رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

كأس العالم للأندية، كل ما تريد معرفته عن الإصابات في الأهلي

ياسر إبراهيم مدافع
ياسر إبراهيم مدافع الأهلي، فيتو
Advertisements

كأس العالم للأندية، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي للسفر إلى المغرب خلال الأيام القليلة المقبلة، لخوض منافسات كأس العالم للأندية المقرر إقامتها خلال الفترة من 1 إلي 11 فبراير المقبل في المغرب. 

تطورات إصابات لاعبي الأهلي

وبدأ الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر في تنفس الصعداء بعد تعافي أكثر من لاعب من الإصابة خلال الساعات الماضية حيث عاد طاهر محمد طاهر لاعب الفريق من الإصابة في الرباط الداخلي للركبة، وشارك في جزء من مباراة القمة بالإضافة إلى خوض مباراة البنك الأهلي أمس. 

كما تعافي بيرسي تاو لاعب الأهلي من الإصابة في العضلة الخلفية وانتظم اليوم الثنائي ياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم في التدريبات الجماعية للفريق. 

ياسر إبراهيم تعافي من الإصابة في العضلة الضامة في حين تعافي محمد عبد المنعم من الإصابة في العضلة الخلفية. 

واستعاد الأهلي أيضا عمرو السولية بعد التعافي من الإصابة في عضلة السمانة في حين أصبح البرازيلي برونو سافيو أيضا جاهزا طبيا. 

ويعاني فقط في الوقت الحالي حسين الشحات ومحمد هاني من الإجهاد العضلي حيث خاض الثنائي تدريبات استشفائية في الجيم علي هامش مران الفريق الذي أقيم صباح اليوم علي ملعب التتش بالجزيرة. 

وأعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا موعد مباراة الأهلي وأوكلاند سيتى بالدور الأول لبطولة كأس العالم للأندية بالمغرب 2023.

وأعلن الفيفا إقامة مباراة الأهلي وأوكلاند سيتي يوم 1 فبراير فى تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة على استاد طنجة.


الخطيب يطمئن على ترتيبات سفر الأهلي


وحرص محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي على الاطمئنان على ترتيبات سفر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى المغرب لخوض منافسات كأس العالم للأندية المقرر إقامتها خلال الفترة من 1 إلى 11 فبراير المقبل.
وأجرى الخطيب أكثر من اتصال هاتفي مع المهندس خالد مرتجي أمين صندوق النادي الأهلي ورئيس اللجنة العليا الخاصة بالترتيب لرحلة كأس العالم للأندية من أجل الوقوف على مستجدات السفر وغيرها من الأمور التنظيمية.

 

الأهلي يستعد لخوض منافسات كأس العالم للأندية 

وحدد الأهلي يوم 28 يناير الجاري موعدا لسفر البعثة إلى المغرب لخوض منافسات كأس العالم للأندية.

اقرأ أيضا.. الأهلي يكشف آخر تطورات ملف الإصابات قبل السفر للمغرب

وكشف سامي قمصان، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، آخر تطورات ملف اللاعبين المصابين قبل  أيام من انطلاق بطولة كأس العالم للأندية.

وقال قمصان في تصريحاته خلال مداخلة هاتفية في برنامج «مع شوبير» على راديو «أون سبورت إف إم»: محمد هاني وعلي معلول وحسين الشحات شعروا بالإصابة وهو إصابات ليست بالطويلة قبل مباراة البنك الأهلي بالدوري، وهو ما اضطر مارسيل كولر لإراحتهم خلال هذا اللقاء، قبل خوض منافسات مونديال الأندية.

 

وأضاف قمصان: محمد عبدالمنعم شارك في التدريب، وياسر إبراهيم سوف يبدأ اليوم بشكل تدريجي، واطمنا على عمرو السولية، ومصطفى شوبير لسه هنطمن على حالته، وبرونو سافيو كويس وبدأ يشارك.

 


ياسين مكاري سلاح كولر لاستكشاف أوكلاند

وعقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي جلسة مع ياسين مكاري محلل الأداء بالجهاز الفني من أجل الوقوف علي التحضيرات الخاصة بمواجهة أوكلاند سيتي النيوزلندي بالدور التمهيدي من بطولة كأس العالم للأندية يوم 1 فبراير المقبل.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري القسم الثاني، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبي

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية