رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

حقيقة اقتراب هيكتور كوبر من تدريب الزمالك

هيكتور كوبر، فيتو
هيكتور كوبر، فيتو
Advertisements

نادي الزمالك ، أعلن مجلس ادارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضي منصور رحيل الجهاز الفني بقيادة جوسفالدو فيريرا وجهازه المعاون من الأجانب بما فيهم مدرب اللياقة البدنية، وتعيين أسامة نبيه مديرا فنيا حتى نهاية الموسم الحالي.

كما قرر مجلس إدارة الزمالك استمرار أمير مرتضى مشرفا على فريق الكرة، بالإضافة إلى مسؤوليته السابقة مسؤولًا عن قطاع كرة القدم في النادي، واستمرار إسماعيل يوسف مديرا للكرة بالفريق الأول.

تشكيل جهاز الزمالك الجديد

وضم تشكيل الجهاز الفني الجديد لنادي الزمالك كلا من:

أسامة نبيه مديرا فنيا 

إسماعيل يوسف مدير الكرة 

محمد صبري وحسين ياسر المحمدي مدربين مساعدين 

محمود فايز محلل أداء 

أيمن طاهر مدرب حراس 

والتعاقد مع مدرب أحمال أجنبي


هل يتعاقد نادي الزمالك مع كوبر 

وعاد أسامة نبيه مرة أخرى لنادي الزمالك بعد رحيله بأقل من 3 أسابيع، كما تواجد في الجهاز الفني محمود فايز كمحلل أداء وعمل الإثنين مع هيكتور كوبر في تدريب منتخب مصر الأول. 

وكان كوبر أبرز الأسماء المرشحة لتدريب الزمالك في فترات سابقة، وهو ما دفع البعض للتكهن باقتراب كوبر من قيادة الزمالك. 

الزمالك وغزل المحلة في الدوري المصري 

وجاءت خسارة الفريق الأول بنادي الزمالك أمام غزل المحلة في مباراة اليوم بالجولة 15 من بطولة الدوري، لتلقي بظلالها على مدى إمكانية إبعاد الزمالك من المشاركة في دوري أبطال أفريقيا في الموسم المقبل، وذلك في حالة عدم إنهاء الفريق الدور الأول من دوري هذا الموسم، وهو في المركز الثاني على أقل تقدير.

دوري أبطال أفريقيا 

ووفقا للمعطيات الجديدة في جدول مسابقة الدوري لهذا الموسم فإن بطولة الدوري قد تمتد إلى شهر يوليو أو أغسطس المقبل بعد مشاركة النادي الأهلي في كأس العالم للأندية، وتأجيل 4 مباريات له في الدوري، بالإضافة الى المؤجلات الأخرى وهو ما يمكن أن يتطلب قيام اتحاد الكرة بإرسال أسماء الأندية المشاركة في دوري أبطال أفريقيا وفقا لترتيب الأندية في الدور الأول من جدول الدوري مثلما حدث في هذا الموسم ووقتها سيكون بالزمالك خارج البطولة.

ويحتل الزمالك حاليا المركز الخامس في جدول المسابقة برصيد 26 نقطة وتبقى له في هذا الدوري مباراتين هما فيوتشر وفاركو.

خسارة الزمالك من غزل المحلة 

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نتائجه السلبية في مسابقة الدوري الممتاز بالهزيمة أمام غزل المحلة 1 / 2، في المباراة التي جمعتهما على ملعب استاد المحلة، ضمن الجولة الـ15 من مسابقة الدوري المصري.

بدأ الزمالك المباراة بضغط واستحوذ على الكرة، وكانت أخطر الفرص في الدقائق الأولى بعد اختراق عن طريق سيف الجزيري الذي مرر إلى أحمد سيد زيزو داخل منطقة الجزاء سددها فوق المرمى.

 

مباراة الزمالك وغزل المحلة، فيتو

وفي الدقيقة الرابعة، أحرز جابرييل أورك لاعب غزل المحلة، الهدف الأول لفريقه في مرمى الزمالك بعد تمريرة بينية رائعة إلى أورك الذي استغل تقدم محمد عواد حارس الزمالك، ليضعها من فوقه بشكل رائع، ويعلن تقدم الفلاحين بهدف نظيف.

وفي الدقيقة 16، أنقذ محمد عواد فرصة هدفا آخر لفريق غزل المحلة من أمام أحمد الشيخ، بعد تمريرة للأخير كاد ينفرد لولا خروج عواد ليمسك الكرة وينقذ فرصة هدف.

وفي الدقيقة 20، أحرز أحمد النادري  لاعب غزل المحلة الهدف الثاني لفريقه، بعد تمريرة رائعة ليراوغ محمد أشرف روقا ويسددها على يمين محمد حارس الزمالك، لتصبح النتيجة تقدم الفلاحين بثنائية نظيفة.

 

مباراة الزمالك وغزل المحلة، فيتو

وفي الدقيقة 30، أطلق إمام عاشور تصويبة قوية كادت تسكن شباك غزل المحلة لولا تألق أحمد ميهوب حارس الفلاحين.

 

بعدها سيطر الزمالك على الكرة ولكن بشكل سلبي دون خطورة حقيقية على المرمى، وواصل غزل المحلة اعتماده على تأمين دفاعاته ولعب الكرات البينية الخطيرة خلف مدافعي الزمالك.

وفي الوقت بدل الضائع، أحرز مصطفى شلبي هدف الزمالك الأول إلا أن الحكم ألغاه بعد العودة لتقنية الفيديو، لينتهي الشوط الأول بتقدم المحلة بثنائية نظيفة.

مباراة الزمالك وغزل المحلة، فيتو

بدأ الشوط الثاني بضغط مكثف وسيطرة من لاعبي الزمالك، بهدف تقليص الفارق والعودة إلى المباراة، إلا أنهم اصطدموا بتنظيم دفاعي من لاعبي غزل المحلة.

مباراة الزمالك وغزل المحلة، فيتو

وفي الدقيقة 61، نجح أحمد سيد زيزو في تقليص الفارق لنادي الزمالك بالهدف الأول من ركلة جزاء احتسبها عبد العزيز السيد حكم مباراة الزمالك وغزل المحلة، ليسددها زيزو بنجاح.

 

عقب إحراز الزمالك هدفه الأول عن طريق أحمد سيد زيزو، كثف لاعبو الأبيض من ضغطهم من أجل إدراك التعادل، وتألق أحمد ميهوب في إبعاد تسديدة خطيرة من سيف الجزيري، لينتهي اللقاء بفوز هام لفريق غزل المحلة 2 / 1.

مباراة الزمالك وغزل المحلة، فيتو

تشكيل الزمالك أمام غزل المحلة في الدوري الممتاز

أعلن الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة البرتغالي جيسفالدو فيريرا تشكيل فريقه لمواجهة غزل المحلة في الدوري الممتاز والذي ضم كلا من:

حراسة المرمى: محمد عواد.

خط الدفاع: مصطفى الزناري - محمد عبد الغني - حسام عبد المجيد - عمر جابر.

خط الوسط:  محمد أشرف "روقا" - إمام عاشور - سيد عبد الله "نيمار" - أحمد مصطفى "زيزو" - مصطفى شلبي.

خط الهجوم: سيف الجزيري.

وتواجد على مقاعد البدلاء كل من، محمد صبحي ومحمد عبد الشافي ومحمد طارق وحاتم سكر وعمرو السيسي ونبيل عماد دونجا وسيف جعفر ويوسف أسامة نبيه وسامسون أكينولا.

مباراة الزمالك وغزل المحلة، فيتو

تشكيل غزل المحلة أمام الزمالك 

فيما يلعب عبد الباقي جمال المدير الفني لفريق غزل المحلة أمام الزمالك بتشكيل يضم كلا من:

حراسة المرمى: أحمد ميهوب

خط الدفاع: محمد بازوكا - مصطفى العش - معاذ الحناوي.

خط الوسط: محمود علاء - محمد جابر - حميد ماو - أحمد النادري - كريم مصطفى.

خط الهجوم: جابرييل أورك  - أحمد الشيخ.

وجلس على مقاعد البدلاء كل من، عمرو شعبان وخالد الاخميمي وإبراهيم كونيه وأحمد هاني وعبده يحيى ومحمد نبيه ومصفى أسامة وأحمد رضا وحازم مرسي.

مباراة الزمالك وغزل المحلة، فيتو

 

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، القسم الثاني، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية