رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أخبار الأهلى، الخطيب يطمئن على ترتيبات سفر الفريق إلى المغرب

محمود الخطيب، فيتو
محمود الخطيب، فيتو
Advertisements

اخبار الأهلى، تقدم  فيتو خدمة نشرة أخبار النادي الأهلي، والتي ترصد أهم الأحداث داخل القلعة الحمراء خلال الساعات القليلة الماضية.

موعد مباراة الأهلي وأوكلاند سيتي بكأس العالم للأندية

ويستعد النادي الأهلي للمشاركة بكأس العالم للأندية التى تستضيفها المغرب مطلع شهر فبراير المقبل.
وأعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا موعد مباراة الأهلي وأوكلاند سيتى بالدور الأول لبطولة كأس العالم للأندية بالمغرب 2023.

وأعلن الفيفا إقامة مباراة الأهلي وأوكلاند سيتي يوم 1 فبراير فى تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة على استاد طنجة.


الخطيب يطمئن على ترتيبات سفر الأهلي


وحرص محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي على الاطمئنان على ترتيبات سفر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى المغرب لخوض منافسات كأس العالم للأندية المقرر إقامتها خلال الفترة من 1 إلى 11 فبراير المقبل.
وأجرى الخطيب أكثر من اتصال هاتفي مع المهندس خالد مرتجي أمين صندوق النادي الأهلي ورئيس اللجنة العليا الخاصة بالترتيب لرحلة كأس العالم للأندية من أجل الوقوف على مستجدات السفر وغيرها من الأمور التنظيمية.

وحدد الأهلي يوم 28 يناير الجاري موعدا لسفر البعثة إلى المغرب لخوض منافسات كأس العالم للأندية.

الأهلي يكشف آخر تطورات ملف الإصابات قبل السفر للمغرب

وكشف سامي قمصان، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، آخر تطورات ملف اللاعبين المصابين قبل  أيام من انطلاق بطولة كأس العالم للأندية.

وقال قمصان في تصريحاته خلال مداخلة هاتفية في برنامج «مع شوبير» على راديو «أون سبورت إف إم»: محمد هاني وعلي معلول وحسين الشحات شعروا بالإصابة وهو إصابات ليست بالطويلة قبل مباراة البنك الأهلي بالدوري، وهو ما أضطر مارسيل كولر لإراحتهم خلال هذا اللقاء، قبل خوض منافسات مونديال الأندية.

وأضاف قمصان: محمد عبدالمنعم شارك في التدريب، وياسر إبراهيم سوف يبدأ اليوم بشكل تدريجي، واطمنا على عمرو السولية، ومصطفى شوبير لسه هنطمن على حالته، وبرونو سافيو كويس وبدأ يشارك.


ياسين مكاري سلاح كولر لاستكشاف أوكلاند


وعقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي جلسة مع ياسين مكاري محلل الأداء بالجهاز الفني من أجل الوقوف علي التحضيرات الخاصة بمواجهة أوكلاند سيتي النيوزلندي بالدور التمهيدي من بطولة كأس العالم للأندية يوم 1 فبراير المقبل.

 

وقالت مصادر أن كولر طلب مجموعة من أحدث مباريات أوكلاند سيتي وقام بتحضير بعض الفيديوهات المجمعة للفريق المنافس من أجل استعراضها في محاضرات الفيديو مع لاعبي الأهلي.

الأهلي يبدأ الاستعداد للمشاركة في كأس العالم للأندية

 

وواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته بدون راحة؛ استعدادا للسفر إلى المغرب؛ للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية التي تقام مطلع الشهر المقبل عقب الفوز الذي حققه أمس الثلاثاء على حساب البنك الأهلي في اللقاء الذي جمع الفريقين في الجولة الخامسة عشرة من مسابقة الدوري الممتاز.

وحرص السويسري مارسيل كولر، المدير الفني، على عقد محاضرة للاعبين، أكد خلالها على أهمية التركيز في ظل صعوبة المرحلة المقبلة، وأدت مجموعة من اللاعبين تدريبات استشفائية في «الجيم»، فيما خاض حراس الفريق فقرات متنوعة تحت قيادة ميشيل يانكون.

 

تأهيل حسين الشحات ومحمد هاني


خضع حسين الشحات ومحمد هاني، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لجلسات استشفائية في الجيم، على هامش المران الصباحي الذي أقيم اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

وأكد الدكتور أحمد أبوعبلة، رئيس الجهاز الطبي أن الشحات اشتكى من آلام بسيطة في الركبة عقب مباراة الزمالك، بينما يعاني محمد هاني من إجهاد خفيف في عضلة السمانة.

انتظام عبد المنعم وياسر إبراهيم في التدريبات الجماعية

 

شهد مران الفريق الأول للنادي الأهلي، انتظام الثنائي محمد عبدالمنعم وياسر إبراهيم، لاعبيّ خط دفاع الفريق، في التدريبات الجماعية بعد اجتياز البرنامج التأهيلي والعلاج الطبيعي خلال الأيام الماضية.

وحرص سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، قبل انطلاق المران على التأكيد للاعبين على أهمية التركيز خلال الفترة القادمة، والتي يستعد خلالها الفريق للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية.

 

 


ماذا قال كولر للاعبي الأهلي اليوم؟

 

كولر، فيتو

 

 

 

وكشفت مصادر داخل الأهلي كواليس جلسة مارسيل كولر المدير الفني للفريق مع اللاعبين اليوم في بداية الاستعداد لخوض منافسات كأس العالم للأندية.

كولر طالب اللاعبين خلال مران اليوم بضرورة إغلاق ملف الدوري تماما والتركيز في منافسات كأس العالم للأندية.

وقال كولر للاعبين: أعلم إنجاز الأهلي في آخر نسختين بحصد الميدالية البرونزية في مونديال الأندية والدينا طموحات كبيرة هذا الموسم بتحقيق إنجاز جديد.

وأوضح: علينا أن نكون خير ممثل للقارة الإفريقية وأن نكون علي قدر المسئولية واثق في الجميع وأعلم انكم ترغبون في تحقيق إنجاز جديد يضاف إلي سجلات نجاحاتكم مع الأهلي.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية