رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

شاهد البرومو الأول لبرنامج "رامز نفر إيند"

رامز نيفر اند
رامز نيفر اند

نشرت الصفحة الرسمية للمستشار تركي آل الشيخ البرومو الأول لبرنامج رامز نيفرإند الذي يقدمه الفنان رامز جلال ويعرض على شاشة mbc مصر في شهر رمضان المقبل.

 

وظهر عدد من النجوم في برومو البرنامج من بينهم الفنان محمد فؤاد والإعلامي محمد الغيطي وشيماء سيف ومحمد فراج والكابتن رضا عبد العال وأحمد حاتم وآخرون.

 

وينتظر عدد كبير من جمهور ومحبي  رامز جلال   برنامجه الجديد الذي يحمل عنوان “رامز نيفر إند”  المقرر عرضه خلال الموسم الرمضاني القادم، حيث إن برامج رامز جلال أصبحت وجبة دسمة على الإفطار من كل عام خلال الشهر الكريم.

ومن خلال السطور التالية ترصد فيتو تفاصيل ظهور 5 ضحايا في برنامج رامز جلال الجديد الذي يحمل عنوان “رامز نيفر إند”  المقرر عرضه في رمضان 2023.


 ظهور نسرين أمين مع رامز جلال 

كما أعلنت الفنانة نسرين أمين  في وقت سابق، إصابتها أثناء تصويرها مقلبا مع رامز جلال، الذي سيعرض برنامجه في رمضان 2023، مشيرة إلى أن المقلب هذا العام "جامد جدًا".

وقالت نسرين أمين خلال استضافتها في البرنامج الإذاعي "نجوم إف إم" الذي تقدمه الإعلامية إنجي علي: "اتعمل فيّ مقلب من 6 سنوات، ولكن هذه السنة اتبهدلت بهدلة كبيرة في مقلب رامز وأصبت في يدي وكان مقلب جامد أوي ومش سهل ومش أي حد يتحمله".


ظهور لاعب النادي الأهلي أحمد عبد القادر

كما قالت مصادر داخل النادي الأهلي إن نجم الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء سيتواجد هذا الموسم ضمن إحدى حلقات برنامج رامز جلال الشهير المقرر عرضه فى شهر رمضان.

أضاف المصدر أن أحمد عبد القادر لاعب الأهلي قام بتصوير حلقة ضمن برنامج رامز جلال الرمضاني المنتظر عرضه خلال الشهر الكريم.

 

حقيقية ظهور شيرين وحسام حبيب مع رامز جلال في رمضان 

وتداول خلال الساعات القليلة الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي أنباء تزعم ظهور شيرين  عبد الوهاب وحسام حبيب في برنامج رامز جلال المقرر عرضه في رمضان 2023.

ولم يؤكد أو ينفي  الثناني شيرين عبد الوهاب وزوجها حسام حبيب حتى الآن ظهورهما  في برنامج “رامز نيفر إند"،  وكذلك إدارة الشركة المنتجة للبرنامج.


برنامج رامز جلال 

وكان أكد الفنان رامز جلال، انفراد “فيتو” بنشر اسم برنامجه الجديد لمقالب رمضان 2023، والذي انتهى من تصويره في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية.


ونشر “رامز” بوستر البرنامج معلقًا بقوله:"بسم الله توكلنا على الله واللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم، وربنا يتمها على خير ويكملها بالستر ورمضان كريم وكل سنة وانتوا طيبين، بعون الله #رامز_نيفر_إند.. في رمضان 2023 على MBC مصر والله المستعان"


وكانت “فيتو”، انفردت منذ أيام بكشف اسم البرنامج، حيث قال مصدر في تصريح خاص لـ"فيتو": إن برنامج رامز الجديد المقرر عرضه في رمضان 2023 يحمل عنوان "رامز NEVER END".


وأضاف المصدر، أن رامز على وشك الانتهاء من تصوير حلقات البرنامج استعداد لعرضه في شهر رمضان، كما أنه حرص على اختيار الضيوف بشكل متنوع حتى يجذب أكبر عدد من المشاهدين.

 

و نقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

Advertisements
الجريدة الرسمية