رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مجموعة قصصية لـ نادية يوسف بمعرض القاهرة الدولي للكتاب

نادية يوسف، فيتو
نادية يوسف، فيتو
Advertisements

إصدارات معرض الكتاب 2023، تشارك الكاتبة الصحفية نادية يوسف بمجموعة قصصية جديدة معنونة بــ (كوتشينج) في معرض القاهرة الدولي للكتاب 2023.

مجموعة كوتشينج القصصية لـ نادية يوسف


وتقول نادية يوسف عن إصدارها الأدبي: الكوتشينج  يحوي على تنمية بشرية عن الكوتشينج وكيف يغير حياتك وما هو الكوتشينج ولمن يصلح وكيف ينقلك من نقطة في حياتك إلى نقطة جديدة لترى النسخة الأفضل منك في كل شيء لأنك ستكون إنسان حقيقي بعد إزالة كل الماسكات التي تدمر الحياة.. والجرعة القصصية تتكون من مجموعة قصص 10 قصص تتناول موضوعات مختلفة منها العاطفي والاجتماعي.

الكاتبة نادية يوسف

يشار إلى أن نادية يوسف حاصلة على بكالوريوس إعلام قسم صحافة من جامعة القاهرة، عملت صحفية بقسم التحقيقات في عدة جرائد عربية ودولية.. وبجانب الإعلام حصلت على 12 دبلومة في التنمية البشرية، كما أنها حاصلة على العضوية الدولية للـcoaching بمؤسسة الـICF، إضافةً لشهادتي الـACC والـPCC من مؤسسة (كُن) للـcoaching الدولي ببلچيكا.

وسبق وأن صدر للكاتبة إصدارات عديدة فى هذا الشأن وهم؛ “قرار بالحب” وكتاب “غير حياتك في 12 خطة” ومجموعة “خيط حرير” وكتاب تنميه بشريه  ”رزق في كبسولة”.

نادية يوسف، فيتو

معرض القاهرة للكتاب 

ويشارك في معرض القاهرة للكتاب هذا العام 1047 ناشرًا مصريًّا وعربيًّا وأجنبيًّا، من 53 دولة، من بينها دولٌ جديدة مثل المجر والدومينيكان، بالإضافة إلى قرابة 500 فعالية ثقافية تضم لقاءات مع مبدعين وكتاب ومفكرين وفنانين ورموز وقامات مصرية عربية وعالمية. 

أما البرنامج الثقافي  للأردن والتي تحل ضيف شرف للمعرض يشمل مشاركة (85) كاتبًا وشاعرًا وشاعرة وناقد وأكاديمي وأديب من الأردن ومصر، توزعت حضورهم على 27 فعالية توزعت ما بين (23) ندوة ومحاضرة، و(4) عروض مسرحية، وقراءات قصصية للأطفال، و(3) قراءات قصصية و(3) امسيات شعرية.

معرض الكتاب 2023 

وتشهد الدورة الـ 54 لمعرض للكتاب 2023، موافقة الهيئة المصرية العامة للكتاب، على مشاركة جميع دور النشر التي تقدمت للاشتراك في المعرض، فضلًا عن تخصيص جناح في المعرض لدور النشر الصغيرة التي ليس لها إصدارات تناسب الاشتراك في معرض الكتاب 2023، تأكيدًا لدعم صناعة النشر.

وما يميز معرض القاهرة الدولي للكتاب 2023، غياب قائمة الانتظار التي كانت تحمل عدد كبير من دور النشر خاصًة الجديدة، للمشاركة في معرض القاهرة الدولي للكتاب حيث تم الموافقة على مشاركة كل دور النشر التي تقدمت، بالإضافة إلى منح توكيل لدور النشر التي خصص لها جناح بمساحة 18م، وهذا لم يكن موجودا من قبل، لتشجيع أكبر عدد من الناشرين للمشاركة بشرط أن يكون عضوا من أعضاء اتحاد الناشرين المصريين.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، كأس مصر دوري القسم الثاني , دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية