رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بابا فاسيليو مديرا فنيا للبنك الأهلي والاستغناء عن كريم حسن شحاتة

بابا فاسيلو، فيتو
بابا فاسيلو، فيتو
Advertisements

البنك الأهلي، أعلنت لجنة الكرة بنادي البنك الأهلي برئاسة اللواء أشرف نصار التعاقد مع القبرصي بابا فاسيليو لتولي المسئولية الفنية لفريق البنك الأهلي خلال الفترة المقبلة، علي أن يتولي أمير عبد العزيز منصب المدرب العام.


كما قررت لجنة الكرة بنادي البنك الأهلي توجيه الشكر لمدير الكرة كريم حسن شحاتة، وذلك بعد التشاور مع المدير الفني الذي يفضل العمل بدون هذا المنصب.

 

May be an image of 2 people, people standing and indoor

 

توقيع ناصر منسي للزمالك 

وكشف مصدر بنادي الزمالك، عن آخر تطورات صفقة انتقال ناصر منسي مهاجم البنك الأهلي إلى نادي الزمالك في يناير الجاري.

وقال المصدر: إن المسؤولين بنادي الزمالك حصلوا علي توقيع ناصر منسي ويتبقي الاتفاق مع إدارة البنك الأهلي لضم اللاعب. 

وشدد المصدر، أن مفاوضات الزمالك مع البنك تسير في الطريق النهائي بشأن ضم اللاعب في يناير الجاري لتدعيم لصفوف الفريق.

كشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، عن آخر تطورات الصفقات الجديدة، التي سيعلن عنها نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وطمأن مرتضى منصور جماهير الزمالك العريضة، بأنه جار وضع الرتوش النهائية على صفقة مهاجم أجنبي من العيار الثقيل، إلى جانب صفقتين أخريين، أحدهما لاعب وسط والصفقة الثانية في مركز الجناح.

وأضاف مرتضى منصور في تصريحات لبرنامج زملكاوي، على شاشة نادي الزمالك، أن هناك العديد من الصفقات الكبيرة كان الزمالك على وشك حسمها مثل صفقة إيبوكا ومروان عطية، لكن بعض الصفحات الزملكاوية كشفت عن هذه الصفقات قبل إنهائها وكانت النتيجة، أن الأندية غالت كثيرا في طلباتها المادية لترك اللاعبين للزمالك، مشيرا إلى أن سيراميكا طلب 18 مليون جنيه لبيع إيبوكا ثم عاد ليطلب 40 مليون جنيه.

 

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، القسم الثاني، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية