رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ضبط 10 أطنان منظفات مجهولة داخل مصنع بالغربية

ضبط ١٠ أطنان منظفات
ضبط ١٠ أطنان منظفات مجهولة،فيتو
Advertisements

أكد المهندس محمد أبو هاشم وكيل وزارة التموين بالغربية أنه وجه بتشديد الرقابة التموينية على الأسواق ومكافحة جميع أساليب الغش التجاري للمواطنين.

وأوضح أنه تم شن حملة من ادارة تموين كفر الزيات بالاشتراك مع الإدارة العامة لشرطة التموين قطاع وسط وغرب الدلتا وذلك للمرور بدائرة مركز كفر الزيات

 

وأسفرت الحملة عن ضبط المسئول عن احد مصانع تصنيع وتعبئة المنظفات بناحية دلبشان مركز كفر الزيات وذلك لاستخدامه في تصنيع المنظفات خامات مجهولة المصدر واستخدام علامات تجارية مقلدة وغير مسجلة بغرض الغش التجاري.

وتم ضبط 10 أطنان تقريبا منظفات يشتبه في عدم مطابقتها للمواصفات القياسية وكذا 12000 استيكر وعبوة فارغة مدون عليها علامات تجارية غير مسجلة ومقلدة تستخدم في التعبئة وتم التحفظ على هذه المضبوطات وسحب عينات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.
 

وتم ضبط أحد مصانع الأسماك المدخنة بناحية قرية قصر نصر الدين وذلك لتصنيع وعرض للبيع أسماك رنجة يشتبه في عدم صلاحيتها للاستهلاك الآدمي. وتم ضبط عدد خمسون صندوق رنجة بإجمالي وزن 250 كيلو وتم التحفظ عليها لحين تصرف النيابة العامة.


وكما داهمت الحملات محل لبيع قطع غيار السيارات بمدينة كفر الزيات لحيازتهم بغرض البيع قطع غيار سيارات مجهولة المصدر.
 

تمكنت حملات تموينية من ضبط ٣٠٠٠ لتر مواد بترولية قبل بيعها في السوق السوداء بالدقهلية.

تأتي الحملات بناء على توجيهات  الدكتور على المصيلحى وزير التموين والدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية وتعليمات السيد  دايرة وكيل وزارة التموين بالدقهلية باستمرار الحملات الرقابية على الأسواق للتأكد من الالتزام بالقرارات والقوانين التموينية واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين،،

تشكلت الحملة ناحية السنبلاوين ومركز المنصورة برئاسة دكتور احمد ابوالغيط معاون مدير المديرية لشئون الرقابة يرافقه سامى ابراهيم من مأمورى الضبط القضائي بالمديرية.

 

 وأسفرت عن ضبط  ٢ محضر تجميع ٣٠٠٠ لتر بنزين وسولار بقصد اعاده بيعها في السوق السوداء، ومحضر واحد طن أعلاف بدون فواتير تدل علي مصدرها ومنشأها، ومحضر نصف طن لحوم مجمدة بدون فواتير تدل علي مصدرها ومنشأها.
 

وتم التحفظ على جميع المضبوطات لحين صدور قرار النيابة العامة بشأنها، ومحضرين عدم إعلان عن اسعار والبيع بأزيد من السعر الرسمى لمستودعات البوتاجاز، وجار عرض المحاضر على النيابة العامة.

وسوف تواصل مديرية تموين الدقهلية حملاتها الرقابية لمواجهة المخالفين.

 

وعلي صعيد آخر، شنت مديرية تموين الدقهلية  حملات تموينية مكثفة على الأسواق بالمنصورة ودكرنس ومحلة دمنة.

تأتي الحملات بناء على توجيهات الدكتور على المصيلحى وزير التموين والدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية وتعليمات  السيد  دايرة وكيل وزارة التموين بالدقهلية وبالتنسيق مع العميد هانى أبو ليلة مدير مباحث تموين الدقهلية وبالاشتراك مع الطب البيطري وجهاز حماية المستهلك بتكثيف الرقابة على الأسواق ومدى صلاحية اللحوم المعروضة للمواطنين، وتحت إشراف أ.محمد زغلول مدير إدارة الرقابة التموينية بالمديرية.

 

وتشكلت الحملة الأولى برئاسة محمد صالح وعضوية مجدى حمودة من مأموري الضبط القضائي بالمديرية.

 

وأسفرت عن ضبط الآتى أولا ناحية بندر المنصورة تم ضبط محلين لبيع سجائر بازيد من السعر الرسمى ومحلين لعدم وجود شهادات صحية ومحلين لعدم الإعلان عن الأسعار للمواطنين.

 

ثانيا ناحية مركز دكرنس تم ضبط ٥ محلات جزارة لقيامهم بالذبح خارج السلخانة وتم التحفظ على كمية إجمالية وقدرها ١٠٥ كيلو جرامات لحين صدور قرار النيابة العامة بشأنها.

 

وتشكلت الحملة الثانية ناحية محلة دمنة برئاسة سامى ابراهيم من مأمورى الضبط القضائي بالمديرية والسيد علام بجهاز حماية المستهلك.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية