رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بسبب جماهير المصري.. إيهاب جلال يتعرض لأزمة صحية عقب مباراة الزمالك

ايهاب جلال
ايهاب جلال
Advertisements

عانى ايهاب جلال المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي من الإصابة بارتفاع ضغط الدم عقب انتهاء مباراة الزمالك والفريق البورسعيدي بالتعادل الإيجابي ٢/٢  بالدوري الممتاز. 

 

وغادر إيهاب جلال الملعب بسرعة عقب انتهاء المباراة متجها الي غرفة خلع الملابس بسبب ارتفاع ضغط الدم، متأثرا بأحداث اللقاء وانفعاله كثيرا علي اللاعبين.

 

جماهير بورسعيد 

كما حدثت مناوشات بين إيهاب جلال وجماهير بورسعيد المتواجدة ببرج العرب بسبب غضبهم من أداء ونتائج الفريق لذلك غادر الملعب بسرعة 

 

وأكد حمد إبراهيم المدرب العام لفريق المصري ان حالة إيهاب جلال مستقرة وان الإصابة جاءت بسبب أحداث المباراة بعدما كان فريقه الاحق والأقرب للفوز بالمباراة لكن التوفيق حالف الزمالك بشكل كبير.

 

تعادل الزمالك والمصري

وسقط  الزمالك في فخ التعادل الإيجابي أمام المصري 2-2 في المباراة التي جمعتهما باستاد الجيش ببرج العرب في الجولة الخامسة لمسابقة الدوري الممتاز.


أهداف مباراة الزمالك والمصري


تقدم إمام عاشور بالهدف الأول للزمالك بالدقيقة 19 ثم تعادل عبدالرحيم دغموم بالدقيقة 36، ثم عاد عمر السيسي بالتقدم للزمالك في الدقيقة 56 ثم تعادل أحمد الشيخ بالدقيقة 60 ليحصد الفريقان نقطة ويرفع الزمالك رصيده للنقطة الثامنة في المركز الخامس، كما رفع المصري رصيده للنقطة الخامسة في المركز التاسع.

الزمالك والمصري 

 

الشوط الأول


وبدأت أحداث المباراة بضغط من نادي المصري وكاد مروان حمدي يسجل هدفا مبكرا في الثواني الاولي بعد خطأ محمد صبحي، وذلك بعدما نجح حسام عبدالمجيد في انقاذ مرمي الزمالك من استقبال أولي أهداف المباراة.

 

وشهدت الدقيقة التاسعة هجمة لصالح نادي الزمالك داخل منطقة جزاء المصري عن طريق مصطفى شلبي  لكن مدافع المصري تصدى للكرة وأنقذ مرماه من هدف أول للزمالك.

 

وشهدت الدقيقة 12 إنقاذ محمود جاد حارس مرمي المصري هجمة خطيرة لمصطفي شلبي من تمريرة بينية لامام عاشور  .

 

وفي الدقيقة 19 شهدت أولي أهداف اللقاء عن طريق إمام عاشور من تسديدة صاروخية من خارج منطقة جزاء المصري.

 

وحاول لاعبو الزمالك من خلال اختراقات مصطفي شلبي وعمر جابر وعبدالله جمعة في البحث عن تسجيل هدف ثاني، كما حاول لاعبو المصري البحث عن هدف التعادل إلي أن نجح دغموم في تعديل النتيجة لتخرج المباراة بالتعادل الايجابي بهدف في الشوط الأول.

 

وتعادل عبدالرحيم دغموم بالهدف الأول للمصري في مرمي الزمالك  بالدقيقة 36 من كرة رأسية.

 

الشوط الثاني


وشهدت بداية الشوط الثاني إجراء فيريرا تبديل بالدفع بيوسف أوباما بدلا من عبدالله جمعة.

 

وبدأت أحداث الشوط الثاني سريعة من جانب الزمالك والمصري، وشهدت الدقائق الأولي أكثر من فرصة محققة للفريقين بعد عرضية من امام عاشور لزميله مصطفي شلبي في منطقة الجزاء، كما مرر مروان حمدي كرة لزميله إلياص الجلاصي داخل منطقة الجزاء الا أن محمد صبحي كان لها بالمرصاد.

 

وكان عمرو السيسي أحرز هدف الزمالك الثاني في مرمي المصري بالدقيقة 56  ثم تعادل أحمد الشيخ بالهدف الثاني لنادي المصري في مرمي الزمالك بالدقيقة 60.

 

وضغط الزمالك من أجل احراز الهدف الثالث والتقدم بعدما نجح أحمد الشيخ في تعديل النتيجة 2-2  ، وأنقذت العارضة المصري ومحمود جاد فرصة محققة لامام عاشور.

 

وشهدت الدقيقة 77 طلب جهاز وبدلاء المصري حكم المباراة أمين عمر بإحتساب ضربة جزاء لصالح عنتر لكن الحكم يشير باستئناف المباراة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية