رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محافظ جنوب سيناء يقدم واجب العزاء للنائب سليمان عطيوي في وفاة والده

محافظ جنوب سيناء،
محافظ جنوب سيناء، فيتو

قام اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء بزيارة لمدينة دهب وقدم واجب العزاء والمواساة  للنائب سليمان عطيوي عضو لجنة السياحة والطيران بمجلس النواب عن جنوب سيناء، في وفاة والده الشيخ عطيوي محمد الذي وافته المنية أول أمس.

 

محافظ جنوب سيناء يقدم واجب العزاء للنائب سليمان عطيوي في وفاة والده

وذلك في السرادق المقام بمدينة دهب بحضور عددا من القيادات التنفيذية والأمنية ومشايخ وعواقل دهب، وممثلي القبائل البدوية بالمملكة الأردنية الهاشمية.

 

ثم توجه محافظ جنوب سيناء ومرافقيه للمقابر بالمدينة وقرأ الفاتحة للفقيد داعيا الله أن يتغمده برحمته الواسعة وأن يسكنه فسيح جناته وللأسرة خالص العزاء والصبر والسلوان ثم قرأ المحافظ الفاتحة لجميع الموتى بالمقابر وجميع موتي المسلمين داعيا الله أن يتغمدهم برحمته.

 

Advertisements

 

من جانبه قدم النائب سليمان عطيوي الشكر والامتنان لمحافظ جنوب سيناء لقيامه بالزيارة وأداء واجب العزاء، كلفته أبويه إنسانية باعتباره الأب والقائد، كما شكر المحافظ على دوام تأديته تلك الواجبات في جميع المناسبات لأهالي المحافظة.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

Advertisements
الجريدة الرسمية