رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تعرف على ضحايا برنامج رامز نيفر إند

رامز جلال، فيتو
رامز جلال، فيتو

نشرت الصفحة الرسمية للمستشار تركي آل الشيخ البرومو الأول لبرنامج رامز نيفرإند الذي يقدمه الفنان رامز جلال ويعرض على شاشة mbc مصر في شهر رمضان المقبل.

 

وننشر لكم أبرز ضيوف وضحايا برنامج رامز جلال هذا العام 

 

ضحايا برنامج رامز جلال

من بين الضيوف الفنان أحمد السقا والفنان محمد رمضان والمطرب محمد فؤاد ومحمد فراج وزوجته بسنت شوقي والكابتن مصطفي يونس واللاعب إمام عاشور وشيماء سيف 

 

كما أنه من بين الضحايا الإعلامي محمد الغيطي والمطرب أمير عيد والكابتن رضا عبد العال والمطرب مصطفى كامل والفنان أحمد حاتم والإعلامية أمينة شلباية وهنادي مهنا وياسمين عز ورنا رئيس اللاعب محمود كهربا وغادة إبراهيم ونسرين أمين  ونيهال عنبر

 

برنامج رامز جلال 

وكان الفنان رامز جلال، أكد انفراد “فيتو” بنشر اسم برنامجه الجديد لمقالب رمضان 2023، والذي انتهى من تصويره في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية.


ونشر “رامز” بوستر البرنامج معلقًا بقوله:"بسم الله توكلنا على الله واللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم، وربنا يتمها على خير ويكملها بالستر ورمضان كريم وكل سنة وانتوا طيبين، بعون الله #رامز_نيفر_إند.. في رمضان 2023 على MBC مصر والله المستعان"


وكانت “فيتو”، انفردت منذ أيام بكشف اسم البرنامج، حيث قال مصدر في تصريح خاص لـ"فيتو": إن برنامج رامز الجديد المقرر عرضه في رمضان 2023 يحمل عنوان "رامز NEVER END".


وأضاف المصدر، أن رامز على وشك الانتهاء من تصوير حلقات البرنامج استعداد لعرضه في شهر رمضان، كما أنه حرص على اختيار الضيوف بشكل متنوع حتى يجذب أكبر عدد من المشاهدين.

 

 

و نقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

Advertisements
الجريدة الرسمية