رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

احتفالات الفيوم بأعياد الشرطة تبدأ بوضع الزهور على قبر الجندي المجهول

احتفالات الفيوم بعيد
احتفالات الفيوم بعيد الشركة، فيتو
Advertisements

احتفلت محافظة الفيوم، صباح اليوم الأربعاء بالعيد 71 للشرطة، ووضع الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، يرافقه اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، والعميد أحمد بدوي المستشار العسكري للمحافظة،  إكليلًا من الزهور على النصب التذكاري لشهداء الشرطة بإدارة فرق قوات الأمن بمنطقة العزب، بمناسبة الاحتفال بالعيد الـ 71 للشرطة، جاء ذلك بحضور الدكتور محمد عماد نائب المحافظ، والدكتور ياسر حتاتة رئيس جامعة الفيوم، واللواء عبد الفتاح تمام السكرتير العام لمحافظة الفيوم، والدكتور محمد التوني معاون المحافظ، وعددٍ من القيادات الأمنية والتنفيذية، وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ.

الشرطة هي الحصن الحصين لأمن المجتمع 

قال محافظ الفيوم، إن جنود مصر هم درع مصر الأمين وحصنها الحصين، وأن مصرنا الغالية تعيش في أمانٍ وسلام بقوة وتماسك جهاز الشرطة ورجاله البواسل، وأبطال القوات المسلحة الشرفاء، موجهًا التحية لشهداء الشرطة الذين قدموا أرواحهم الذكية الطاهرة فى سبيل أمن واستقرار الوطن وحماية مقدراته وأراضيه.

 

 

وأكد محافظ الفيوم، أن مصر تشهد طفرة غير مسبوقة في مختلف القطاعات التنموية والخدمية، في ظل القيادة الرشيدة الواعية، لافتًا إلى أن الاستقرار والأمن يخلقان بيئة عمل ناجحة، ومناخًا جاذبًا للاستثمار، ما يؤدي الي نمو المجتمع وتحقيق نوعا من الرفاهية للمواطنين.

 

إهداء درع المحافظة للشرطة

عقب ذلك، قام الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم بإهداء درع المحافظة للواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم، تقديرًا لجهوده فى حفظ الأمن بكافة ربوع المحافظة.

تهنئة محافظ الفيوم بعيد الشرطة

وكان محافظ الفيوم، قد أرسل برقية تهنئة إلى اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، وهيئة الشرطة من ضباط وجنود، بمناسبة عيد الشرطة الـ 71.

جاء في البرقية: "أتقدم إليكم بخالص التقدير على ما تبذلونه من جهود وتضحيات في سبيل أمن واستقرار الوطن، راجيًا لكم دوام التوفيق والسداد ولمصرنا الغالية العزة والكرامة والخير والسلام".

وأكد محافظ الفيوم خلال البرقية التي أرسلها لتهنئة وزير الداخلية على دعم الشعب المصري ووقوفه صفًا واحدًا خلف القيادة السياسية، ورجال القوات المسلحة، والشرطة البواسل فى حربهم ضد الإرهاب، كما بعث الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، ببرقية تهنئة مماثلة إلى اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، مهنئًا ضباط وجنود الشرطة العاملين بمحافظة الفيوم، بعيد الشرطة الــــ71.

خدمات فيتو

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصد مستمر علي مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية