رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مصرع شقيقين اصطدمت دراجتهما البخارية بعمود إنارة بسوهاج

اصطدمت دراجتهما البخارية
اصطدمت دراجتهما البخارية بعمود إنارة، فيتو

لقي شقيقان مصرعهما اصطدمت دراجتهما البخارية بعمود إنارة على جانب الطريق ناحية آبار الوقف دائرة مركز أخميم بسوهاج.

 

تلقى اللواء محمد شرباش مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة أخميم يفيد أثناء قيادة “حمادة ا ب ع”، 21 عامًا - عامل، اختل مقود الدراجة بيده واصطدم بعمود إنارة على جانب الطريق بناحية آبار الوقف دائرة مركز أخميم.

 

أسفر الحادث عن مصرع قائد الدراجة البخارية وشقيقه “إبراهيم ا ب ع”،  15 عامًا - طالب، كان برفقته وتم نقل الجثتين لمشرحة مستشفي سوهاج الجامعي.

وأفاد خال المتوفيين “السيد ب ا ح”،  39 عامًا - سائق، يقيم بذات الناحية مضمون ما تقدم وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وجارى العرض على النيابة العامة للتصرف. 

 

حوادث الطرق

تعرف حوادث الطرق بالحوادث المرورية أو حوادث السير، وتعتبر أحد أكثر الحوادث التي يشهد العالم وقوعها بشكل يوميّ، وهي تتسبّب في العديد من الخسائر الماديّة، والإصابات البشريّة، وحالات الوفاة، ويعتمد ذلك بشكل أساسيّ على حدّة وقوة الحادث، وهي بأنواع عديدة ومنها: حوادث الدهس، والتدهور، والاصطدام سواء بجسم غريب، أو حيوان، أو سيارة أخرى، ويجدر بالذكر أنه يوجد العديد من الأسباب وراء وقوع هذه الحوادث.

يمكن تفادي حوادث السير وتجنّبها من خلال اتباع النصائح  أبرزها عدم الإسراع أثناء القيادة، فهي تفقد السائق تركيزه. تجنب استخدام الهاتف قدر الإمكان أثناء القيادة، عدم الإنشغال بالمشروبات والمأكولات خلال القيادة، الانتباه إلى حركة المرور بما في ذلك المشاة والسائقين، اتباع إرشادات الطرق، والإشارات الضوئيّة، التأكد من أمان المركبة، وصيانتها بشكل منتظم، عدم سلك الطرق المجهولة والغير معروفة، فقد يتواجد فيها منعطفات خطرة أو قد تكون وعرة، المحافظة على وجود مسافة بين المركبة وغيرها من المركبات الأخرى أثناء القيادة، القيام بالواجبات والمسؤوليات على أكمل وجه دون تقصير أو إهمال.
 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو) ، تغطية ورصدًا  مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

Advertisements
الجريدة الرسمية