رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

كواليس عودة برونو سافيو إلى تدريبات الأهلي الجماعية

برونو سافيو مع طبيب
برونو سافيو مع طبيب الأهلي، فيتو

عقد برونو سافيو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي جلسة مع الجهاز الطبي بالفريق قبل انطلاق مران الفريق الذي أقيم ظهر اليوم على ملعب التتش بالجزيرة.

شهدت الجلسة الإطمئنان على حالة اللاعب وجاهزيته للانتظام في التدريبات الجماعية بعد إجتياز الفحص الطبي الذي خضع له على مدار الأيام الماضية للوقوف على تعافيه تماما من الإصابة وجاهزيته للتدريبات بشكل طبيعي.

تعافي البرازيلي برونو سافيو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من الإصابة فى ركبته والتي حرمته من التواجد في حسابات الجهاز الفني طوال الفترة الماضية.

وشارك اللاعب البرازيلي في تدريبات الفريق الجماعية اليوم الخميس والتي أقيمت على ملعب التتش بالجزيرة.

برونو سافيو لاعب الأهلي

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اليوم الخميس استعداداته لمواجهة القطن الكاميروني المقرر لها بعد غد السبت في المباراة المؤجلة بين الفريقين من الجولة الأولى بدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

ومنح السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي لاعبي الفريق راحة سلبية من التدريبات أمس الأربعاء بعد التعادل أمام الداخلية أمس الأول فى الجولة 20 من مباريات الدوري.

وعقد كولر محاضرة فنية مع لاعبي الأهلي لشرح أخطاء مباراة الداخلية التي أقيمت أمس الاول وانتهت بالتعادل الإيجابي 1-1 بين الفريقين.

وخاض لاعبو الأهلي الذين شاركوا فى مباراة الداخلية أمس الأول تدريبات استشفائية في حين خاض باقي اللاعبين تدريبات قوية بالكرة فى الوقت الذى خاض فيه حراس المرمى تدريبات قوية تحت إشراف مدرب حراس المرمي.

كما عقد مارسيل كولر المدير الفني للأهلي جلسة مع جهازه المعاون على هامش مران الفريق اليوم الخميس لبحث كافة الاستعدادات الفنية الخاصة بمباراة القطن الكاميروني المرتقبة بعد غد السبت.

شهدت الجلسة مناقشة خطة المباراة وبحث التشكيل الأنسب في ظل الغيابات التى ضربت الفريق خلال الأيام الماضية.

الموعد والقناة الناقلة لمباراة الأهلي والقطن الكاميروني

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق القطن الكاميروني في المباراة المؤجلة من الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.
وتقام مباراة الأهلي والقطن الكاميروني في تمام الساعة السادسة مساء يوم السبت المقبل بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتذاع مباراة الأهلي والقطن الكاميروني على قناة bein sport الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا وبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

أربع مواجهات جمعت الأهلي والقطن الكاميروني

والتقى الأهلي مع القطن الكاميروني في أربع مباريات قبل ذلك بواقع ثلاث مباريات ببطولة دوري أبطال أفريقيا ومباراة واحدة في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

مواجهات الأهلي أمام القطن الكاميروني

المواجهة الأولى بين الأهلي والقطن الكاميروني كانت في نهائي دوري أبطال إفريقيا عام 2008 وفاز الأهلي ذهابًا بهدفين نظيفين وتعادل الفريقين في لقاء الإياب بنتيجة 2-2.

المواجهة الثانية بين الأهلي والقطن الكاميروني كانت في الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا عام 2013 ز تعادل الفريقان ذهابًا وإيابًا بنتيجة 1-1، أحرز للأهلي ذهابًا واحتكم الفريقين إلى ركلات الترجيح الذي فاز بها الأهلى الأهلي بنتيجة 7-6

المواجهة الثالثة بين الأهلي والقطن الكاميروني كانت في نصف نهائي كأس الكونفيدرالية الأفريقية عام 2014 وفاز الأهلي ذهابًا بهدف نظيف، وكرر فوزه في لقاء  الإياب هدفين مقابل هدف واحد.

المواجهة الرابعة بين الأهلي والقطن الكاميروني كانت في دوري المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا عام 2017، فاز الأهلي في ذهابا بهدفين نظيفين أحرزهما ثم كرر فوزه في لقاء الإياب بنتيجة 3-1.

مشوار الأهلي بدوري أبطال أفريقيا الموسم الحالي

وخاض الفريق الأحمر أربع مباريات ببطولة دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم بواقع مباراتين بدور الـ 32 ومباراتين بدور المجموعات حيث فاز في مباراتين وخسر في مباراة وتعادل في مباراة واحدة.

مباريات الأهلي بدوري أبطال أفريقيا

1- الأهلي 1-0 اتحاد المنستيري التونسي ذهاب دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا

2- الأهلي 3-0 اتحاد المنستيري التونسي إياب دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا

3- الأهلى 0-1 الهلال السوداني الجولة الثانية بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا

4- الأهلى 2-2 الجولة الثالثة بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا

ترتيب مجموعة الأهلي بدوري أبطال أفريقيا

1-صن داونز 7 نقاط

2-الهلال 6 نقاط

3-الأهلي نقطة واحدة

4-القطن الكاميروني بدون نقاط

طارق قنديل رئيسا لبعثة الأهلي في جنوب أفريقيا

من ناحية أخرى قرر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، تكليف طارق قنديل عضو مجلس إدارة الأهلي، برئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم في جنوب إفريقيا للقاء صن داونز، ضمن فعاليات الجولة الرابعة لدور المجموعات لدوري الأبطال.

دوري أبطال أفريقيا، الأهلي يفتقد هؤلاء أمام القطن الكاميروني لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

ويقوم طارق قنديل بالاطمئنان على كافة الترتيبات الخاصة بسفر البعثة مع الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، لتوفير الراحة للاعبين والجهاز الفني، والأجواء التي تساعد الفريق على تحقيق نتيجة إيجابية، تساهم في تأهل الأهلي إلى الأدوار النهائية للبطولة.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو) ، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

Advertisements
الجريدة الرسمية