رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مصرع طفلة سقطت من الدور العاشر في الإسكندرية

مصرع طفلة سقطت من
مصرع طفلة سقطت من الدور العاشر، فيتو
Advertisements

لقت طفله تبلغ من العمر 13 عامH مصرعها، اليوم الثلاثاء، بعد أن سقطت في بئر الأسانسير من الدور العاشر بأحد العقارات محل سكنها بمنطقة فكتور عما نويل بسموحة شرق الإسكندرية، بعد أن اختفت فجأة أثناء نزولها إلي جدتها بنفس العقار وقد سقطت من باب الأسانسير.

إخطار وفاة الطفلة

تلقت مديرية أمن الإسكندرية اخطارا من شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ باختفاء طفلة بأحد العقارات بمنطقة فكتور عمانويل بسموحة،  قبل أن يجري الإبلاغ عن العثورعليها متوفاة داخل بئر الأسانسير. 

توجهت قوة من شرطة النجدة وقسم سيدي جابر بصحبة سيارات الإسعاف وقوات الدفاع المدني،  وتبين سقوط الطفلة" جنا" 13 عاما، في بئر الأسانسير عقب اختفائها أثناء نزولها إلي جدتها في نفس العقار، وأوضحت المعاينة الأولية وكاميرات المراقبة أن الطفلة فتحت باب الأسانسير والذي لم يكن موجودا لتسقط داخله من الدور العاشر وتلقي مصرعها، ولم تكتشف أسرتها الواقعة إلا بعد أن تأخرت ولم تذهب لجدتها أو تصعد مرة أخري لشقتها،  لتبدأ رحلة بحث قصيرة، وتبين وجود عطل في باب الأسانسير سمح بفتحه أثناء عدم وجود الكابينة لتهوي الطفلة داخل البئر الخاص به  وتلقي مصرعها. 

تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

حريق أتوبيس نقل عام بالإسكندرية

وكانت  العناية الأهلية، قد أنقذت ركاب أتوبيس نقل عام  وسائقه ومحصل من الموت، عقب اندلاع حريق مفاجئ فيه بطريق محور التعمير.

وتمكنت، قوات الدفاع المدني والحريق بمديرية أمن الإسكندرية، من السيطرة علي حريق أتوبيس نقل عام بطريق المحور بالكيلو ٢١ العجمي اتجاه الإسكندرية، دون حدوث إصابات بشرية، وتسبب الحريق في توقف الحركة المرورية بالطريق، قبل أن تتمكن وحدة التدخل السريع بإدارة المرور من تسيير الحركة المرورية.

كانت مديرية أمن الإسكندرية، قد تلقت إشارة من شرطة النجدة بورود بلاغ بنشوب حريق في أتوبيس نقل عام بطريق المحور بالكيلو ٢١ اتجاه الإسكندرية، توجهت علي الفور ٣ سيارات إطفاء، و٤ سيارات إسعاف لمكان البلاغ.

وتبين نشوب حريق هائل في الأتوبيس، ونجاة السائق والمحصل وعدد من الركاب بعد هروبهم من الأتوبيس، تدخلت سيارات الإطفاء وجرى إطفاء الحريق،  وكشفت  المعاينة الأولية سبب الحريق لماس كهربائي بالسيارة.

تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، القسم الثاني، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية