رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مي فاروق، تعرف على موعد ومكان عزاء والد المطربة

مي فاروق، فيتو
مي فاروق، فيتو
Advertisements

يقام غدا الخميس الموافق ٢٦ يناير الجاري، عزاء والد المطربة مي فاروق، وذلك بدار مناسبات مسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد، عقب صلاة المغرب. 

 

مي فاروق 

وشيعت جنازة والد المطربة مي فاروق ظهر اليوم الأربعاء من مسجد الحصري بمدينة ٦ أكتوبر، وسط حالة من الحزن لأهل وأقارب الراحل وانهيار لمي فاروق. 

مي فاروق في جنازة والدها، فيتو

وفاة والد مي فاروق 

وكانت مطربة الأوبرا مي فاروق  أعلنت صباح اليوم عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك) عن وفاة والدها فاروق إبراهيم عطوة.

 

الأزمة الصحية ل والد مي فاروق 

وكشفت مي فاروق في وقت سابق تفاصيل الأزمة الصحية التي مر بها والدها قبل وفاته اليوم واضطرتها لإلغاء حفلتها في دبي.

 

وقالت المطربة مي فاروق في تصريح خاص لـ(فيتو):" حالة والدي الصحية  متسمحش أني أسافر وأبعد عنه في الوقت دا ولازم ابقي جنبه وبتمنى كل الجمهور يدعي له لأن الموضوع دا هيفرق معايا وريهام عبد الحكيم هي البديلة لي في حفل دبي علي مسرح المجاز".  

 

اعتذار مي فاروق عن عدم إحياء حفلها 

واعتذرت الفنانة مي فاروق  في وقت سابق عن عدم  إحياء حفلها الغنائي الذي كان من المقرر إحياؤه في الإمارات على مسرح المجاز  يوم 20 يناير الجاري  نظرا لحالة والدها الصحية.

 

وقالت مي فاروق من خلال مقطع فيديو عبر موقع “إنستجرام”:" مساء الخير على كل حد أخذ من وقته وسافر علشان حفلتي اللي كان المفروض يوم الجمعة 20 يناير على مسرح المجاز"

 

وأضافت الفنانة مي فاروق: "بعتذر لحضراتكم جدا عن عدم مشاركتي في الحفل لأنه تعرضت لظروف قهرية جدا والدي تعب فجأة وهو في حالة حرجة، غصب عني مش بإرادتي خالص، اضطريت إني اعتذر عن الحفل، وحظي وحش إني مش هقدر أقابلكم".

 

وتابعت مي فاروق: "كل اللي بتمناه إنكم تدعوا لوالدي بالشفاء، وأتمنالكم من قلبي حفلات موفقة تستمتعوا بيها، وإن شاء الله بعد ما ربنا يمن على والدي بالشفاء بدعواتكم يكون لي حظ أقابلكم إن شاء الله، شكرا".

و نقدم لكم من خلال موقع (فيتو) ، تغطية ورصد مستمر علي مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية