رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رونالدو يرسل طائرة مساعدات لضحايا زلزال تركيا وسوريا

رونالدو،فيتو
رونالدو،فيتو

قام البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم النصر السعودي، بلفتة إنسانية تجاه ضحايا الزلزال المدمر في سوريا وتركيا.

مساعدات رونالدو لضحايا الزلزال 

وقالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية: أرسل رونالدو طائرة مليئة بالمساعدات إلى المناطق التي دمرتها الكارثة بهدف مساعدة المتضررين.

وأشارت الصحيفة البريطانية، إلى أن اللاعب البرتغالي تأثر بشدة بالمشاهد المأساوية التي خلفت عددا كبيرا من القتلى والمصابي، وأثرت بشدة على حياة الكثيرين.

وأوضحت أن طائرة المساعدات التي أرسلها رونالدو، تضمنت الخيام والطعام والوسائد والأسرة والأغطية وأغذية أطفال وحليب وإمدادات طبية للمساعدة في الجهود الإنسانية.

وذكرت أن لفتة رونالدو ستشجع شخصيات رياضية أخرى على تقليده في الأيام والأسابيع المقبلة.

تسلم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب نادي النصر، جائزة أفضل لاعب في الدوري السعودي - دوري روشن السعودي للمحترفين، عن شهر فبراير الحالي، بعد تسجيله 4 أهداف ومساهمته في صناعة الأهداف، وذلك قبل مباراة الباطن السعودي.

رونالدو يحصد جائزة أفضل هدف

حصد البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم نادي النصر، جائزة الهدف الأفضل في الجولة 18 من دوري روشن السعودي للمحترفين - الدوري السعودي (جولة التأسيس).

وكان رونالدو قد قاد فريقه لتحقيق الفوز على ضمك (3-0)، حيث سجل هاتريك وحصل على 9.2 من رابطة الدوري، ليصبح الأعلى تقييما في الجولة.

وكان الحساب الرسمي لدوري روشن على تويتر، قد أتاح التصويت الجماهيري لأفضل 3 أهداف في الجولة، وهي: "كريستيانو أمام ضمك (الهدف الثالث)، وترايكوفسكي (الفيحاء) في مواجهة التعاون، ورينزو لوبيز (الباطن) أمام الاتفاق".

ومع انتهاء المدة المخصصة للتصويت، حصل هدف كريستيانو رونالدو على نسبة 78%، مقابل 14% لهدف ترايكوفسكي، فيما جاءت النسبة الأقل لهدف لوبيز 8%.

ونقدم لكم من  خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

Advertisements
الجريدة الرسمية