رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مجلس الجبلاية يجتمع اليوم لبحث تداعيات رحيل كلاتنبرج وحسم البديل

مجلس الجبلاية يجتمع
مجلس الجبلاية يجتمع اليوم لبحث رحيل كلاتنبرج، فيتو
Advertisements

مجلس الجبلاية، يعقد مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، إجتماعا اليوم الأربعاء، بمقر الإتحاد بالجزيرة، من أجل مناقشة تداعيات الرحيل المفاجي للإنجليزي مارك كلاتنبرج، رئيس لجنة الحكام، الذي غادر القاهرة عائدا إلى إنجلترا قبل ثلاثة أيام دون أن يخطر مسئولي الجبلاية.

ورغم إعلان اتحاد الكرة تقدم كلاتنبرج باستقالته مساء أمس الثلاثاء، إلا أن مصادر داخل اتحاد الكرة، أكدت لفيتو أن الساعات الماضية شهدت محاولات من جانب مجلس الجبلاية، لإثناء الخواجة عن قرار الاستقالة ومحاولة إقناعه بالاستمرار في منصبه رئيسا للجنة الحكام.

ومن المقرر، أن يشهد اجتماع اليوم لمجلس الجبلاية، الإعلان عن خليفة كلاتنبرج في منصب رئيس لجنة الحكام، حال فشلت محاولات إقناع الخواجة عن قرار الاستقالة.

محمد فاروق رئيسا مؤقتا للجنة الحكام

كان مجلس الجبلاية، أعلن أمس عبر الحساب الرسمي لاتحاد الكرة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أنه سيعقد اجتماعًا طارئًا اليوم الأربعاء، للبت في أمر استقالة كلاتنبرج.

كما أكد مجلس الجبلاية ثقته في لجنة الحكام، والتي تستمر في عملها بشكل طبيعي، بقيادة محمد فاروق نائب رئيس اللجنة، لحين تعيين رئيس جديد للجنة الحكام.

أمهل الإنجليزي مارك كلاتنبرج رئيس لجنة الحكام، اتحاد الكرة المصري، 48 ساعة، من أجل إرسال كافة مستحقاته المالية المنصوص عليها في العقد المبرم بين الطرفين، وعلى رأسها راتب الخواجة عن شهرين لم يتقاضهما حتى الآن.

مارك كلاتنبرج، فيتو

كلاتنبرج يمهل اتحاد الكرة 48 ساعة

وعلمت فيتو أن وكيل أعمال الخواجة مارك كلاتنبرج تواصل مع مسئولي اتحاد الكرة، من أجل مطالبتهم بالوفاء بكافة المستحقات المالية لكلاتنبرج، ومنحهم مهلة حتى الخميس المقبل، لإرسال كافة المستحقات، أو التقدم بشكوى للفيفا ضد إتحاد الكرة.

وكيل أعمال كلاتنبرج يهدد مجلس الجبلاية

وكيل أعمال كلاتنبرج أبلغ مسئولي اتحاد الكرة، أنه في حال لم يتم الوفاء بالمستحقات في موعدها، فإن الخواجة سيقوم بعقد مؤتمر صحفي، يكشف فيه عن الأسباب الحقيقية التي دفعته للرحيل عن إتحاد الكرة، وعلى رأسها تدخل أعضاء المجلس في تعيينات الحكام لمجاملة أنصارهم في الأندية، وأنهم السبب الرئيسي وراء تدهور مستوى التحكيم.  

واستقال الإنجليزي مارك كلاتنبرج رئيس لجنة الحكام في اتحاد الكرة من منصبه بشكل رسمي.

وأبلغ الحكم الدولي الإنجليزي السابق المسئولين في اتحاد الكرة باعتذاره عن عدم استمرار مهمته في الفترة المقبلة بعد أقل من موسم من توليه المهمة.

تفاصيل هروب كلاتينبرج 

وكشفت مصادر داخل اتحاد الكرة أن كلاتنبيرج شعر بعدم الرضا بعد اجتماع اتحاد الكرة مع رابطة الأندية الأخيرة لمناقشة أداء الحكام في الموسم الحالي.

وأوضحت أن الحكم الإنجليزي السابق فوجيء بتغييرات للحكام التي وضعها خاصة في الأسبوع الـ15 من الدوري وخاصة مباراة بيراميدز وسموحة.

وتابعت أن كلاتنبيرج اختار الحكم محمود ناجي لمباراة بيراميدز وسموحة ولكنه تفاجئ بتعيين الحكم محمد الحنفي للمباراة.

وقالت المصادر إن الخبير الإنجليزي تواصل مع حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة لمعرفة سبب ذلك التغيير وكان الرد أن نادي بيراميدز طلب حكام دوليين لمبارياته في الدوري الأمر الذي أثار غضبه بشكل كبير ليقرر عدم استكمال مهمته مع اتحاد الكرة.

طالع المزيد، كلاتنبرج يهدد مجلس الجبلاية ويمهله 48 ساعة فقط

 نقدم لكم من خلال موقع "فيتو"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل: الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية