رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أخبار محافظة الجيزة، ضبط 10 أطنان لانشون فاسد في أكتوبر وكرداسة

ضبط أطنان من الانشون
ضبط أطنان من الانشون الفاسد بالجيزة، فيتو
Advertisements

أخبار محافظة الجيزة، ضبطت مديرية الطب البيطري بمحافظة الجيزة  حوالي ١٠ أطنان لانشون منتهي الصلاحية وغير صالح للاستهلاك الآدمي بمصنعي لحوم بأكتوبر وكرداسة برئاسة  المقدم ياسر سامي وبالاشتراك مع الطب البيطري بالجيزة برئاسة الدكتور إيهاب عوض وكيل إدارة التفتيش علي اللحوم والدكتور كريم مسعود مفتش بيطري أول.

 جاء ذلك بناء على تعليمات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة وتحت إشراف الدكتور علاء عبد العال مدير مديرية الطب البيطري بالجيزة .

محافظة الجيزة

 وفي حملة سابقة لمديرية التموين تم ضبط مخالفات بإجمالي 33 طن سلع تموينية مدعمة عبارة عن (زيت، سكر، دقيق) حيث قام أصحابها المتهمين بالتحفظ على كميات كبيرة جدا من السلع المجمعة والمحتكرة من أجل تعطيش السوق ورفع الأسعار وسرقة دعم المواطن البسيط من السكر والزيت والدقيق المدعم وبيعها بغرض التربح في السوق السوداء وعقب ضبطها تم على الفور نقلها  إلى مخزن جملة أوسيم وكميات الدقيق تم التحفظ عليها في مطحن اللواء لتعليتها على الرصيد لصرفها للمواطنين في صورة رغيف بلدي مدعم وتحرير محاضر جنح منشأة القناطر، وجارٍ متابعة قرار النيابة المختصة.


محافظة الجيزة  

وكانت قد أقامت محافظة الجيزة معرضا لبيع السلع الغذائية واللحوم والدواجن والأسماك بأسعار مخفضة بحي الوراق، في إطار جهود توفير السلع واحتياجات المواطنين.

 

محافظة الجيزة 

وشن مسؤولو مدينة أبو النمرس حملة تموينية مكبرة بالتعاون مع رجال مديرية التموين استهدفت  المرور والمتابعة على المحلات التجارية والمخابز والأسواق وأسفرت عن الآتى:

فتح 10 منافذ بيع بالمدينة وبعض قرى المدينة، كما تمت المتابعة والمرور على المخابز وأسفرت عن الآتى:

فتح 10 منافذ بيع بالمدينة وبعض قرى المدينة، كما تمت المتابعة والمرور على المخابز وأسفرت عن الآتى:

 تم تحرير محضر (8) مخابز سياحية بدون ترخيص بناحية شبرامنت، كما تم تعليق استيكرات سعر بيع الخبز الحر وخبز الفينو بناء على تعليمات اللواء حمد راشد محافظ الجيزة  للمرور والمتابعة على الأسواق وضبط الأسعار وتوجيهات  الدكتور إبراهيم الشهابى نائب المحافظ للمراكز والقرى.
 

محافظة الجيزة

وعلى جانب آخر تابع اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة انتظام العمل فى خطة القوافل الطبية والتي تنفذها محافظة الجيزة من خلال التعاون مع العديد من الجهات وتستهدف إيصال ودعم مستوى الخدمة الطبية الشاملة بالقرى والمناطق الأكثر احتياجا.
 

وأكد اللواء أحمد راشد إلى أن هذه القوافل تأتي ضمن الجهود التى تنفذها الدولة فى إطار تنفيذ توجيهات القيادة السياسية بتقديم الرعاية الصحية وتوفير سبل العيش الكريم للفئات الأولى بالرعاية.
ويأتي ذلك في ذلك الإطار تابع محافظ الجيزة القوافل العلاجية التي تم تنظيمها على مدار ثلاثة أيام بمركز الواحات البحرية  ومدينة الباويطى وذلك في إطار خطة الدولة لدعم الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين  .

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، كأس مصر , دوري القسم الثاني , دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية