رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

كولر يستقر على حل جديد لإنهاء أزمة مهاجم الأهلي

كولر المدير الفني
كولر المدير الفني للأهلي،فيتو

يدرس السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الاستعانة بالوافد الجديد محمد الضاوي كريستو في مركز المهاجم الصريح. 

ويرغب كولر في إنهاء أزمة المهاجم التي عاني منها الفريق في المباريات الأخيرة التي شهدت استمرار صيام المهاجمين عن تسجيل الأهداف في شباك المنافسين. 

محمد الضاوي كريستو لاعب الأهلي 

وتحدث كولر مع جهازه المعاون لبحث إمكانية توظيف محمد الضاوي كريستو لاعب الفريق الجديد في مركز المهاجم الصريح في ظل ابتعاد محمد شريف وشادي حسين عن مستواهما. 

ومنح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر لاعبو الفريق راحة من التدريبات الجماعية اليوم السبت وذلك بعد أن خاض الفريق مرانه أمس دون راحة بعد التعادل مع فريق المصري البورسعيدي بنتيجة 0-0 في المباراة التي أقيمت مساء الخميس الماضي على ملعب الجيش المصري بمدينة برج العرب بالإسكندرية بالجولة الثالثة عشر من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.

الأهلي يستأنف تدريباته غدا استعدادا لمواجهة سموحة 

ويستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته الجماعية غدًا الأحد على ملعب مختار التتش بالجزيرة وذلك استعدادًا لمواجهة فريق سموحة بالدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر للموسم الماضي في اللقاء المقرر إقامته مساء الثلاثاء المقبل على ملعب القاهرة الدولي.

مواجهات الأهلي وسموحة بكأس مصر

الأهلي تقابل مع سموحة 3 مرات في بطولة كأس مصر  حيث حقق الأهلي الفوز في مباراتين وخسر في مباراة واحدة فقط.

والتقى الأهلي مع سموحة في الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر عام، 2014 وفاز الفريق السكندري بهدفين مقابل هدف.

وبعدها تقابل الأهلي مع سموحة في الدور ربع النهائي لبطولة كأس مصر عام 2016 وفاز الفريق الأحمر بهدف دون رد.

وتقابل الأهلي مع سموحة في الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر عام 2017 وفاز المارد الأحمر برباعية نظيفة.

التفاصيل الكاملة لمفاوضات الأهلي مع موليكا لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

والتقى الأهلي مع فريق سموحة السكندري في 25 مباراة ببطولة الدوري الممتاز، ونجح الأحمر في تحقيق الفوز في 12 مباراة مقابل 5 انتصارات للفريق السكندري وتعادل الفريقين في  8 مباريات.

وكانت أكبر نتيجة في تاريخ مواجهات الفريقين عندما فاز الأهلي على سموحة بنتيجة 0/4 في المباراة التي أقيمت على ملعب الإسكندرية بالدور الثاني من منافسات موسم 2020-2021 لبطولة الدوري الممتاز، حيث سجل رباعية الأحمر كل من محمد شريف هدفين وعلي معلول وحسين الشحات لكل لاعب هدف.

ونجح لاعبو الأهلي في زيارة شباك فريق سموحة في 40 مرة، بينما سجل لاعبو سموحة 24 هدفًا في شباك الأهلي.
جدير بالذكر أن الأهلى التقى مع سموحة في مباراة واحدة ببطولة كأس الرابطة وخسر الفريق الأحمر بثلاثية نظيفة.

مشوار الأهلي بكأس مصر الموسم الماضي

وخاض الفريق الأحمر ثلاث مباريات في في بطولة كأس مصر للموسم الماضي حيث فاز على فريق المصري بالسلوم بدور الـ32 بهدف دون رد ثم فاز على فريق مصر المقاصة بنتيجة 1-0  في دور الـ16  ثم فاز على المقاولون العرب بالدور ربع النهائي بنتيجة 4-3 بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي للقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

Advertisements
الجريدة الرسمية