رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

حظك اليوم توقعات الأبراج السبت 10-12-2022 أبراج الحمل والثور والجوزاء على الصعيد المهني والعاطفي

توقعات الأبراج اليوم،
توقعات الأبراج اليوم، فيتو
Advertisements

الابراج اليومية حظك اليوم وتوقعات الأبراج السبت 10-12-2022  برج الحمل مع خبيرة الفلك عبير فؤاد، وهو برج مواليد الفترة من 21 مارس حتى 20 أبريل، ومن أبرز الصفات التي يمكن وصف مواليد برج الحمل بها صفة "وديع".

الأبراج اليومية حظك اليوم

يتميز مواليد برج الحمل بطيبة القلب، ومولود برج الحمل يحب العدل ويكره الظلم، ويحب أن يلقى الدعم والمدح المناسبين دائمًا، ويمتلك الحمل براءة الأطفال؛ فتراه يحب ما يحبه الأطفال، فهو يتابع الأفلام الكرتونية وبرامج الأكشن والمغامرات، ويحب ألعاب التحدي.

ومولود برج الحمل ضعيف جدًّا أمام الأوجاع الجسمية، وإذا غضب فإنه يهدأ بسرعة ويسامح عمّا مضى.

صفات مواليد برج الحمل

ويتمتع برج الحمل بطبيعة استقلالية، لذلك يحب أن ينفرد بقرارته دون الرجوع إلى أحد، وربما هذا بسبب طبيعته النارية، لديه ثقة عالية في نفسه، إلى جانب أنه يتسم بالنشاط، وعدم التوقف عن الحركة، لكنه ذو صبر قليل، واحذر من إهانته لأن لا أحد يضمن ردة فعله.

حظك اليوم برج الحمل

ويتمتع مولود برج الحمل بشخصية قوية وشجاعة، وهو جريء في مواقف الدفاع عن الآخرين لأنه يكره الظلم والظالمين، ويتحمل مولود برج الحمل المسئولية.

الابراج اليومية حظك اليوم توقعات الأبراج السبت 10-12-2022 برج الحمل
مهنيا وعائليا: الوضع الفلكي دقيق.. لا تدع الذكريات الحزينة تضغط على أعصابك.
عاطفيا واجتماعيا: القمر اليوم معاكس وقد يصيبك بالضجر فلا تدع شعورك بالملل يجعلك تهدم روابط متينة.

مشاهير برج الحمل:

مارلون براندو - بيت ديفيس - توماس جيفرسون - هوديني - إلتون جون - أريثا فرانكلين - جلوريا ستينيم - وليام ريتش - شارلي شابلن - جيمس كلارك.

حظك اليوم برج الحمل، فيتو 

توقعات الابراج اليوم برج الثور السبت 10-12-2022 مهنيًّا وماليًّا وصحيًّا وعاطفيًّا مع خبيرة الفلك عبير فؤاد، وهو برج مواليد الفترة من 21 أبريل حتى 21 مايو ومن أبرز الصفات التي يمكن وصف مواليد برج الثور بها صفة "دافئ".

الابراج اليومية حظك اليوم برج الثور
يتميز مولود برج الثور بأنه دومًا يريد أن تكون في مكانة اجتماعية مرموقة، يحتفظ دائمًا بالمال، يحب السفر والخروج، العمل لديه مهم جدًّا.
ومولود برج الثور يعاني كثيرًا من آلام الحلق والحنجرة ويعاني من أمراض الإنفلونزا والبرد.

الابراج اليومية حظك اليوم
يتمتع مولود برج الثور بشخصية قوية ولديه صبر طويل ومن الصعب إحباطه، ومولود برج الثور يميل دومًا للدقة في تنفيذ الأعمال الموكلة له وبإتقان شديد.

صفات مواليد برج الثور

تميز برج الثور بحبه للتأمل، ما يُضفي على طبيعته بعض الهدوء، ولكن من عيوبه أنه متسلط بعض الشيء، إلى جانب العند في شخصيته، ولكن رغم هذا فهو محبوب ممن حوله، لكونه شديد الحرص على سلامة المقربين منه، كما يتميز هذا البرج بحكمته ما يجعل الأصدقاء يميلون إلى الأخذ بنصيحته دائمًا.

توقعات الابراج السبت 10-12-2022 برج الثور

عاطفيا وعائليا: فينوس وعطارد بمنزل الحظ يدفعانك للاهتمام بجذورك العائلية، وقد تجمعك أيضا بالأحباب أوقات حلوة.
مهنيا واجتماعيا: القمر في منزل العلاقات يمدك اليوم بكل الطاقة والحماس والرغبة في الانفتاح.

مشاهير برج الثور:

سلفادور دالى - اليزابيث الثانية - لافونتين - بيتر تشايكوفسكى - سايموند فرويد - وليام شيكسبير - باربارا ستراينسد - ليوناردو دافينشي - ويلي نيلسون - كاثرين هيببورن -ج وليام هيوليت - أدولف هتلر.

حظك اليوم برج الثور، فيتو 

الابراج اليومية حظك اليوم وتوقعات السبت 10-12-2022 برج الجوزاء مع خبيرة الفلك عبير فؤاد، وهو برج مواليد الفترة من 22 مايو حتى 21 يونيو ومن أبرز الصفات التي يمكن وصف مواليد برج الجوزاء بها صفة "الذكاء".

توقعات الابراج اليوم 

يتميز مواليد برج الجوزاء بأنه ذكي جدًّا، وهو سريع البديهة ويستطيع التركيز على أكثر من شخص أو أكثر من عمل في وقت واحد، ويتكلم بسرعة ويفكر بشكل أسرع.

ومولود برج الجوزاء يعاني كثيرًا من آلام الرئة والصدر والأكتاف، وعليه دومًا أن يأخذ الحيطة والحذر.

حظك اليوم برج الجوزاء

يتمتع مولود برج الجوزاء بأنه شخص متغير ومتجدد وذكي للغاية وهو واثق بنفسه وشخصيته مستقلة ولا يمكن إجباره على القيام بشيء ضد رغبته ومواليد برج الجوزاء لديهم قدرة كبيرة على التعبير عن أنفسهم بشكل جيد.

صفات مواليد برج الجوزاء:

أحد أكثر الأبراج هوائية، كل ساعة في حال، فهو مزاجي إلى أبعد حد، ولكن لباقته تجعله شخصية اجتماعية من الطراز الأول، إلى جانب أنه صاحب مواهب متعددة.

توقعات الأبراج السبت 10-12-2022 برج الجوزاء

مهنيا وماليا: القمر في منزل المال وقد تنجح اليوم في إدارة الأمور المالية والمهنية إذا اعتنيت بحساباتك.
عاطفيا واجتماعيا: اليوم ينصحك الفلك أن تنتبه لعلاقتك بمن حولك وتحكّم في انفعالاتك كي لا تندم.

مشاهير مواليد برج الجوزاء:

مارلين مونرو- جودي غارلاند - جون كندي - مايلز ديفيس - بوب دايلن – كونفوشيوس - ألكسندر بوشكين - يان فلامنج - الملكة فيكتوريا.

حظك اليوم برج الجوزاء، فيتو
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية