رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الدوري الإنجليزي، تشيلسي يواصل نتائجه المتراجعة ويتعادل مع وست هام 1/1

وست هام وتشيلسي،
وست هام وتشيلسي، فيتو

الدوري الإنجليزي، واصل فريق تشيلسي بقيادة مديره الفني جراهام بوتر نتائجه السلبية بالتعادل أمام مضيفه وست هام بنتيجة (1-1)، اليوم السبت، في اللقاء الذي أقيم على ملعب لندن الأولمبي، ضمن مباريات الجولة رقم 23 من الدوري الإنجليزي الممتاز - البريميرليج.

أهداف مباراة وست هام وتشيلسي وترتيب الفريقين

وافتتح تشيلسي التسجيل عبر البرتغالي الدولي جواو فيليكس في الدقيقة (16)، وعدل الإيطالي إيمرسون النتيجة لفريق وست هام في الدقيقة (28).

وبتلك النتيجة رفع تشيلسي رصيده إلى 31 نقطة في المركز التاسع، كما رفع وست هام رصيده إلى 20 نقطة في المركز الخامس عشر.

تفاصيل المباراة

شكل تشيلسي الخطورة الأولى في المباراة في الدقيقة الثانية، بمخالفة من على حدود المنطقة نفذها جيمس بتسديدة مباشرة، أمسك بها فابيانسكي.

وعاد تشيلسي للظهور بتسديدة من فيرنانديز من خارج المنطقة في الدقيقة 13، مرت إلى جوار القائم.

وافتتح تشيلسي التسجيل في الدقيقة 16، بعدما أرسل فيرنانديز عرضية مميزة داخل المنطقة لفيليكس الخالي من الرقابة، والذي سدد بدوره كرة مباشرة على الطائر، سكنت الشباك.

وظهر وست هام هجوميا للمرة الأولى في الدقيقة 25، بعد توغل من بوين في الجانب الأيمن للمنطقة، مرسلا عرضية أرضية تابعها أنطونيو بتسديدة مباشرة تصدى لها كيبا.

وبعدها مباشرة ارتقى كيرير لعرضية من ركلة ركنية مسددا رأسية ضعيفة، مرت بقليل إلى جوار القائم.

ونجح وست هام في تعديل النتيجة في الدقيقة 28، بعدما أرسل كوفال عرضية داخل المنطقة، مرت من أمام أقدام مدافعي تشيلسي، لتصل إلى إيمرسون الخالي من الرقابة، والذي سدد بسهولة في الشباك.

وحاول مادويكي منح التقدم لتشيلسي من جديد في الدقيقة 34، بتسديدة من داخل المنطقة، تألق فابيانسكي في التصدي لها.

وكاد تشيلسي أن يسجل الثاني في الدقيقة 40، من مخالفة على حدود المنطقة نفذها فيليكس، مسددا كرة قوية أبعدها فابيانسكي إلى ركلة ركنية.

ومن تلك الركنية ارتقى بادياشيل لعرضية، مسددا رأسية ذهبت أعلى العارضة، لينتهي الشوط الأول بالتعادل (1-1).

 

وست هام وتشيلسي، فيتو

 

ومع بداية الشوط الثاني، سدد رايس كرة أرضية قوية من على حدود المنطقة في الدقيقة 54، مرت إلى جوار القائم.

وكاد أنطونيو أن يصعق فريقه في الدقيقة 57 بهدف عكسي، بمحاولة إبعاد عرضية من مخالفة نفذها جيمس، مسددا رأسية مرت إلى جوار القائم بقليل.

وفي الدقيقة 68، أرسل بوين عرضية من الجانب الأيمن، تابعها سوتشيك برأسية مرت إلى جوار القائم.

وأهدر تشيلسي فرصة محققة للتسجيل في الدقيقة 75، بمتابعة هافيرتز لعرضية من تشيلويل، مسددا رأسية قوية مرت إلى جوار القائم.

وتواصلت استفاقة تشيلسي الهجومية، بتسديدة من فيرنانديز من خارج المنطقة في الدقيقة 78، ذهبت بعيدا عن المرمى.

وصعق وست هام تشيلسي بتسجل هدف ثاني في الدقيقة 82 عبر سوتشيك، قبل أن تتدخل تقنية الفار وتنفذ البلوز بإلغاءه بداعي التسلل، لينتهي اللقاء بالتعادل (1-1).

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، القسم الثاني، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

Advertisements
الجريدة الرسمية