رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مونديال اليد، محمود العدل: مباراة الدنمارك أرهقت منتخبنا كثيرا

منتخب مصر لكرة اليد،
منتخب مصر لكرة اليد، فيتو
Advertisements

مونديال اليد، قال محمود العدل عضو مجلس إدارة اتحاد اليد الأسبق ورئيس اللجنة  الطبية في الاتحاد  العربي لكرة اليد حاليا، هدفنا في السويد كان التتويج بميدالية في كأس العالم لكن اللاعبون تأثروا بنتيجة مباراة  الدنمارك.

وأضاف  العدل في تصريحات لبرنامج الماتش عبر قناة صدى البلد مع الإعلامي  هاني حتحوت: " منتخب السويد يمتلك حارس مرمى على أعلى مستوى بمونديال اليد ومنع الكثير من الهجمات لصالح منتخبنا وكان سد منيع أمامنا، وشدد على  أن كان هناك تسرع في آداء منتخبنا وكان سببًا كبير في الخسارة أمام السويد ".

وتابع " حسن وليد قدم أداء رائع في مباراة السويد وتألق كثيرًا وثبت أقدامه في المنتخب وحميد حارس مرمى مميز وله مستقبل كبير ".

منتخب مصر والسويد

مونديال اليد، وخسر منتخب مصر أمام أصحاب الأرض منتخب السويد في الدور ربع النهائي، فيما تلقى منتخب ألمانيا خسارة أمام منتخب فرنسا في الدور نفسه ببطولة العالم المقامة حاليا وتستمر حتى يوم 29 يناير الجاري.

يخوض المنتخب الوطني لكرة اليد بقيادة المدير الفني الإسباني روبيرتو جارسيا باروندو، مواجهة قوية أمام منتخب ألمانيا في الجولة الأولى من دور تحديد المراكز من الـ5 وحتى الـ8

ومن المقرر أن تقام مباراة مصر وألمانيا في دور تحديد المراكز ببطولة العالم لكرة اليد يوم الجمعة المقبل.

منتخب مصر يخسر أمام السويد


وخسر المنتخب الوطني لكرة اليد بقيادة المدير الفني الإسباني روبيرتو جارسيا باروندو، أمام منتخب السويد بنتيجة (26-22) في ربع نهائي بطولة العالم.

 

وكان الشوط الأول من مباراة مصر والسويد في ربع نهائي مونديال اليد قد انتهى لأصحاب الأرض بنتيجة (14-9).

 

بهذه النتيجة يفقد منتخب مصر لكرة اليد فرصة التأهل للمربع الذهبي، ويستكمل مبارياته للمنافسة على المراكز من الـ5 وحتى الـ8 في مونديال اليد.

 

مباريات ربع نهائي مونديال اليد


وأقيمت امس الأربعاء، منافسات الدور ربع النهائي من بطولة العالم المقامة حاليا في بولندا والسويد وتستمر حتى يوم 29 يناير الجاري.

 

ويشهد الدور ربع النهائي تواجد منتخبات، مصر والدنمارك وفرنسا وإسبانيا وألمانيا والنرويج والسويد والمجر.

 

وشهدت منافسات الدور ربع النهائي تأهل كل من، منتخبي الدنمارك وإسبانيا والسويد إلى الدور نصف النهائي، فيما يخوض منتخبي النرويج والمجر ومصر مباريات دور تحديد المراكز.

 

منتخب مصر يخسر أمام الدنمارك في الدور الرئيسي


وخسر المنتخب الوطني لكرة اليد بقيادة المدير الفني الإسباني روبيرتو جارسيا باروندو، أمام منتخب الدنمارك بطل العالم بنتيجة (25-30) في المباراة المقامة التي جمعت بينهما الإثنين في الجولة الثالثة من الدور الرئيسي لبطولة العالم المقامة حاليا في بولندا والسويد وتستمر حتى يوم 29 يناير الجاري.

 

وكان الشوط الأول بين مصر والدنمارك في مونديال اليد قد انتهى لصالح منتخب الدنمارك بنتيجة (17-12).

 

وأنهى منتخب مصر لكرة اليد مشاركته في الدور الرئيسي محتلا المركز الثاني في ترتيب المجموعة الرابعة بـ8 نقاط، خلف منتخب الدنمارك صاحب الصدارة بـ9 نقاط.

 

وخاض منتخب مصر لكرة اليد 3 مباريات في الدور الرئيسي، حقق الفوز في الأولى أمام منتخب بلجيكا، وفي الثانية أمام منتخب البحرين، وخسر المباراة الثالثة أمام منتخب الدنمارك.

 

ترتيب مجموعة مصر في الدور الرئيسي


ويأتي ترتيب مجموعة مصر كالتالي:

2- الدنمارك | 9 نقاط

 

2- مصر | 8 نقاط

 

3- كروانيا | 7 نقاط

 

4- البحرين | 4 نقاط

 

6- أمريكا | نقطتين

 

5- بلجيكا | بدون نقاط.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدا مستمرا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية