رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

وكيل تعليم الغربية يتابع سير آخر أيام امتحانات الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية

امتحانات الشهادة
امتحانات الشهادة الإعدادية بالغربية،فيتو
Advertisements

 قام اليوم ناصر حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، بمتابعة سير امتحانات الشهادة الإعدادية، والصف الأول الثانوي العام، والثاني والثالث والرابع الفني، وذلك من داخل غرفة العمليات الرئيسية بالمديرية.

حيث اطمأن إلى سير الامتحان بصورة جيدة، وعدم وجود أي شكاوى من الورقة الامتحانية، حيث يؤدي 90496 طالبا وطالبة في 407 لجنة، امتحان الشهادة الإعدادية العامة في مادة العلوم، و1978 طالبا وطالبة في 15 لجنة، امتحان الشهادة الإعدادية المهنية امتحان مادتي التربية الدينية، والمجال الزراعي، ونحو 46162 طالبا وطالبة من الصف الأول الثانوي العام، امتحان في مادتي الفلسفة والمنطق، والتربية الوطنية، ويؤدي 39746 طالبا وطالبة من الصف الثاني الثانوي العام بالفترة المسائية، امتحان في مادتي المواطنة وحقوق الانسان، والكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات والاتصال. 

كما يؤدي 17930 طالبا وطالبة من الصف الثاني والرابع التجاري والفندقي، و16916 طالبا وطالبة من الصف الثاني والثالث الصناعي، مواد مختلفة طبقًا للتخصصات والنوعيات والجدول المعلن.
وقد أكد وكيل الوزارة أن غرفة العمليات الرئيسية بالمديرية على تواصل مستمر مع غرف العمليات الفرعية بالإدارات التعليمية العشر، للوقوف على جميع المشكلات والأحداث لحظة بلحظة.

 

وشدد وكيل الوزارة على ضرورة الالتزام بالتعليمات والقرارات الوزارية المنظمة لأعمال الامتحانات وعدم السماح نهائيًا بدخول أو استخدام الهاتف المحمول داخل اللجان للطلبة أو الملاحظين والتصدي بكل حزم لأي محاولات غش والتوجيه بضرورة توفير المناخ المناسب والهدوء لكي يتمكن أبنائنا الطلاب من أداء الامتحان بشكل سليم. 

ووجه وكيل الوزارة خلال الاجتماع بسرعة التواصل مع غرفة العمليات المنعقدة طوال فترة الامتحانات على مستوى المديرية والإدارات التعليمية العشر بصفة مستمرة لمتابعة سير الامتحان والإبلاغ الفوري عند وجود أي مشكلة.

كما أكد حسن على ضرورة التحقق من شخصية جميع العاملين باللجنة والتحقق من شخصية الطالب الممتحن عن طريق بطاقات تحقيق الشخصية وشدد على أنه يمنع تمامًا خروج أي من العاملين باللجنة بعد فتح مظاريف الأسئلة.

كما أوصى وكيل الوزارة مديري عموم الإدارات التعليمية بضرورة تقديم تقرير عن أداء رئيس اللجنة في نهاية سير الامتحان متمنيًا للجميع التوفيق والسداد.

موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2023

تحرص "فيتو" على نشر نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 بالأسم ورقم الجلوس بكافة المحافظات فور انتهاء أعمال التصحيح وتجميع الدرجات واعتمادها من قبل المحافظين.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية