رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رسالة كولر إلى برونو سافيو بعد عودته لحساباته الفنية

برونو سافيو لاعب
برونو سافيو لاعب الأهلي،فيتو

 عقد مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي جلسة مع البرازيلي برونو سافيو لاعب الفريق؛ من أجل تجهيزه للمرحلة المقبلة بعد تعافيه من الإصابة. 

وقالت مصادر داخل الأهلي: إن كولر أكد للاعب أنه ينتظر منه الكثير في المرحلة القادمة وأنه مطالب بالاجتهاد بدنيا في التدريبات الجماعية للفريق؛ من أجل استعادة لياقته البدنية التي تأثرت غيابه طوال الفترة الأخيرة عن الملاعب بسبب الإصابة في ركبته. 

وأوضح كولر للاعبه إن الإصابات التي ضربت الفريق ستمنحه الفرصة من جديد للظهور في المباريات وانها فرصته لإثبات نفسه من جديد. 

كما تأكد غياب حسين الشحات وعمرو السولية لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن رحلتي جنوب افريقيا والكاميرون لخوض مباراتي صن داونز والقطن الكاميروني يومي 11_17 مارس الجاري علي الترتيب. 

ويعاني حسين الشحات من الإصابة في عضلة السمانة كما يعاني السولية من نفس الإصابة ولكنها كادت إن تصل الي الوتر وهو الأمر الذي آخر عودة اللاعب واعلان جاهزيته للمباريات. 

عمرو السولية 

وفاز الأهلي على القطن الكاميروني أمس بثلاثية نظيفة في اللقاء الذي أقيم على ملعب الأهلي بالسلام في المباراة المؤجلة بين الفريقين من الجولة الاولي بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا. 

وقال مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي: إن الفريق استحق الفوز على القطن الكاميروني في المباراة التي أقيمت مساء امس، وإن الهدف المبكر الذي سجله الفريق ساعد في التحكم بمجريات اللقاء من البداية.

وأوضح كولر: «لا نعلم من سيتأهل لكن سنحارب على حلمنا ورغبتنا في التأهل. لدينا إصابات وكان لدينا لاعبون قادرون على تمثيل الفريق، واليوم شاهدنا لاعبين يشاركون وكانوا على قدر الثقة والمسئولية».

وواصل المدير الفني حديثه: «حققنا فوزًا مهمًّا علي القطن الكاميروني وحصلنا على ثلاث نقاط، وإلى الآن لا نعلم من سيتأهل عن المجموعة الثانية».

وأوضح كولر أن برونو سافيو غاب فترة طويلة بسبب الإصابة، وشارك مع الفريق في مران أو اثنين، وأنه كمدرب كان لديه رغبة في منحه فرصة للمشاركة في آخر ربع ساعة من عمر المباراة، ولكنه كان عائدًا من الإصابة، لذلك استقر على عدم الدفع به.

وأشار المدير الفني إلى وجود انسجام تام بين كافة اللاعبين، وأن هناك حالة من التركيز الشديد من أجل تقديم أداء مميز خلال الفترة القادمة.

هدافو الأهلي بدوري أبطال أفريقيا

1- أحرز محمد عبد المنعم هدفين بواقع هدف في شباك فريق اتحاد المنستيري التونسي بذهاب دور الـ 32 وهدف في شباك فريق صن داونز الجنوب أفريقي في لقاء الجولة الثالثة بدور المجموعات.

2-أحرز حمدي فتحي هدفين في شباك فريق اتحاد المنستيري التونسي بإياب دور الـ 32.

3- سجل أحمد عبد القادر هدفًا في شباك فريق اتحاد المنستيري التونسي بإياب دور الـ 32.

4- أحرز حسين الشحات هدفًا في شباك فريق صن داونز الجنوب أفريقي بالجولة الثالثة بدور المجموعات. 

5- سجل محمد شريف هدفًا في شباك فريق القطن الكاميروني بالجولة الأولى بدور المجموعات.

6- أحرز أحمد قندوسي هدفًا في شباك فريق القطن الكاميروني بالجولة الأولى بدور المجموعات.

7- سجل رأفت خليل هدفا في شباك فريق القطن الكاميروني بالجولة الأولى بدور المجموعات.

الانتصار الخامس للأهلي على ملعب السلام الموسم الحالي

ويعد الفوز في مباراة القطن الكاميروني امس هو الانتصار رقم 5 للمارد الأحمر  خلال الـ 8 مباريات التي خاضها على ملعب السلام بالموسم الحالي بواقع ست مباريات ببطولة الدوري الممتاز ومباراتان ببطولة دوري أبطال أفريقيا حيث فاز في خمس مباريات وتعادل في ثلاث مباريات دون أن يتلقى أى خسارة.

1- الأهلى 1-0 أسوان الجولة الثانية بالدوري ملعب الأهلى we بالسلام

2- الأهلى 2-1 طلائع الجيش الجولة الخامسة بالدوري ملعب الأهلى we بالسلام

3- الأهلى 3-0 الاتحاد السكندري الجولة الرابعة بالدوري ملعب الأهلى we بالسلام

4- الأهلى 1-1 فيوتشر إف سى الجولة السابعة بالدورى ملعب الأهلى we بالسلام

5- الأهلى 0-0 سموحة الجولة التاسعة بالدوري ملعب الأهلى we بالسلام

6- الأهلى 3-0 اتحاد المنستيري التونسي ذهاب دور ال 32 لبطولة إفريقيا ملعب الأهلى we بالسلام

7- الأهلى 1-1 الداخلية الجولة العشرين بالدوري ملعب الأهلى we بالسلام

8- الأهلى 3- القطن الكاميروني الجولة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال افريقيا.

نقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

Advertisements
الجريدة الرسمية