رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بعد شائعات تفاوض الأهلى معه.. إمام عاشور يوافق على التجديد للزمالك 3 مواسم

إمام عاشور
إمام عاشور
Advertisements

أخطر إمام عاشور، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إدارة الكرة بالقلعة البيضاء بأنه يوافق على تمديد تعاقده مع النادي.

 جاء ذلك بالتزامن مع الأنباء التى انتشرت مؤخرًا عن تفاوض النادي الأهلي مع اللاعب لضمه فى الفترة المقبلة.

ورحب اللاعب بتمديد تعاقده مع الزمالك لمدة 3 مواسم أخرى مع تعديل راتبه السنوي ليغلق الباب أمام شائعات رحيله التى انتشرت فى الفترة الأخيرة.

وينتظر مسؤولو نادي الزمالك عقد جلسة مع اللاعب خلال الفترة المقبلة بعد الانتهاء من كافة التفاصيل الخاصة بالعقد الجديد من أجل الحصول على توقيع اللاعب لتمديد تعاقدة مع الزمالك.

لقاء الزمالك والمصري

و‏يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في السابعة مساء اليوم الخميس مع المصري على ملعب ستاد الجيش، في إطار مباريات الجولة الخامسة لمسابقة الدوري المصري الممتاز

ويسعى لاعبو الزمالك لحصد الثلاث نقاط من أجل تعديل موقفهم في جدول مسابقة الدوري حيث يتواجد الزمالك فى المركز الخامس برصيد 7 نقاط لذلك عقد البرتغالي فيريرا المدير الفني جلسة مع اللاعبين وطالب منهم ضرورة حصد الثلاث نقاط من أجل مطاردة غزل المحلة صاحب المركز الأول برصيد 10 نقاط والأهلي صاحب المركز الثاني برصيد 7 نقاط على صدارة مسابقة الدوري.

وتضم القائمة كل من:

 حراسة المرمى: محمد عواد  - محمد صبحي - محمد نديم   

خط الدفاع: عمر جابر - حسام عبد المجيد - مصطفى الزناري - حمزة المثلوثي - محمد طارق - عبد الله جمعة - حاتم سكر  

 خط الوسط: عمرو السيسي - محمد حسام "بيسو"  - محمد أشرف " روقا" - إمام عاشور - محمد خضري - يوسف إبراهيم " اوباما" - سيف جعفر - سيد عبد الله "نيمار" - مصطفى شلبي - أحمد مصطفى "زيزو"  

خط الهجوم: يوسف أسامة نبيه - حسام أشرف.‏

ويغيب عن القائمة كلا من شيكابالا والونش ومحمد عبدالغني للإصابة وسامسون لأسباب فنية.

في الوقت الذي يتواجد فيه فريق المصري في المركز الـ11 من ترتيب مسابقة الدوري برصيد 4 نقاط، وطالب إيهاب جلال المدير الفني للفريق البورسعيدي من لاعبيه بضرورة تحقيق الفوز لمصالحة الجماهير بعد الهزيمة من الزمالك في كأس مصر وتوديع البطولة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية