رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

منياوي يفوز بجائزة البريد المصري مليون جنيه ويؤكد لـ"فيتو": مدخلتش قرش حرام بيتي (فيديو وصور)

منياوي يفوز بمليون
منياوي يفوز بمليون جنيه، فيتو
Advertisements

"أقسم بالله العظيم، لما قالوا لي فوزت بمليون جنيه أنا مكنتش مصدق نفسي"، بهذه الكلمات بدأ عبد الله عبد المعتمد عبد الحليم، ابن محافظة المنيا والفائز بجائزة السحب الثالث لهيئة البريد المصري، والبالغ قيمتها مليون جنيه مصري، حديثه لـ فيتو.

وتابع: ربنا أعلم بالحال وشاهد عليا إني طوال فترة عملي وطوال حياتي لم أدخل قرش حرام في بيتي أبدا وراضي بنصيبي، القليل كتير ببركة ربنا الحمد لله.

وروى ابن مركز أبوقرقاص كيفية معرفته بنبأ فوزه بجائزة هيئة البريد المصري، قائلا: فوجئت باتصال هاتفي من قبل موظف بهيئة البريد المصري بالقاهرة، يحاول خلال الاتصال التعرف على بيانات شخصية خاصة بي، وخاصة بدفتر البريد المصري، دخل الشك بداخلي، نظرًا لما نشهده من عمليات نصب إلكترونية في هذا التوقيت، رفضت الحديث معه وقررت العودة لأحد موظفي هيئة بريد أبوقرقاص.

وأضاف: بالفعل، قمت بالاتصال على أحد موظفي البريد المصري فرع أبوقرقاص، للتأكد من نبأ فوزي بمليون جنيه، وبعد إجراء عدد من الاتصالات من قبل الموظف بمسئولي البريد بالفعل تم التأكد من نبأ فوزي.

واستطرد: فضلت أردد أنت وحدك عالم بي يا رب، علشان فعلا ربنا عالم بالواحد وأد إيه الواحد كان بيشقى بالحلال، وأنا أب لـ 4 أبناء، رفضت طوال عمري إدخال أي مليم حرام عليهم، حتى إني وجدت هاتف محمول أمس الأول تتجاوز قيمته العشرين ألف جنيه، وأعدته لصاحبه على الفور وبعدها توجهت لمنزل أب لثلاث  بنات يوشك على الانهيار وأعدنا بنائه بدون مقابل.

 

واستكمل:  وعدت زوجتي شريكة العمر بأنني سأعوضها عن ما فات من ضيق ولن أنسى أهل قريتي خاصة البسطاء منهم، فبإذن الله تعالى سأقوم بذبح أضاحي لإطعامهم، فهذا حقهم علينا جميعًا.

 

تفاصيل جائزة المليون جنيه

الجدير بالذكر، أن الهيئة القومية للبريد أقامت اليوم، حفل السحب الثالث على جائزة «المليون جنيه»، لعملاء حسابات التوفير، وذلك في إطار حرص الهيئة على تشجيع العملاء على الادخار واستخدام بطاقات الدفع الإلكتروني في المعاملات المالية. 

وتم إجراء السحب بمبنى البريد بالقرية الذكية بحضور الدكتور شريف فاروق، رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد، وجميع قيادات الهيئة ومحمد أبو العلا عبد اللطيف ممثل وزارة التضامن الاجتماعي.

 


وأعلن الدكتور شريف فاروق، رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد، نتيجة السحب الثالث على حسابات التوفير جائزة المليون جنيه، حيث فاز بها العميل عبد الله عبد المعتمد عبد الحليم، صاحب حساب توفير لدى الهيئة القومية للبريد / فرع أبو قرقاص بمحافظة المنيا.

 

جوائز حسابات التوفير ربع السنوية

ومن جانبه صرح الدكتور شريف فاروق، رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد أن جوائز حسابات التوفير «ربع السنوية»، التي تقوم بها الهيئة تأتي تأكيدا على مصداقية البريد المصري تجاه عملائه وتقديرًا لولائهم الدائم وثقتهم في الخدمات المصرفية المتعددة والمتميزة التي يقدمها البريد المصري، وتعكس حرص واهتمام البريد المصري على تقديم تجربة مالية فريدة للعملاء؛ ولتشجيع العملاء الحاليين على زيادة أرصدة حساباتهم واستخدام القنوات الرقمية للبريد المصري وتشجيع المواطنين من غير العملاء على فتح حسابات توفير جديدة لدى أي من مكاتب البريد المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية.

 

شروط الاشتراك في المسابقة

يذكر أن جائزة المليون جنيه تقدم لعملاء توفير البريد بصفة «ربع سنوية» بقيمة مليون جنيه، وتنص شروط الاشتراك في المسابقة على أن يكون الحساب توفير «أفراد» وأن يكون نشط ويكون الحد الأدنى للرصيد في الحساب 10 آلاف جنيه وقت الدخول ووقت السحب على الجائزة، وأن يكون هناك 3 معاملات على الحساب خلال فترة السحب وأن يكون لدى العميل بطاقة دفع إلكتروني مرتبطة بحسابه ومفعلة ونشطة ويحق للعميل الدخول في السحب بحساب واحد فقط من حساباته.

 

والهيئة طبقت كافة إجراءات الحوكمة والرقابة المالية الداخلية على كافة إجراءات العمل، بهدف تقديم أفضل الخدمات للمواطنين بأعلى درجات الجودة، وتوجهت الهيئة بخالص الشكر والتقدير إلى جميع العاملين بالهيئة والذي يعتبرهم المحور الرئيسي في نجاح الهيئة على كافة الأصعدة.

 

نقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدا مستمرا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية