رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

سيد عبد الحفيظ: لن نخذل كهربا ويدنا بيده في أزمته مع الزمالك

هدف كهربا في الزمالك،
هدف كهربا في الزمالك، فيتو
Advertisements

علق الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، على ما تردد عن توقيع غرامة مالية وصلت إلى مليون جنيه على كهربا الموسم الماضي.
 

خصومات لاعبي النادي الأهلي

وقال سيد عبد الحفيظ خلال لقائه ببرنامج "بلس 90" الذي يقدمه الاعلامي امير هشام بقناة "النهار": الخصومات علي بعض لاعبي النادي الأهلي الموسم الماضي وصلت إلى 9 ملايين جنيه وليس كهربا وحده.

غرامة تأخير لاعبي الأهلي عن المران

وأضاف: التأخير عن التدريب غرامته تصل إلى خصم 10% من راتب اللاعب بالنادي الأهلي".

وتابع:"النادي الأهلي ليس الفريق الذي يعلن عن عقوبة ويتراجع عنها إذا كانت على حق".  

دعم النادي الأهلي لكهربا

وعن قضية كهربا، علق: "اللاعب صاحب موقف محترم ومقدر من النادي لذلك يدنا ستكون بيده ولن نتركه وسننتظر يوم 2 فبراير ما سيحدث في الفيفا لكن هو لاعب مهم في الفريق ولن نتخلى عنه وسندعمه بقوة ولن نخذله".

وعلق الكابتن سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، في نفس اللقاء، على اتهام رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور، للاعبي فريقه أحمد فتوح وعبد الله جمعة بتعاطي الحشيش والمنشطات.

موقف فيفا من منشطات وحشيش لاعبي الزمالك
 

وقال سيد عبدالحفيظ خلال لقائه ببرنامج “بلس 90” الذي يقدمه أمير هشام بقناة “النهار”:"الاتحاد الدولي فيفا  بيفكر يعمل مصحات جنب بعض الأندية وجهاز إنذار  في بعض الاستادات بعد واقعة تعاطي لاعبي الزمالك الحشيش والمنشطات".

تصريح خطير لرئيس الزمالك

وأضاف:"تصريح رئيس نادي الزمالك بشأن تعاطي لاعبيه الحشيش والمنشطات كان خطير جدا لكن رئيس نادي الزمالك مش هيكدب ولا هيتبلى علي لاعب عنده لكن الله أعلم بصحة الأمر".

و أكد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن بطولة الدوري المصري لم تُحسم حتى الآن كما يتوقع البعض، ولا يزال الأمر طويلًا.

وتابع عبدالحفيظ خلال وجوده ضيفًا مع أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "الأمور تختلف بين نادٍ وآخر، هناك أندية تبدأ بشكل جيد، والبعض يتدارك الأمور فيما بعد، ولكن من الطبيعي التعرض لفقد النقاط".

وأضاف سيد عبد الحفيظ: "ضغوط المباريات يتم التعامل معها بشكل هام، وكل مباراة يتم التعامل معها بشكل خاص، وكل مرحلة لها ترتيب".

واستطرد مدير الكرة بالأهلى: "حكم مباراة البنك الأهلي، منحني إنذار ولا أعلم لماذا؟ وأحمد الغندور كان واخد القرار قبل ما أتحرك من مكاني".

وواصل: "أحمد الغندور في آخر 4 مباريات، عمل معنا مصائب، ومنحني في الأربع مواجهات 3 إنذارات، للاعتراض، وأعتقد أنها أمور شخصية".


وأشار عبد الحفيظ أن التعامل مع الحكام الأجانب يكون هادئ، وظهر ذلك مباراتي بيراميدز والزمالك.

وأوضح أن حكم مواجهة الأهلي بيراميدز، كان يوجد لدينا لعبة قبل نهاية الشوط الأول، وذهبت للتحدث معه، وتحدث معي بكل هدوء وقال لي لا تستدعي".

واختتم مدير الكرة بالأهلى تصريحاته: "وليد عبد الرازق حكم مواجهة المصري، منح محمود متولي إنذار غريب، وذهبت له خوفًا من إنذار حمدي فتحي، ولكن فوجئت بإنذار إلى متولي، ولو متولي تلفظ كنت أول واحد هعاقبه".

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدا مستمرا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية