رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أشرف كابونجا يسحب سيارتي إطفاء (فيديو)

أشرف كابونجا خلال
أشرف كابونجا خلال سحبه لسيارات الاطفاء بالاسماعيلية، فيتو
Advertisements

أجرت "فيتو" قبل قليل بثا مباشرا، من طريق الكورنيش الجديد في محافظة الإسماعيلية لنقل فعاليات محاولة البطل والمصارع المصري أشرف كابونجا ابن محافظة الإسماعيلية لسحب سيارتي إطفاء وذلك احتفالا بعيد الشرطة.  

نجاح محاولة كابونجا في سحب سيارتي إطفاء

ونجح المصارع أشرف كابونجا في سحب السيارتين بزنة ما يقرب من ثلاثين طنا وذلك وسط حضور اعلامي وجماهيرى كبير.  

البطل والمصارع أشرف كابونجا ابن محافظة الإسماعيلية، عن قيامة بإجراء محاولة لسحب سيارتين إطفاء أمام منطقة كارفور في مدينة الإسماعيلية، بعد ظهر اليوم الثلاثاء وذلك احتفالا بعيد الشرطة.  

الحصول على الموافقات لإجراء المحاولة 

وأشار أشرف كابونجا خلال بث مباشر عبر حسابه الشخصي، على التواصل الاجتماعي، الى إنه حصل على جميع الموافقات اللازمة لإجراء هذه المحاولة والتي يسعى من خلالها لتحطيم رقم قياسي جديد كان قد حققه، الكندي كيفن فاست الذي سحب أثقل مركبة تم سحبها على مسار 100 قدم هي 99،060 كجم (218،389 رطلًا 14.95 أوقية) وتم تحقيق المحاولة في  (كندا) في كوبورج، أونتاريو، كندا في 5 يوليو 2017. حطم كيفن فاست رقمه القياسي السابق البالغ 68،090  ) 

رسالة شكر لوزارة الداخلية وأمن الإسماعيلية 

ولفت أشرف كابونجا ابن محافظة الإسماعيلية،  خلال تصريحاته إنه سيجرى هذه المحاولة احتفالا بعيد الشرطة 71، موجها الشكر والتقدير والاحترام إلى كلا من، اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، واللواء محمود عاشور مدير امن الاسماعيلية، واللواء هشام مروان حكمدار مديرية أمن الإسماعيلية، والعميد  محمد الكيلاني مدير الاطفاء بالاسماعيلية.  

وكان قد تقدم البطل المصارع أشرف كابونجا، في وقت سابق بطلب إلى اللواء كامل الوزير وزير النقل، يطالبه بالسماح له بسحب قطار سكة حديد بأسنانه وذلك ليقوم بكسر الرقم القياسي 
العالمي للبطل Velu Rathakrishnan والذي سحب باسنانة 260 طن. بمسافة 4.2 متر..عام 2003 أى منذ 20 عاما. 

وزن القطار 

من جانبه أكد المصارع والبطل العالمي أشرف كابونجا أن القطار الى سوف يقوم بسحبه بأسنانة بوزن 270 طن، وأضاف كابنونجا إن هدفه هو تحطيم كافة الارقام القياسية العالمية، لاستحقاقه لقب أقوى رجل في العالم. 

وكان قد أجرى البطل والمصارع أشرف كابونجا ابن محافظة الإسماعيلية، في وقت سابق محاولة لرفع ثقل 50 كيلو جرام باصبع قدمه، وذلك في محاوله منه لكسر الرقم القياسي للإيطالي مارسيلو فيري والذى قام برفع ثقل 41.3 كجم، أى ما يعادل (91.05 رطلًا) واصبع قدمه، حيث تم إجراء هذه المحاولة في بيزارو وبيزارو وأوربينو بإيطاليا في 6 فبراير 2022.

تحد جديد 

ونوه أشرف كابونجا، في وقت سابق عبر صفحته الشخصية على التواصل الاجتماعي إنه سوف يقوم بإجراء تلك المحاولة في الساعة 3 من عصر اليوم الجمعة، بمنطقة الجبلاوي الواقعة بالقرب من قرية سرابيوم في محافظة الإسماعيلية، والتى يقوم من خلالها بتحد جديد يحطم من خلاله الرقم الذى تم تحقيقه سابقا وذلك بزيادة عدد الكيلو جرامات من 41 كيلو جرام إلى 50 كيلو جرام. 

نجاح محاولة سحب المترو 

وكان قد نجح البطل والمصارع المصري أشرف "كابونجا"، ابن محافظة الإسماعيلية، والمصنف عالميًّا أقوى رجل في العالم بشهادة موسوعة "جينيس"، في وقت سابق بسحب المترو، في إحدى الورش التابعة لهيئة مترو الأنفاق بشبرا، وتبلغ حمولة المترو  ٣٠٠ طن. 

وأكد البطل والمصارع المصري أشرف "كابونجا" ابن محافظة الإسماعيلية، خلال استعداده بورش مترو الأنفاق بمنطقة شبرا الخيمة، قبل قيامه بسحب مترو الأنفاق، أنه تسيطر عليه حالة من التوتر والقلق قائلًا: "تجهيزات النهارده صعبة جدًّا أول مرة أشوفها بسبب التوتر اللي حاسس بيه من ٣ أيام".

 وتابع: "في خوف بسبب إن المحاولة ما اتدربتش عليها قبل كدا، ولكن عندي ثقة بالله أني أقدر أشد ٤ عربيات مترو بوزن ٤٠٠ طن".

قال البطل المصري أشرف كابونجا، إنه قادر على سحب الطائرات والسيارات النقل الثقيل،  والقطارات ولكنه بحاجة إلى رعاة من أجل ضرب كل الأرقام القياسية.

 الاتحاد المصرى لمصارعة المحترفين  

ويذكر إن كابونجا يقيم في مدينة فايد في محافظة الإسماعيلية ويبلغ من العمر 37 عامًا، اكتشف موهبته في الصف الرابع الابتدائي حينما كسر رجل زميله مرتين أثناء المزاح معه خلال تواجده مع والده في العراق. 

أسس أول اتحاد مصارعة محترفين في مصر للرجال والنساء، ويعمل على تنظيم عروض داخل مصر وخارجها على حسابه. 

من هو أشرف كابونجا ؟  

وهو أشرف محروس من محافظة الإسماعيلية ويبلغ من العمر 37 سنة،  اكتشف موهبته في الصف الرابع الابتدائي حينما كسر رجل زميله مرتين أثناء المزاح معه خلال تواجده مع والده في العراق. 

وعقب عودته إلى مصر مع والده دخل في مزاح مع أحد أصدقائه وتسبب ذلك في كسر ذراع صديقه، ومنذ ذلك توقف عن «المزاح» مع أصدقائه باليد خوفًا من تعرضهم للأذى. 

نقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.
 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية