رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

شوبير يكشف تفاصيل مفاوضات المصري مع بابا فاسيليو

بابا فاسيليو
بابا فاسيليو
Advertisements

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن أزمة رحيل نيكوديموس بابا فاسيليو المدير الفني لغزل المحلة عن الفريق بعد غيابه أمس عن المران.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية عبر برنامجه: “إن بابا فاسيليو كان يحصل على راتبه بالمصري وبعد نتائجه الجيدة مع غزل المحلة و تربعه على قمة الدوري لفترة طالب من الإدارة الحصول على 15 ألف دولار بدلًا من 9 آلاف دولار، وهو ما وافقت عليه الإدارة”.

وتابع شوبير: “بابا فاسيلية طلب سيارة خاصة وأن يتم نقل إقامته من المحلة للقاهرة، وهو ما تعجبت منه إدارة غزل المحلة خاصه وأن الأمور كانت على ما يرام بينهما”.

وأضاف شوبير: “هناك علاقة بين بابا فاسيليو والمصري البورسعيدي خاصة وأن إدارة الأخير وضعت مدرب الغزل ضمن حسابتها بعد خروج الفريق من بطولة كأس مصر”.

وأشار شوبير إلى أن إيهاب جلال فور نزوله لمباراة الفريق أمام الزمالك انهال عليه وابل من السباب من جماهير المصري.

وأكمل:  “أن المصري  كانت ترغب في رحيل إيهاب جلال ولكن هناك شرط جزائي 3 ملايين، وحتى الأن لم تحسم ادارة المصري المفاوضات  مع بابا فاسيليو بسبب علاقتها الجيدة مع إدارة غزل المحلة ”.

غزل المحلة 

وواصل نادي غزل المحلة تدريباته استعدادًا لمواجهة النادي الأهلي في الخامسة مساء الأربعاء المقبل على ستاد غزل المحلة في الجولة السادسة من بطولة الدوري.

وقاد تدريب أمس الكابتن صابر عيد المدير الفني المؤقت للفريق بعد الغياب المفاجئ للمدرب  القبرصي بابا فاسيليو الذي قرر عدم الاستمرار في الإدارة الفنية للنادي.

غزل المحلة
وخاض نادي غزل المحلة 4 لقاءات في بطولة الدوري حتى الآن حقق الفوز في 3 مباريات أمام نادي أسوان ونادي الإسماعيلي ونادي الاتحاد السكندري وتعادل في مباراة وحيدة أمام نادي المقاولون العرب ليصل إلى النقطة العاشرة محتلا المركز الثاني خلف النادي الأهلي المتصدر برصيد 12 نقطة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية