رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محافظ جنوب سيناء يستقبل سفير اليونان لدى جمهورية مصر العربية

محافظ جنوب سيناء
محافظ جنوب سيناء خلال استقبال سفير اليونان،فيتو

استقبل اللواء خالد فوده محافظ جنوب سيناء، اليوم، السفير "نيكولاس بابا جيورجيو" سفير اليونان لدى جمهورية مصر العربية فى أول زيارة له لمحافظة جنوب سيناء.

ورحب المحافظ بالسفير وتم تبادل النقاش حول تآخي إحدى مدن اليونان مع مدينة شرم الشيخ فى إطار تبادل العلاقات الثقافية والتجارية والسياحية والترفيهية مشيرا إلى أن اليونان ومصر فى تعاون منذ قدم التاريخ وأنهما دول ذات حضارات عريقة.


وأشار السفير خلال اللقاء الي زيارته لمدينة سانت كاترين بالأمس وتفقده التطوير التي يتم بالمدينة، وأثنى على كم الأعمال التى تتم على أرض سانت كاترين ولفت  السفير إلى أهمية مدينة سانت كاترين  من حيث التاريخ والآثار وكونها مدينة عالمية وعاصمة الأديان معربا أن مدينة سانت كاترين فى قلب الشعب اليوناني.

Advertisements

وتابع السفير على أن منذ وجوده فى مصر من ستة  أشهر تقريبا شاهد خلالها تطوير حضاري وبنية تحتية فى كل ربوع مصر وأثنى السفير للمحافظ على التطوير الذى يتم فى المحافظة معربا للمحافظ أن مجهوداته التى تتم فى كل مدن المحافظة هي شعار سلام وتنمية ونور للسياحة العالمية ودعا المحافظ السفير لزيارة مدينة دهب وسانت كاترين وقبل السفير الدعوة معربا عن سعادته بلقاء المحافظ.

 

ودعى محافظ جنوب سيناء السفير اليوناني لحضور الاجتماع التمهيدي الثاني لمؤتمر تطبيقات السياحة الصحية المصرية، بالقاهرة الشهر القادم، ثم المؤتمر الرئيسي في شرم الشيخ 28 و29 سبتمبر من العام الجاري لتبادل الخبرات في هذا المجال وفي ختام اللقاء تم تبادل الهدايا التذكارية واهدي المحافظ السفير درع المحافظة، وتم التقاط صورة تذكارية.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

Advertisements
الجريدة الرسمية