رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أخبار الرياضة اليوم: إقالة فيريرا من الزمالك.. استقالة كلاتنبرج.. والأهلي يبتعد بصدارة الدوري

مباراة الزمالك وغزل
مباراة الزمالك وغزل المحلة، فيتو
Advertisements

أخبار الرياضة اليوم، شهدت الساعات الماضية الكثير من الأحداث الرياضية المهمة على الصعيدين المحلي والعالمي نشرها القسم الرياضي في «فيتو»، والتي جاءت كالتالي:

 

حقيقة اقتراب هيكتور كوبر من تدريب الزمالك 

أعلن مجلس ادارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضي منصور رحيل الجهاز الفني بقيادة جوسفالدو فيريرا وجهازه المعاون من الأجانب بما فيهم مدرب اللياقة البدنية، وتعيين أسامة نبيه مديرا فنيا حتى نهاية الموسم الحالي.

 

كما قرر مجلس إدارة الزمالك استمرار أمير مرتضى مشرفا على فريق الكرة، بالإضافة إلى مسؤوليته السابقة مسؤولًا عن قطاع كرة القدم في النادي، واستمرار إسماعيل يوسف مديرا للكرة بالفريق الأول.

 

وعاد أسامة نبيه مرة أخرى لنادي الزمالك بعد رحيله بأقل من 3 أسابيع، كما تواجد في الجهاز الفني محمود فايز كمحلل أداء وعمل الإثنين مع هيكتور كوبر في تدريب منتخب مصر الأول.

 

وكان كوبر أبرز الأسماء المرشحة لتدريب الزمالك في فترات سابقة، وهو ما دفع البعض للتكهن باقتراب كوبر من قيادة الزمالك.

 

تشكيل جهاز الزمالك الجديد

أعلن مجلس ادارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضي منصور رحيل الجهاز الفني بقيادة جوسفالدو فيريرا وجهازه المعاون من الأجانب بما فيهم مدرب اللياقة البدنية، وتعيين أسامة نبيه مديرا فنيا حتى نهاية الموسم الحالي.

 

كما قرر مجلس إدارة الزمالك استمرار أمير مرتضى مشرفا على فريق الكرة، بالإضافة إلى مسؤوليته السابقة مسؤولًا عن قطاع كرة القدم في النادي، واستمرار إسماعيل يوسف مديرا للكرة بالفريق الأول.

 

وضم تشكيل الجهاز الفني الجديد لنادي الزمالك كلا من:

أسامة نبيه مديرا فنيا

 

إسماعيل يوسف مدير الكرة

 

محمد صبري وحسين ياسر المحمدي مدربين مساعدين

 

محمود فايز محلل أداء

 

أيمن طاهر مدرب حراس

 

والتعاقد مع مدرب أحمال أجنبي

 

طارق العشري يعلن رحيله عن سموحة 

أعلن طارق العشري، المدير الفني لفريق سموحة، رحيله رسميا عن تدريب الفريق عقب الخسارة من بيراميدز 1 /  2، في المباراة التي جمعتهما ضمن الجولة الـ15 من الدوري الممتاز.

 

وقال طارق العشري في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي: "أبلغت اللاعبين أن هذه المباراة هي الأخيرة لي مع الفريق، واكتفيت بهذه المرحلة التي قدمتها مع سموحة".

 

وأضاف: "الجميع قدم ما عليه وكافح في الفترة الماضية، نلعب في حدود الإمكانيات المتاحة، ولو نظرنا على الفريق سنجد أن البدلاء جميعهم في سن صغير للغاية مواليد 2001 وكان هذا الهدف الذي كنا نعمل من أجله مع مجلس الإدارة".

 

وكانت فيتو انفردت اليوم الثلاثاء بتفاصيل اتفاق مجلس إدارة نادي سموحة، برئاسة المهند فرج عامر، مع طارق العشري المدير الفني لفريق الكرة، على رحيله عقب مباراة النادي السكندري أمام بيراميدز.

 

ويتضمن اتفاق طارق العشري، مع إدارة سموحة رحيله عن تدريب الفريق السكندري بعد مباراة بيراميدز، بشرط إعلان إدارة النادي إقالته حتى يتسنى له تدريب نادي آخر في بطولة الدوري الممتاز بالموسم الحالي، تنفيذا للائحة اتحاد الكرة التي تتيح للمدير الفني تولي تدريب آخر في حالة إقالته، ومنعه من التدريب في حالة الاستقالة.

 

اتحاد الكرة يعلن استقالة كلاتنبرج 

أعلن مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، تقدم الإنجليزي مارك كلاتنبرج رئيس لجنة الحكام بالجبلاية باستقالته من منصبه اليوم الثلاثاء.

 

وكانت «فيتو» انفردت صباح اليوم الثلاثاء باستقالة مارك كلاتنبرج من رئاسة لجنة الحكام بسبب أزمات مع مجلس الجبلاية، وغضبه من تأخر مستحقاته والتدخل في شئون لجنة الحكام.

 

وأعلن اتحاد الكرة في بيان رسمي، أن مجلس إدارة الجبلاية يعقد اجتماعًا طارئًا غدًا الأربعاء، للبت في أمر استقالة كلاتنبرج، كما أكد مجلس إدارة اتحاد الكرة ثقته في لجنة الحكام، والتي ستستمر في عملها بشكل طبيعي، بقيادة محمد فاروق نائب رئيس اللجنة.

 

الزمالك يواصل سقوطه بهزيمة أمام غزل المحلة 

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نتائجه السلبية في مسابقة الدوري الممتاز بالهزيمة أمام غزل المحلة 1 / 2، في المباراة التي جمعتهما على ملعب استاد المحلة، ضمن الجولة الـ15 من مسابقة الدوري المصري.

 

الأهلي يبتعد بصدارة الدوري بفوز صعب أمام البنك 

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزا مهما على نظيره  البنك الأهلي بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب استاد القاهرة، ضمن الجولة الخامسة عشرة من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

وفي الدقيقة 31، أحرز محمد شريف لاعب الأهلي، الهدف الأول في شباك البنك الأهلي، بعد اختراق من الجبهة اليسرى وتسديدة تصدى لها محمد أبو جبل، لترتد إلى شريف الذي تابعها ليودعها الشباك.

 

بيراميدز يواصل انتصاراته بالفوز على سموحة 

نجح فريق بيراميدز بقيادة باتشيكو في مواصلة سلسلة انتصاراته بالفوز على سموحة بهدفين مقابل هدف خلال اللقاء الذي جمعهما على ملعب استاد الإسكندرية، في ختام مباريات الجولة الخامسة عشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

وتقدم رمضان صبحي لفريق بيراميدز في الدقيقة 16 من مباراة الفريقين بالدوري المصري.

 

وتعادل حسين فيصل لسموحة في الدقيقة 30 من عمر الشوط الأول، بعد متابعته لتسديدة حسام حسن التي ارتدت من يد أحمد الشناوي حارس بيراميدز.

 

وعاد بيراميدز للفوز من جديد عن طريق مصطفى فتحي، عبر تسديدة من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 57 من عمر المباراة.

 

وتعرض أسامة جلال لاعب بيراميدز للطرد المباشر في الدقيقة 84 من المباراة.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية