رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

افتتاح معرض أهلا رمضان بالإسماعيلية (صور)

افتتاح معرض أهلا
افتتاح معرض أهلا رمضان بالإسماعيلية، فيتو
Advertisements

افتتح كل من اللواء شريف فهمي بشارة محافظة الإسماعيلية، يرافقه المهندس أحمد عثمان رئيس الغرفة التجارية المصرية بالإسماعيلية،ظهر اليوم الثلاثاء، معرض أهلا رمضان، الذى يقام في حديقة الشيخ زايد.  

مشتملات المعرض 

يضم العرض جميع السلع الغذائية والاستراتيجية والاستهلاكية واللحوم والدواجن، بأسعار مخفضة أقل من مثيلتها بالأسواق، وذلك تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية، الرئيس عبد الفتاح السيسي، وبالتعاون، وزير التجارة والصناعة، وزير التموين والتجارة الداخلية.  

جانب من افتتاح المعرض، فيتو

المشاركون بمعرض أهلًا رمضان  

يشارك في المعرض كبرى المصانع والشركات وتجار الجملة،و أحد منافذ "أمان" التابعة لوزارة الداخلية، بتخفيضات تصل إلى 30%، وجودة عالية وكميات كافية تلبي احتياجات المواطنين طوال فترة إقامة المعرض. 

جانب من افتتاح المعرض، فيتو

لجنة لمتابعة استعدادات المعرض 

وكان قد شكل المهندس أحمد عثمان، لجنة لمتابعة تجهيزات المعرض تضم كلا من محمد السيد مدير عام الغرفة التجارية، وأحمد إسماعيل رئيس الشؤون الاقتصادية، بالإضافة إلى مديرية التموين والطب البيطري.  

جانب من افتتاح المعرض، فيتو

وأكد المهندس أحمد عثمان رئيس الغرفة التجارية، أنه سيتم تشكيل غرفة عمليات لمتابعة المعرض والرقابة على الأسعار وجودة السلع وتوافرها، بالتعاون مع مديرية التموين والطب البيطري ومباحث التموين، لافتا أن المعرض سيستمر حتى نهاية شهر رمضان المبارك.
 

جانب من افتتاح المعرض، فيتو

مشاركة مستشفى بهية بمعرض أهلا رمضان 

وفي سياق متصل ناقشت جيهان فؤاد رئيس مجلس سيدات الأعمال بالغرفة التجارية في محافظة الإسماعيلية مع مسئولى مستشفى بهية آليات مشاركة المستشفي بمعارض اهلا رمضان، وذلك من خلال عرض منتجات السيدات ممثلات المستشفي بجناح للمشغولات اليدوية،  كنوع من أنواع الدعم للحالات المترددة على المستشفى. 

زيارة مجلس سيدات الأعمال لمستشفى بهية 

جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها وفد المجلس الاقتصادي بالغرفة التجارية في محافظة الإسماعيلية، برئاسة جيهان فؤاد رئيس المجلس بزيارة لمستشفى بهية، وذلك تنفيذا لتوجيهات المهندس أحمد عثمان رئيس الغرفة التجارية المصرية بالإسماعيلية، بتكثيف العمل الخدمي لمجلس سيدات الأعمال. 

أبرز المشاركون في الزيارة 

وحضر الزيارة كل  ايمي موسي نائب ثان المجلس، وسالي حواء سكرتير المجلس، بالاضافة إلى حضور كل من، نسمة الزيني وداليا سعد، من أعضاء المجلس. 

الهدف من الزيارة 

وتهدف هذه الزيارة إلى استعراض أنشطة مجلس سيدات الأعمال بالغرفة التجارية، في محافظة الإسماعيلية وفي إطار العمل الخدمي لرائدات الأعمال للمجلس الاقتصادي للغرفة التجارية بالإسماعيلية.

وكانت قد عقدت جيهان فؤاد رئيس المجلس الاقتصادي لسيدات الاعمال بالغرفة التجارية بالإسماعيلية، في وقت سابق اجتماعا مع مها الحفناوي وكيل وزارة التضامن الاجتماعي ،لمناقشة أوجه التعاون المختلفة بين الجانبين، لتنمية وتطوير السيدات الراغبات فى تنمية مهاراتهن لمواكبة المتغيرات المجتمعية وتقديم كل ما يلزم لتنفيذ رؤية الدولة المصرية للمرأة 2030، وذلك بمقر مديرية التضامن الاجتماعي.

أبرز الحضور 

شهد الاجتماع كلا من الدكتورة  غادة محمد، وايمي موسى نائبي رئيس المجلس الاقتصادي، وسالي حوا سكرتير اللجنه، والعضوات، الدكتورة نسمة الزيني، داليا سعد.

الهدف من اللقاء  

أكدت ايمي موسى نائب ثان رئيس المجلس الاقتصادي، على إن  الهدف من هذا اللقاء فتح برامج للتسويق بين التضامن الاجتماعي والمجلس من خلال إقامة معارض مشتركة، لدعم المرأة العاملة وترويج منتجاتهن ورفع العبء عن كاهل الأسرة المصرية.

وأشارت غادة محمد نائب أول المجلس الاقتصادي، على سرعة التشابك بين الطرفين لمشاركة رائدات الأعمال بمعارض التضامن الاجتماعي مثل معرض تراثنا.

وأوضحت رئيس المجلس الاقتصادي بالغرفة التجارية، أن البروتوكول يهدف إلى  توفير فرص عمل للسيدات الراغبين في فتح مجال لهم في سوق العمل وزيادة العائد الاقتصادي، ذلك وبالإضافة إلى أنه تم الاتفاق على إقامة معرض مشترك، لدعم المرأة العاملة وترويج منتجاتهن ورفع العبء عن كاهل الأسرة المصرية.

برنامج فرصة  

ومن جانبها، أستعرضت وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، برنامج فرصة التي أطلقتها الوزارة؛ للتمكين الاقتصادي، والذي يعمل على تمكين مستفيدي «تكافل وكرامة»، وتوفير فرص عمل لهم حيث يستهدف أفراد الأسر في الفئة العمرية من 19 سنة وحتى 55، القادرين على العمل وغير القادرين من برنامج «تكافل وكرامة».

جاء ذلك ضمن سلسلة البروتوكولات التي يهدف إليها المجلس الاقتصادي، حرصا منه على تنمية وتطوير السيدات الراغبات فى تنمية مهاراتهن لمواكبة المتغيرات المجتمعية وتقديم كل ما يلزم لتنفيذ رؤية الدولة المصرية للمرأة 2030، وتنفيذا لتوجيهات القيادة السياسة لتشجيع المشروعات الصغيرة وفتح أسواق جديدة لتشجيع المنتج المحلي.

نقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية