رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

انتهاء صلاة الجنازة على والد مي فاروق وانهيار الفنانة (صور)

جنازة والد مي فاروق،
جنازة والد مي فاروق، فيتو
Advertisements

انتهت صلاة جنازة والد المطربة مي فاروق، قبل قليل، من مسجد الحصري بمدينة السادس من أكتوبر وسط حالة من الحزن وانهيار لمي فاروق.

كانت مطربة الأوبرا مي فاروق  أعلنت صباح اليوم عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك) عن وفاة والدها فاروق إبراهيم عطوة.

المطربة مي فاروق

وكانت مي فاروق كشف في وقت سابق تفاصيل الأزمة الصحية التي مر بها والدها قبل وفاته اليوم و اضطرتها لإلغاء حفلتها في دبي.

وقالت المطربة مي فاروق في تصريح خاص لـ(فيتو):" حالة والدي الصحية  متسمحش أني أسافر وأبعد عنه في الوقت دا ولازم ابقي جنبه وبتمنى كل الجمهور يدعي له لأن الموضوع دا هيفرق معايا وريهام عبد الحكيم هي البديلة لي في حفل دبي علي مسرح المجاز".  

واعتذرت الفنانة مي فاروق عن عدم  إحياء حفلها الغنائي الذي كان من المقرر إحياؤه في الإمارات على مسرح المجاز  يوم 20 يناير الجاري  نظرا لحالة والدها الصحية.

وقالت مي فاروق من خلال مقطع فيديو عبر موقع “إنستجرام”:" مساء الخير على كل حد أخذ من وقته وسافر علشان حفلتي اللي كان المفروض يوم الجمعة 20 يناير على مسرح المجاز"

وأضافت الفنانة مي فاروق: "بعتذر لحضراتكم جدا عن عدم مشاركتي في الحفل لأنه تعرضت لظروف قهرية جدا والدي تعب فجأة وهو في حالة حرجة، غصب عني مش بإرادتي خالص، اضطريت إني اعتذر عن الحفل، وحظي وحش إني مش هقدر أقابلكم".

وتابعت مي فاروق: "كل اللي بتمناه إنكم تدعوا لوالدي بالشفاء، وأتمنالكم من قلبي حفلات موفقة تستمتعوا بيها، وإن شاء الله بعد ما ربنا يمن على والدي بالشفاء بدعواتكم يكون لي حظ أقابلكم إن شاء الله، شكرا".

 

نقل والد مي فاروق للمستشفى 

وأعلنت الفنانة مي فاروق  منذ أيام عن نقل والدها إلى المستشفى بعد تعرضه لوعكة صحية، وذلك من خلال حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

وكتبت الفنانة مي فاروق:" أرجوكم كلكم ادعوا لأبويا كثير.. تعبان جدًا وانتقل إلى المستشفى.. أرجوكم ادعوا له".

 

حقيقة اعتزال الفنانة مي فاروق

وفي سياق منفصل، تحدثت الفنانة مي فاروق عن حقيقة تفكيرها في الاعتزال وقالت في تصريح سابق لـ(فيتو):" ليس‭ ‬اعتزالا‭ ‬بالمعنى‭ ‬الحرفى‭ ‬للكلمة،‭ ‬ولكن‭ ‬هناك‭ ‬لحظات‭ ‬إحباط‭ ‬نمر‭ ‬بها‭ ‬جميعا‭ ‬فى‭ ‬كافة‭ ‬مراحلنا‭ ‬المختلفة وهذا الأمر لا يقتصر عليَّ وحدي بل يمتد إلى فنانين آخرين في الغناء والتمثيل لأسباب متباينة ومتعددة،‭ ‬‮«‬وأنا‭ ‬واحدة‭ ‬من‭ ‬الناس‭ ‬لما‭ ‬تكون‭ ‬محبطة‭ ‬ممكن‭ ‬يدها‭ ‬تتسحب‭ ‬وتكتب‭ ‬دا‭ ‬على‭ ‬السوشيال‭ ‬ميديا‭.. ‬وقتها‭ ‬كتبت‭: ‬يا‭ ‬ريتنى‭ ‬ما‭ ‬غنيت‭ ‬من‭ ‬الأول‮»‬،‭ ‬كان‭ ‬ذلك‭ ‬الوقت‭ ‬صعبا‭ ‬وظهر‭ ‬علينا‭ ‬ألوان‭ ‬غنائية‭ ‬غريبة،‭ ‬لكننى‭ ‬فى‭ ‬الحقيقة‭ ‬لا‭ ‬أستطيع‭ ‬الحياة‭ ‬بدون‭ ‬غناء‭ ‬وفكرة‭ ‬الاعتزال‭ ‬‮‬مقدرش‭ ‬أعملها‮.

كما كشفت الفنانة مي فاروق عن رأيها في أغاني المهرجانات التي أصبحت لها قاعدة جماهيرية كبيرة في الوقت الحالي وخطفت الأضواء بشكل كبير.

وقالت:"كما‭ ‬قلت‭ ‬تحديدا‭ ‬هى‭ ‬ظاهرة،‭ ‬وأتمنى‭ ‬اختفائها،‭ ‬وأعتقد‭ ‬أنه‭ ‬حاليا‭ ‬بدأت‭ ‬تغيب‭ ‬شيئا‭ ‬فشيئا‭ ‬عما‭ ‬كانت‭ ‬عليه‭ ‬قبل‭ ‬عام‭ ‬على‭ ‬سبيل‭ ‬المثال،‭ ‬لكن‭ ‬للأسف‭ ‬ظهرت‭ ‬تريندات‭ ‬وأشكال‭ ‬أسوأ‭ ‬من‭ ‬المهرجانات‭ ‬حاليا،‭ ‬وعملت‭ ‬‮«‬فرقعة‮»‬‭ ‬فجأة،‭ ‬والكثيرون‭ ‬من‭ ‬الجيل‭ ‬الجديد‭ ‬بدأوا‭ ‬فى‭ ‬الجرى‭ ‬خلفها"‭.

‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬لكن‭ ‬ظاهرة‭ ‬المهرجان‭ ‬كانت‭ ‬قد‭ ‬ظهرت‭ ‬فى‭ ‬الأفراح‭ ‬وأعياد‭ ‬الميلاد،‭ ‬وهذا‭ ‬الشكل‭ ‬لا‭ ‬علاقة‭ ‬له‭ ‬بالفن،‭ ‬ولا‭ ‬يحسب‭ ‬علينا‭ ‬كفن‭ ‬أو‭ ‬ثقافة‭.‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬

وتحدثت أيضا الفنانة مي فاروق عن انتشار الأغاني التي تنتمي إلى نوعية الراب قائلة:" بالفعل‭ ‬هذا‭ ‬حقيقى،‭ ‬لكننى‭ ‬لا‭ ‬أفهم‭ ‬كلماته‭ ‬مطلقا،‭ ‬والأولاد‭ ‬هم‭ ‬من‭ ‬يفهمونها‭ ‬لى،‭ ‬وحافظينها‭ ‬لا‭ ‬أدرى‭ ‬كيف،‭ ‬لكن‭ ‬عندما‭ ‬انتبهت‭ ‬له‭ ‬ولكلماته‭ ‬اتضح‭ ‬لي‭ ‬أنه‭ ‬لون‭ ‬لطيف‭ ‬ومختلف‭ ‬ونال‭ ‬شهرة‭ ‬وجماهيرية‭ ‬كبيرة‭ ‬مؤخرا،‭ ‬ومغنو‭ ‬ذلك‭ ‬اللون‭ ‬لديهم‭ ‬وجهات‭ ‬نظر‭ ‬وأفكار‭ ‬يعبرون‭ ‬عنها‭ ‬من‭ ‬خلاله‭.‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬ جميع‭ ‬الألوان‭ ‬الغنائية‭ ‬معروضة‭ ‬للجمهور،‭ ‬وفى‭ ‬النهاية‭ ‬الجمهور‭ ‬من‭ ‬سيحدد‭ ‬من‭ ‬يستمر‭ ‬ومن‭ ‬لا،‭ ‬وكما‭ ‬أن‭ ‬حفلات‭ ‬مطربى‭ ‬الراب‭ ‬ذات‭ ‬حضور‭ ‬جماهيرى‭ ‬كبير،‭ ‬فإنه‭ ‬لدينا‭ ‬أيضًا‭ ‬كبار‭ ‬المطربين‭ ‬ونجوم‭ ‬الغناء‭ ‬فى‭ ‬مصر‭ ‬والعالم‭ ‬العربى‭ ‬ممن‭ ‬تمتلئ‭ ‬حفلاتهم‭ ‬وتكون‭ ‬ذات‭ ‬حضور‭ ‬جماهيرى‭ ‬كبير‭ ‬أيضًا‭.‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية