رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

آلاف الحجاج يغادرون مكة المكرمة مع انتهاء موسم الحج

الحجاج، فيتو
الحجاج، فيتو

بدأ عشرات الآلاف من الحجاج المتعجلين بمغادرة  مكة المكرمة بعدما أتموا مناسك الحج، اليوم الجمعة.

 مغادرة الحجاج بعد انتهاء موسم الحج

وشارك أكثر من 1,8 مليون حاج من 160 دولة هذا العام في موسم الحج. وهو أكبر موسم حج منذ أزمة كوفيد-19.

والجمعة، أتمّ عشرات الآلاف من الحجاج اليوم الثالث من شعيرة رمي الجمرات في منى، قبل أن يستقلوا حافلات نحو المسجد الحرام في مكة المكرمة لأداء "طواف الوداع".

وفاضت شوارع مكة بحافلات تقل آلاف الحجاج المغادرين، فيما لاذ آخرون تحت مظلات ملونة للوقاية من الشمس والحرارة، التي بلغت 44 درجة مئوية، الجمعة.

Advertisements

وكانت وزارة الصحة قد أطلقت تحذيرا للحجاج ونصحتهم بحمل المظلات وتجنب أشعة الشمس المباشرة في جميع الأوقات، وشرب الكثير من المياه، بينما تم استقدام الآلاف من العاملين الصحيين، ووزعت مياه ومشروبات مجانية على الحجاج.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

Advertisements
الجريدة الرسمية