رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تعليق الأهلي على استقالة كلاتنبرج وأنباء تعيين عصام عبدالفتاح

كلاتنبرج، فيتو
كلاتنبرج، فيتو
Advertisements

كلاتنبرج، علق أيمن شوقي محلل قناة النادي الأهلي، على استقالة الإنجليزي مارك كلاتنبرج من الإشراف على لجنة الحكام باتحاد الكرة.

وقال أيمن شوقي في تصريحات بقناة الاهلي: اتحاد الكرة كان يتدخل في تعيين الحكام ويقوم بتغيير أطقم حكام مباريات الاهلي والزمالك التي وضعها كلاتنبرج دون الرجوع له.

وأضاف أيمن شوقي: تدخل اتحاد الكرة في اختيارات الحكام  بالمباريات وفي قرارات التحكيم دفع كلاتنبرج للهروب من ألاعيب مجلس الجبلاية.

وتابع ايمن شوقي: مسؤولو الفريق المنافس اعترضوا على تعيين كلاتنبرج كمشرف على لجنة الحكام بحجة انه يجامل النادي الاهلي.

وتساءل أيمن شوفي: كيف يجامل كلاتنبرج الأهلي وكابتن حازم إمام وأحمد حسام ميدو هم من تفاوضوا معه للإشراف على لجنة الحكام بالجبلاية، وهو ينتمون للفريق الأبيض.

وعن أنباء تعيين عصام عبدالفتاح بدلًا منه قال: “عصام عبدالفتاح كان عصره مليئا بالمجاملات والفساد التحكيم، والحكام اتهانوا في عهده كثيرًا دون إبداء أي ردود فعل منه”.

وأكمل: عصام عبدالفتاح يرغب في تولي رئاسة لجنة الحكام وهناك حملة من الفريق المنافس لتوليه المهمة بدلًا من كلاتنبرج خاصة وأن عهده شهد فوز الزمالك بالدوري موسمين متتاليين.

مؤتمر صحفي لكلاتنبرج

وكشف مصدر في اتحاد الكرة المصري، أن وكيل أعمال الإنجليزي مارك كلاتنبرج، أبلغ مسئولي الجبلاية، أن الخواجة يخطط لعقد مؤتمر صحفي خلال اليومين المقبلين، يوضح فيه أسباب رحيله عن منصب رئيس لجنة الحكام باتحاد الكرة.

 

وبحسب المصدر، فإن وكيل كلاتنبرج هدد مسئولي اتحاد الكرة، بأن كلاتنبرج ينوي، فضح تدخل بعض أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة في تعيين الحكام للمباريات، من أجل مجاملة أنصارهم في الجمعية العمومية، ليس فقط في دوري القسم الأول، وإنما في مباريات القسمين الثاني والثالث، ودوري الجمهورية في المراحل السنية المختلفة.

 

تغيير حكم مباراة بيراميدز وسموحة


وينوي كلاتنبرج بحسب وكيله الكشف خلال المؤتمر الصحفي عن كواليس واقعة تغيير حكم مباراة بيراميدز أمام سموحة، وإسناد المباراة إلى الحكم محمد الحنفي، بعد أن اختار كلاتنبرج محمود ناجي وهو حكم دولي لإدارة المباراة، خاصة أن بيراميدز طالب اتحاد الكرة في وقت سابق من خلال خطاب رسمي تعيين حكام دوليين لجميع مباريات في الدوري.

 

أمهل الإنجليزي مارك كلاتنبرج رئيس لجنة الحكام، اتحاد الكرة المصري، 48 ساعة، من أجل إرسال كافة مستحقاته المالية المنصوص عليها في العقد المبرم بين الطرفين، وعلى رأسها راتب الخواجة عن شهرين لم يتقاضهما حتى الآن.

كلاتنبرج يهدد مجلس الجبلاية ويمهله 48 ساعة فقط لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

كلاتنبرج فيتو 

كلاتنبرج يمهل اتحاد الكرة 48 ساعة


وعلمت فيتو أن وكيل أعمال الخواجة مارك كلاتنبرج تواصل مع مسئولي اتحاد الكرة، من أجل مطالبتهم بالوفاء بكافة المستحقات المالية لكلاتنبرج، ومنحهم مهلة حتى الخميس المقبل، لإرسال كافة المستحقات، أو التقدم بشكوى للفيفا ضد اتحاد الكرة.

 

وكيل أعمال كلاتنبرج يهدد مجلس الجبلاية


وكيل أعمال كلاتنبرج أبلغ مسئولي اتحاد الكرة، أنه في حال لم يتم الوفاء بالمستحقات في موعدها، فإن الخواجة سيقوم بعقد مؤتمر صحفي، يكشف فيه عن الأسباب الحقيقية التي دفعته للرحيل عن إتحاد الكرة، وعلى رأسها تدخل أعضاء المجلس في تعيينات الحكام لمجاملة أنصارهم في الأندية، وأنهم السبب الرئيسي وراء تدهور مستوى التحكيم.  

واستقال الإنجليزي مارك كلاتنبرج رئيس لجنة الحكام في اتحاد الكرة من منصبه بشكل رسمي.

وأبلغ الحكم الدولي الإنجليزي السابق المسئولين في اتحاد الكرة باعتذاره عن عدم استمرار مهمته في الفترة المقبلة بعد أقل من موسم من توليه المهمة.

تفاصيل هروب كلاتينبرج 


وكشفت مصادر داخل اتحاد الكرة أن كلاتنبيرج شعر بعدم الرضا بعد اجتماع اتحاد الكرة مع رابطة الأندية الأخيرة لمناقشة أداء الحكام في الموسم الحالي.

وأوضحت أن الحكم الإنجليزي السابق فوجيء بتغييرات للحكام التي وضعها خاصة في الأسبوع الـ15 من الدوري وخاصة مباراة بيراميدز وسموحة.

وتابعت أن كلاتنبيرج اختار الحكم محمود ناجي لمباراة بيراميدز وسموحة ولكنه تفاجئ بتعيين الحكم محمد الحنفي للمباراة.

وقالت المصادر إن الخبير الإنجليزي تواصل مع حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة لمعرفة سبب ذلك التغيير وكان الرد أن نادي بيراميدز طلب حكام دوليين لمبارياته في الدوري الأمر الذي أثار غضبه بشكل كبير ليقرر عدم استكمال مهمته مع اتحاد الكرة.

 نقدم لكم من خلال موقع "فيتو"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل: الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.


 

 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية