رئيس التحرير
عصام كامل

مزايا وشروط استخراج بطاقة يلا من البريد المصري

البريد المصري، فيتو
البريد المصري، فيتو

يبحث الكثير من المستخدمين عبر الإنترنت فى مصر عن مزايا بطاقة يلا المقدمة من البريد المصري ولذلك نستعرض خلال هذه السطور أهم المزايا والشروط للاستفادة من هذا التطبيق الحديث.

 

خصائص فيزا يلا باي البريد المصري

-يلا هو أول تطبيق شامل  في مصر والشرق الأوسط، حيث تستقبل فيزا يلا باي البريد المصري أحدث البطاقات المتاحة حاليًا لإتمام التعاملات المالية عبر الإنترنت، واستخدامها في مختلف عمليات الشراء أو ربطها بحسابك على باي بال PayPal لاستقبال الأرباح وسحبها من مواقع العمل الحر التي لا يتوافر فيها خيار إرسال الأموال إلى حسابك البنكي داخل مصر مباشرةً.

Advertisements

 

-كما أن تطبيق يلا السوبر آب المتوفر تحميله على مختلف أنظمة الهواتف المحمولة والمرتبط أيضًا بفيزا يلا باي Yalla Pay، يمنح العميل حرية رقميَّة كاملة في تنفيذ العمليات المالية المتنوعة؛ إذ ستتمكن من إرسال الأموال واستقبالها والدفع عبر الإنترنت من مكانٍ واحد.

-يوفر تطبيق يلا باي المرتبط بالفيزا إمكانية تنفيذ جميع الخدمات المالية التي قد تحتاجها.

-يَسْهُل استخراج فيزا يلا باي من مكاتب البريد المصري أو طلبها من الإنترنت حتى تصلك أينما كنت.

-يمكن رصد حسابك على الفيزا ومشترياتك الإلكترونية بسهولة.

-تستطيع سحب أموالك من مختلف ماكينات السحب حول العالم ومكاتب البريد المصري.

-تستطيع ربط فيزا يلا باي بالباي بال PayPal وتلقي أموالك وفقًا لتجارب العديد من المستخدمين.

- إمكانية استخدامها داخل وخارج مصر

 

شروط استخراج فيزا يلا باي بالبريد

-استخراج فيزا Yalla Pay سهلٌ للغاية. يمكن النظر إليها كبطاقة مخصصة للشباب الراغبين في تنفيذ مختلف العمليات المالية بسرعة وباستخدام تطبيق شامل به العديد من الخيارات المَرنة.

-ألا يقل عمرك عن 16 عامًا.

-بطاقة هوية سارية.

-دفع الرسوم المخصصة لفيزا يلا باي (20 جنيهًا في حالة الشراء من مكاتب أو فروع البريد المصري مباشرةً، أو 50 جنيهًا في حالة طلب التوصيل إلى المنزل)

-إيداع مبلغ مالي لا يقل عن 50 جنيهًا في أثناء أو بعد تسلم الفيزا حتى تُفَعّل بلا أي مشكلات.

-ربط تطبيق يلا باي برقم الهاتف.

طرق استخراج فيزا يلا باي Yalla Pay من البريد المصري

-تستطيع استخراج بطاقة يلا من خلال التوجه إلى أحد فروع البريد المصري وطلب البطاقة لتستلمها فورًا بعد دفع رسوم تُقدر بـ 20 جنيهًا..


كما يمكن طلب فيزا يلا باي على الإنترنت من خلال الدخول إلى رابط الموقع، ومن ثم الضغط على خيار احصل على بطاقة يلا، المدون أعلى يسار الشاشة، بعد ذلك عليك ملء استمارة الطلب التي تتضمن الاسم وصورة البطاقة الشخصية من الجانبين والعنوان المراد إرسال البطاقة إليه.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

Advertisements
الجريدة الرسمية