رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بعد خروج تونس من المونديال، هل يفكر علي معلول في الاعتزال الدولي؟

علي معلول، فيتو
علي معلول، فيتو
Advertisements

أكد الإعلامي محمد فاروق أن التونسي الدولي علي معلول الظهير الأيسر لفريق الأهلي ومنتخب تونس لا يفكر في اعتزال اللعب الدولي عقب مشاركته في كأس العالم المقامة حاليًا في دولة قطر.

 

وقال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن": "علي معلول الظهير الأيسر لفريق الأهلي لا يفكر في اعتزال اللعب الدولي في الفترة القادمة عقب انتهاء مشواره مع منتخب تونس في كأس العالم والفوز التاريخي على فرنسا".

 

وتابع: "معلول لم يعلن أو يفكر اعتزال اللعب الدولي مع منتخب تونس عقب المشاركة في مونديال قطر وأن ما تردد في وسائل الإعلام في الأيام الماضية عقب مباراة فرنسا غير صحيح على الإطلاق".

 

وعاد معلول مؤخرًا إلى القاهرة عقب انتهاء مشوار المنتخب التونسي في كأس العالم قطر ٢٠٢٢.

 

وخضع معلول لبعض الفحوصات الطبية والبدنية قبل انتظامه في التدريبات الجماعية للفريق، وذلك للاطمئنان على حالته بعد عودته من معسكر منتخب بلاده.

 

واستأنف الفريق تدريباته صباح  السبت على ملعب التتش دون راحة بعد مباراة طلائع الجيش التي انتهت بفوز الأهلي بنتيجة ٢-١ في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري رابطة الأندية المصرية المحترفة.

 

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق غزل المحلة والمحدد لها غدا الأربعاء في إطار منافسات دوري رابطة الأندية المصرية.

 

95 مباراة جمعت الأهلي والمحلة

والتقى الأهلي مع غزل المحلة في 95 مباراة حيث فاز المارد الأحمر في  52 مباراة، بينما فاز زعيم الفلاحين في 12 مباراة، وانتهت 30 مباراة بالتعادل بين الفريقين.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية