رئيس التحرير
عصام كامل

بالفيديو.."إخوان بلاعنف" تكشف خطة"الإرشاد" لاغتيال قيادات الجيش


ألقى أحمد يحيى مؤسس "حركة إخوان بلاعنف" بيانا عبر بوابة "فيتو" الإخبارية خلال حضوره خيمة البوابة الرمضانية، أكد فيه تأييد الحركة الكامل لخطاب الفريق أول عبد الفتاح السيسي، بالنزول الجمعة القادمة بجميع ميادين مصر لمواجهة الإرهاب.


وأضاف يحيى أن شباب الجماعة يعيش حالة من الصراع ما بين السمع والطاعة للقيادات وما بين الصمت على العنف الدائر هذه الأيام وما بين الرغبة في التحرك للقضاء على سياسات مكتب الإرشاد التي أدت لتحول الإخوان من جماعة دعوية إلى جماعة إرهابية تعمل على إثارة العنف في الشارع المصري.

وتابع يحيى أن شباب الإخوان قرروا التصدي لمحاولات القيادات التي تهدف لدخول الجماعة في نفق مظلم مما يترتب عليه انهيار دعوة الإخوان المسلمين.

وكشف يحيى عن إجراءات تصعيدية تقوم بها حركة "إخوان بلاعنف" هذه الأيام ضد قيادات الجماعة التي عفا عليها الزمن تتمثل في السيطرة على جميع مقار الإخوان على مستوى الجمهورية ومواجهة الفرق الخاصة بالجماعة والتابعة لقيادات معينة.

وكشف يحيى عن وجود خطة وضعها مكتب الإرشاد لنشر العنف في الشارع المصري حيث صدرت تعليمات إلى القاعدتين " أ " و"ب" بالتحرك في مجموعات لزعزعة الاستقرار في البلاد عن طريق إحداث تفجيرات في التجمعات السكنية والهجوم على أقسام ومديريات الشرطة واستهداف شخصيات عسكرية وسياسية.
الجريدة الرسمية