رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محافظ الغربية يتفقد مركز السيطرة الموحد للشبكة الوطنية للطوارئ

محافظ الغربية يتفقد
محافظ الغربية يتفقد مركز السيطرة الموحد للشبكة الوطنية،فيتو
Advertisements

تفقد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، مساء اليوم، يرافقه الدكتور أحمد عطا نائب المحافظ، أعمال إنشاء مركز السيطرة الموحد للشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة، والذي يتم إنشاؤه على مساحة ٢٨٥ مترا مربعا داخل ديوان عام المحافظة بتكلفة 10.7 مليون جنيه.

وأشار محافظ الغربية إلى أن مشروع الشبكة الوطنية الموحدة لخدمات الطوارئ والسلامة العامة المتطورة يعد إنجاز تاريخي ونقلة حضارية كبرى لمصر في التعامل مع الأزمات والطوارئ من خلال منظومة واحدة تشارك فيها جميع الوزارات والهيئات ودواوين المحافظات بالدولة. 

حيث تتضمن الشبكة جودة التعامل مع الأزمات الطارئة وسرعة احتوائها بمعايير عالمية بكفاءة تامة وخلال إطار زمني محدد، عن طريق تحقيق السيطرة الكاملة والتعاون والتنسيق بين جميع الجهات المعنية بالدولة.

وأضاف رحمي أن الشبكة تدعم جهود الدولة في مجالات التأمين المختلفة في كافة أنحاء الجمهورية باستخدام أحدث الوسائل التكنولوجية الحديثة لصالح الأمن والخدمات على مستوى الدولة، وتعد من أكبر المنظومات من نوعها على مستوى الشرق الأوسط وأفريقيا. 

 

وحيث تهدف الشبكة على ربط كافة عناصر الطوارئ والمرافق الحيوية عبر مركز رئيسي وغرفة عمليات تخصصية في كل محافظة، باستخدام تكنولوجيا الاتصالات الحديثة في إطار شبكة موحدة ومؤمَّنة بالكامل وطبقًا لأحدث المعايير العالمية.

محافظ الغربية يفتتح ملعبين لكرة القدم بمركز طنطا 

جدير بالذكر أن الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية قام  بافتتاح ملعبين لكرة القدم في قريتي نفيا وفيشا سليم بمركز طنطا.

جاء ذلك بحضور عبد المنعم شهاب عضو مجلس النواب، والنائب علي عز عضو مجلس النواب، يسري الديب وكيل وزارة الشباب والرياضة والمحاسب حسام عبد اللطيف رئيس مركز ومدينة طنطا.

 

وافتتح محافظ الغربية الملعب الخماسي المنجل بمركز شباب نفيا والذي تم إحلاله وتجديده طبقًا للمواصفات القياسية على مساحة 800 متر وبتكلفة إجمالية 600 ألف جنيه، كما افتتح محافظ الغربية الملعب الخماسي المنجل بمركز شباب فيشا سليم، والذي تم تطويره لخدمة أبناء القرية والقرى المجاورة.

 

وخلال الافتتاحات شاهد المحافظ عروضًا  للكاراتيه، الكونغ فو وكرة القدم بمركزي الشباب مشيدًا بما قدمه النشء والشباب من عروض رياضية متميزة، تدل على مدى وجود مواهب متميزة في مراكز الشباب وتحتاج إلى ثقل لتلك المهارات.

 

وأشار رحمي أن الدولة مستمرة في تطوير ورفع كفاءة مراكز الشباب بكافة المدن والقرى، بهدف تحويل مراكز الشباب إلى مراكز إبداعية وخدمة مجتمعية . 

 

وخلال الافتتاحات وجه أهالي القريتين شكرهم لمحافظ الغربية لجهوده المبذولة ودفع العمل وتذليل كافة العقبات في المشروعات غير المسبوقة والتي يتم تنفيذها في المحافظة خلال الفترة الحالية. 

 

سرعة فحص شكاوى المواطنين

ووجه محافظ الغربية كافة الأجهزة التنفيذية والوحدات المحلية بضرورة التنسيق المتكامل وسرعة فحص شكاوى المواطنين والعمل على حلها وإزالة أسبابها والوقوف على متطلبات القرى وحصرها ووضع آليات لرفع مستوى كافة الخدمات المقدمة للمواطنين ضمن خطة الدولة للتنمية المستدامة.

 

ومن جانبه، أكد المحاسب محمد بدراوى عوض عضو مجلس النواب عن دائرتي السنطة وزفتى أنه كان قد تقدم بطلب لتلك القطعة، وتم الانتهاء من قرار تخصيص قطعة الأرض بمساحة 504 أمتار أملاك دولة لتخصيصها محطة رفع صرف صحى لقرية إشناواى، وتسليمها لشركة مياه الشرب والصرف الصحى، وذلك لاستكمال إجراءات دخول الصرف الصحى لأهالينا بقرية إشناواى.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية