رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

عودة نجوم الأهلي، تفاصيل مران الأحمر (صور)

تدريبات الأهلي، فيتو
تدريبات الأهلي، فيتو
Advertisements

الأهلي، شهد مران الفريق الأول للنادي الأهلي، انتظام الثنائي محمد عبدالمنعم وياسر إبراهيم، لاعبيّ خط دفاع الفريق، في التدريبات الجماعية بعد اجتياز البرنامج التأهيلي والعلاج الطبيعي خلال الأيام الماضية.

وحرص سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، قبل انطلاق المران على التأكيد للاعبين على أهمية التركيز خلال الفترة القادمة، والتي يستعد خلالها الفريق للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية.

فيما خضع حسين الشحات ومحمد هاني، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لجلسات استشفائية في الجيم، على هامش المران الصباحي الذي أقيم اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

وأكد الدكتور أحمد أبوعبلة، رئيس الجهاز الطبي أن الشحات اشتكى من آلام بسيطة في الركبة عقب مباراة الزمالك، بينما يعاني محمد هاني من إجهاد خفيف في عضلة السمانة.

وكان الفريق قد واصل تدريباته بدون راحة على ملعب مختار التتش بالجزيرة، بعد الفوز على البنك الأهلي أمس الثلاثاء.

ويتصدر الأهلي ترتيب بطولة الدوري، برصيد 37 نقطة، بعدما تغلب على البنك الأهلي بهدف دون مقابل سجله محمد شريف.

كأس العالم للأندية، يستعد النادي الأهلي للمشاركة بكأس العالم للأندية التى تستضيفها المغرب مطلع شهر فبراير المقبل.

موعد مباراة الأهلي وأوكلاند سيتي


وأعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا موعد مباراة الأهلي وأوكلاند سيتي بالدور الأول لبطولة كأس العالم للأندية بالمغرب 2023.

وأعلن الفيفا إقامة مباراة الأهلي وأوكلاند سيتي يوم 1 فبراير فى تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة على استاد طنجة.

محمود كهربا، فيتو

وفاز الأهلي على نظيره البنك الأهلي بهدف نظيف سجله محمد شريف، في المباراة التي أقيمت مساء أمس الثلاثاء على استاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الخامسة عشرة من مسابقة الدوري الممتاز.

تدريبات الأهلي، فيتو

وفي الدقيقة 31، أحرز محمد شريف لاعب الأهلي، الهدف الأول في شباك البنك الأهلي، بعد اختراق من الجبهة اليسرى وتسديدة تصدى لها محمد أبو جبل، لترتد إلى شريف الذي تابعها ليودعها الشباك.

أفشة، فيتو

أهداف كولر مع الأهلي فى المونديال

ويتطلع السويسري مارسيل كولر إلى الوصول للمباراة النهائية مع الأهلي في المونديال العالمي للأندية وتحقيق الميدالية الفضية للمرة الأولى في تاريخ القلعة الحمراء ليصبح أول مدرب يقود الأهلي للنهائي بالمونديال وذلك بعدما حقق الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مدرب الأهلي السابق المركز الثالث والميدالية البرونزية مرتين متتاليتين مع القلعة الحمراء في عامي 2020 و2021 إلى جانب البرتغالي مانويل جوزيه مدرب الأهلي السابق الذي حقق المركز الثالث والميدالية البرونزية مع الأهلي في كأس العالم للأندية اليابان عام 2006.

بيرسي تاو، فيتو

أقرأ ايضا:

 جماهير الأهلي تودع لاعبيها قبل كأس العالم للأندية: على المغرب كله يرقص (فيديو) لمزيد من الأخبار اضغط هنا 

تدريبات الأهلي، فيتو

الأهلي وأوكلاند سيتي كأس العالم للأندية 2006

والتقى الأهلي مع أوكلاند سيتي في مباراة الدور ربع النهائي لبطولة كأس العالم للأندية اليابان عام 2006 في اللقاء الذي فاز به الفريق الأحمر بهدفين نظيفين حملا توقيع محمد أبوتريكة وامادوا فلافيو.

جدول مباريات كأس العالم للأندية 
الدور التمهيدي:
1 فبراير 
الأهلي ( مصر )  – أوكلاند سيتي ( نيوزيلاندا ) ربع النهائي
4 فبراير 
الوداد البيضاوي ( المغرب ) –  الهلال (السعودية ) 
سياتل ساوندرز ( الولايات المتحدة الأمريكية ) - الفائز من مواجهة الأهلي وأوكلاند سيتي.

7  فبراير 
فلامينجو ( البرازيل ) – الفائز من مباراة الوداد البيضاوي ( المغرب ) –  الهلال ( السعودية ) 
8 فبراير 
ريال مدريد ( إسبانيا ) – الفائز من مباراة سياتل ساوندرز ( الولايات المتحدة الأمريكية ) - الفائز من مواجهة الأهلي وأوكلاند سيتي.

11 فبراير

المباراة النهائية

ملعب الأهلي في كأس العالم للأندية بالمغرب 2023


وكشفت شبكة قنوات "بي إن سبورتس" أن مباريات كأس العالم للأندية، ستلعب في مدينتي الرباط وطنجة فقط.

وأفاد المصدر بأن ملعب مولاي عبد الله في مدينة الرباط، هو المستضيف لمباريات الأهلي، موضحًا أن الملعب ذاته سيحتضن المباراة النهائية لمونديال الأندية.

وفدت لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم أسباب تجنب مواجهة الأهلي لنظيره الوداد المغربي فى الأدوار التمهيدية من منافسات مونديال الأندية بالمغرب.

وجاء فى نص اللوائح المنظمة للبطولة أنه لا يجوز أن يواجه الأهلي ممثل القارة الأفريقية  نظيره الوداد فى الدور الثاني من البطولة حال تخطي الأهلي عقبة أوكلاند سيتي النيوزلندي فى الافتتاح.

وأوضحت  اللوائح أن الأهلي  لا يمكنه مواجهة نادي من نفس الدولة المستضيفة أو القارة الأفريقية فى الأدوار التمهيدية من البطولة ومن ثم سيتواجه الأهلي حال تخطي عقبة أوكلاند مع الفائز من الهلال السعودي ممثل قارة أسيا أو سياتل ساوندرز الأمريكي ممثل الكونكاكاف.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدا مستمرا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية