رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تعليقا على الإطلالة الفاضحة لملكة جمال كرواتيا.. شيخ قطري: "اتقوا الله في أنفسكم" | فيديو

 الإطلالة الفاضحة
الإطلالة الفاضحة لملكة جمال كرواتيا
Advertisements

علق الشيخ القطري عبد الله بن ناصر آل ثاني، على الإطلالة الفاضحة لملكة جمال كرواتيا السابقة إيفانا نول، على مدرجات أحد ملاعب مونديال قطر، وتصوير بعض الشباب القطري لها باهتمام وشغف.

 

وقال الشيخ عبد الله آل ثاني في “تغريدة” له عبر حسابه بموقع “تويتر” مدافعًا عن هؤلاء الشباب: “من الطبيعي كمجتمع محافظ أن ما نشاهده يلفت الأنظار.. ولكن التهويل ورسم القصص على هؤلاء الشباب أمر مرفوض. فمثل مالك مشاعر الناس لهم مشاعر وعندهم أهل وبيوت ولو كان أي واحد منا مكانهم كان سوينا اسواتهم.. لأنه منظر مستغرب في مجتمع محافظ فاتقوا الله في أنفسكم وفي مشاعر الآخرين وتماسك بيوتهم”.

غير أن بعض المتابعين كان لهم رأي مختلف حيث قال أحدهم “لا مو طبيعي نفس ما الله أمر بالستر بعد أمر بغض البصر، بعدين ما فهمت ليش مغطيين وجوه الريايل ومخلين البنت بها المنظر؟! الي بيغطي ويستر عيب يستر كل العيوب، وبعدين أوكي شافوا واستغربوا انزين التصوير شو وضعه! الابتسامة! كلهم غلط ما في حد صح في الصورة”.

 

لباس فاضح

وأثارت عارضة الأزياء وملكة جمال كرواتيا السابقة، إيفانا نول، "أكثر مشجعي كأس العالم جاذبية" الجدل بارتدائها لباسًا فاضحًا في قطر، مستضيفة نهائيات بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022.

جذبت إيفانا نول الأنظار وهي ترتدي فستانًا مصممًا بعلم بلادها خلال وجودها في المدرجات لمؤازرة منتخب كرواتيا أمام المغرب في المباراة (0-0) التي جرت على إستاد البيت" بمدينة الخور.

 

وطالب عدد من مستخدمي مواقع التواصل المسؤولين في الشرطة القطرية القبض على إيفانا نول، بتهمة عدم احترام التقاليد وانتهاك العادات والقوانين المحلية لقطر.

 

كما نشرت إيفانا نول صورًا لجلسة تصوير عبر حسابها على "إنستجرام"، وهي تستعرض مفاتنها بثوب سباحة فاضح "بكيني" يحمل ألوان علم بلادها في شوارع قطر، على الرغم من القوانين الصارمة في البلاد التي تمنع ذلك.

بينما نشر حساب على موقع "تيليجرام" صورًا، لعارضة الأزياء وملكة جمال كرواتيا السابقة، إيفانا نول، لدى حضورها مونديال "روسيا 2018"، في المدرجات، وفي الساحة الحمراء وسط العاصمة موسكو، ومحيط الكرملين، وهي تلبس أزياء مختلفة وبكل أريحية.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية