رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الدوري الإنجليزي، تشكيل مباراة أرسنال وبرينتفورد

آرسنال، فيتو
آرسنال، فيتو

الدوري الإنجليزي، أعلن مدربا فريقا أرسنال وبرينتفورد، عن تشكيل الفريقين الأساسي لمواجهتهما مساء اليوم السبت، ضمن الجولة 23 من الدوري الإنجليزي الممتاز - البريميرليج.

تشكيل أرسنال وبرينتفورد 

ولم تشهد تشكيلة أرسنال أي مفاجآت، حيث يتكون خط الهجوم من بوكايو ساكا وجابرييل مارتينيلي وإيدي نكيتياه، ويقف من خلفهم قائد الفريق، النرويجي مارتن أوديجارد.

ويجلس اللاعبون الجدد الذين جلبهم آرسنال خلال فترة الانتقالات الشتوية، "لياندرو تروسارد وجورجينيو وكيويور"، على مقاعد البدلاء.

ويحتل أرسنال صدارة الدوري بفارق 5 نقاط أمام مانشستر سيتي، الذي يخوض يوم الأحد مواجهة أمام أستون فيلا.

وفيما يلي تشكيلة الفريقين لهذه المباراة:

أرسنال: رامسدايل، بن وايت، ويليام صليبا، ماجالهايس، زينشينكو، توماس بارتي، جرانيت تشاكا، مارتن أوديجارد، بوكايو ساكا، جابرييل مارتينيلي، إيدي نكيتياه.

برينتفورد: رايا، رورسلاف، آجر، بينوك، مي، هنري، نورجارد، ينسن، جانيلت، مبويمو، توني.

آرسنال، فيتو

موعد مباراة أرسنال وبرينتفورد والقنوات الناقلة 

وتنطلق مباراة أرسنال وبرينتفورد في الخامسة مساء اليوم السبت بملعب الامارات، ومن المقرر أن تنقل المباراة عبر شاشة قناة بي إن سبورتس الناقل الحصري لبطولة الدوري الانجليزي في منطقة الشرق الأوسط.

ترتيب أرسنال في الدوري الانجليزي 

ويحتل فريق أرسنال صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، برصيد 50 نقطة وبفارق 5 نقاط عن مانشستر سيتي الوصيف، لكن يبقي للجانرز مباراة مؤجلة، فيما يأتي برينتفورد فى المركز السابع برصيد 33 نقطة.

ويبحث أرسنال، بقيادة مدربه الشاب ميكيل أرتيتا، عن العودة للانتصارات مجددا بالدوري الإنجليزي بعد الخسارة أمام إيفرتون في الجولة الـ 22 بالمسابقة، من أجل مواصلة حلم إستعادة لقب البريميرليج.

أرسنال يخسر أمام إيفرتون 

الدوري الإنجليزي، نجح فريق إيفرتون في استعادة نغمة الانتصارات، بالفوز على أرسنال (1-0)، في اللقاء الذي أقيم على ملعب جوديسون بارك، ضمن مباريات الجولة 22 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل هدف إيفرتون في مرمى أرسنال اللاعب جيمس تاركوفسكي في الدقيقة (60) من عمر المباراة.

إصابة محمد النني 

وأعلن نادي أرسنال الإنجليزي عن أن محمد النني لاعب خط وسط الفريق ومنتخب مصر أجرى عملية جراحية في ركبته اليمنى في لندن.

وأوضح النادي الإنجليزي عبر موقعه الرسمي أن محمد النني سيغيب لفترة طويلة قد تصل لنهاية الموسم الحالي.

وأكمل النادي الإنجليزي سيتم وضع جدول زمني أكثر تفصيلًا بمجرد الانتهاء من المراحل الأولى من إعادة التأهيل.

وأكد أرتيتا مدرب أرسنال في تصريحات كشفتها صحيفة (ذا أتلتيك) أن محمد النني كان يعاني من بعض المشكلات في ركبته، والتي يتم تقييمها في الوقت الحالي.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، القسم الثاني، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

Advertisements
الجريدة الرسمية