رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أمريكي يحطم منزل زوجته بشاحنة انتقامًا لطلبها الطلاق منه (فيديو)

زوج يحطم منزل زوجته
زوج يحطم منزل زوجته انتقامًا لطلبها الطلاق، فيتو
Advertisements

أمريكي يحطم منزل زوجته، تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو صادم لرجل أمريكي، من ولاية كاليفورنيا الأمريكية، قاد شاحنته بقوة ليصدم بمنزل زوجته في محاولة لهدمه وتدمير ممتلكاتها بسبب خلافات عائلية بينهما، وطلبها الطلاق منه.

 

أمريكي ينتقم من زوجته ويحطم منزلها

مشهد أمريكي يحطم منزل زوجته، ظهر في الفيديو المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي، وقام رجلًا باصطدام شاحنة في منزل زوجته، المنفصلة عنه، في جنوب لوس أنجلوس، كما اصطدم بسيارتها المتوقفة أمام المنزل ومركبات أخرى، ثم ابتعد بسيارته قبل وصول الشرطة.

وأكدت وسائل الإعلام الأمريكية أن باتريشيا دن، زوجة رونالد دن، ظهر في فيديو أمريكي يحطم منزل زوجته؛ وحاول تحطيم منزلها بشاحنته، حيث قالت باتريشا "إن سائق الشاحنة كان زوجها، رونالد دن، الذي شوهد في فيديو تيك توك وهو يحطم السياج المعدني لمنزلها، قبل أن يصطدم بجدار غرفة نومها."

 

طلبت الطلاق فانتقم منها زوجها 

كما أوضحت باتريشيا دن لمحطة تلفزيون " KABC-TV " أنها طلبت الطلاق من زوجها، الأمر الذي دفعه لتحطيم منزلها، وبذلك أبلغت الشرطة عن زوجها، مشيرة إلى أنها لم تكن تقيم في منزلها في الوقت الحالي.  

رونالد دان الذي حطم منزل زوجته، فيتو

وأكدت إدارة الشرطة في لوس أنجلوس أن الشاحنة اصطدمت بأربع سيارات على الأقل في الحي. ولم يعد رونالد دن يعيش في المنزل، حسبما ذكرت زوجته باتريشا.

وقال قائد شرطة لوس أنجلوس جوتيريز إن باتريشا أبلغت بعد الحادث أن زوجها وجه إليها تهديدات بالقتل، وإنها تخشى على سلامتها. مؤكدًا أن شرطة لوس أنجلوس تبحث عن الرجل.

 

الشرطة تقبض على زوج حطم منزل زوجته

وظهر في مقطع الفيديو الشاحنة وهي ترجع في شارع سكني ضيق، بينما تراقب مجموعة من الجيران مشهد اصطدام الشاحنة بالمنزل وكانوا في حالة صدمة، محذرين بعضهم بالبقاء على مسافة من الشاحنة حتي لا يصرعوا أسفلها. 

باتريشا دان الزوجة التي تحطم منزلها، فيتو

وقال قائد الشرطة في لوس أنجلوس إن الجيران اتصلوا برقم 911، الأمر الذي دفع قائد الشاحنة للهروب بسرعة قبل القبض عليه، وأكد جوتيريز أن الأمر استغرق بعض الوقت حتى جاءت الشرطة لمكان الحادث لأن المكالمة سُجت في الأصل على أنه تصادم مروري، وتم إحالتها إلى دورية الطريق السريع في كاليفورنيا. لكنهم علموا بعد ذلك أنه حادث جنائي. 


كما أظهر مقطع فيديو آخر، نُشر على وسائل التواصل الاجتماعي، الرجل الذي يُعرف باسم رونالد دن، وكان يقود سيارة شيفروليه إمبالا بيضاء مندفعًا إلى منزل زوجته لتحطيمه وكان يصرخ في الجيران.

 

انتقام الزوج يثير ردود أفعال واسعة بين النشطاء

أثار مقطع فيديو تحطيم الزوج الأمريكي لمنزل زوجته، بسبب طلبها الانفصال عنه، ردود أفعال واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال إياد الحمود: " مقطع متداول من ولاية كاليفورنيا الأمريكية لقائد شاحنة يصدم منزل في محاولة لهدمه ثم يعود ويصدم السيارات أمامه قبضت عليه الشرطة واتضح أن المنزل لزوجته ويريد هدمه وتدمير ممتلكاتها بسبب خلافات عائلية بينهما."
وعلق مهندس تراد قائلًا: "تعبير صحي عن الزعل". 

أما سماهر فقالت: "وش ذنب الجيران خسروا سياراتهم"وقال الدكتور عبد المجيد المحياء: "ايش السبب اللي وصله للمرحله ذي غير شرب الكحول طبعًا"

أما دايم السيف فعلق قائلًا: "هذا الي يسمونه علي وعلى أعدائي"


ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية