغسطس 2022.

 

تمساح يقتحم منزلا 

وفي حادث سابق، اقتحم تمساح أحد المنازل في نيو إيبيريا بولاية لويزيانا الأمريكية، بطريقة غير متوقعة، وبأسلوب وصفوه بأنه "بصمت وحرفية"، ذلك بينما كان الزوجان نائمين، حيث، وطبقًا لتقرير "سي ان ان العربية"، أسعفهما نباح الكلب الذي جعل، دون وجان شولتز، يستيقظان ويتنبهان للخطر، قبل فوات الأوان.

 

نباح الكلب ينقذ أسرة من التمساح 

وفي التفاصيل، أفادت تقارير أمريكية، بأن تمساحًا يبلغ طوله 5 أقدام، تمكن من دخول منزل الزوجين شولتز، ليلًا، وهما في عز النوم، عبر ثقب في الباب مخطط للكلب. إذ أيقظهما نباح كلبهما «باندا»، الذي استشعر الخطر الموجود في المنزل، فراح «يصدر هديرًا عميقًا أيقظ زوجتي التي هزتني بدورها، وأيقظتني: أعتقد أن هناك شخصًا ما في المنزل. لذا نهضت وسارت عبر الممر للتحقق، ورأيت هيئة تمساح».

وعلى الفور، بادر دون وجان بالاتصال بالطوارئ فأتى مسؤولو الحياة البرية والأسماك للإمساك بالزاحف المزعج.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

Advertisements
الجريدة الرسمية