رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

والله لأطلقها بالثلاثة أم حيدر.. مشجع يقسم على تطليق زوجته لهزيمة السعودية.. والنشطاء: شكله عايز يفك منها|فيديو

مشجع عماني يحلف بتطليق
مشجع عماني يحلف بتطليق زوجته لخسارة المنتخب السعودي
Advertisements

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لرجل عماني أقسم أن يطلق زوجته في حالة عدم فوز المنتخب السعودي في مباراته مع المكسيك، التي أقيمت، أمس الأربعاء، والتي فاز فيها المكسيك بهدفين مقابل هدف للمنتخب السعودي.

مشجع يتوعد بتطليق زوجته

أثار تصرف العماني سخرية وغضب نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن أقسم على تطليق زوجته، التي قال إنها تدعى "أم حيدر"، وتساءل النشطاء عما إذا قام العماني بتطليق زوجته بالفعل بعد انتهاء مباراة السعودية والمكسيك، قائلين: "ما دخل أم حيدر في المباراة؟!"
وانتشر مقطع فيديو للعماني الذي توعد فيه بتطليق زوجته، إذا لم يفز المنتخب السعودي على المكسيك، فقال: "والله والذي لا إله إلا هو إذا ما فازت اليوم السعودية، لأطلق أم حيدر، زوجتي، بالثلاثة؛ والله لأطلقها بالثلاثة أم حيدر".

الطلاق المعلق

أثار المقطع غضب النشطاء، فقال إلهاموفيت "الطلاق المعلق على شرط وفقًا لقانون الأحوال الشخصية العماني يقع".
وعلق مبارك البلوشي قائلًا: "مازين عليك ياخي اتقي الله".
ورد أبو المهيب العبري العماني قائلًا: "كان متزوجًا أو غير ذلك كان مازحًا أو جاد في ذلك، هو القسم بغير حق لا يجوز، "الله يهديه ويصلحه يارب العالمين" وهذا من اللهجة أراه من بلاد الشام أو من بلد خليجي بغض النظر عن ذكر البلد وهنا لا نختلف ولكن رفقا بالقوارير فهي ضحية أحيانًا مع بعض ناقصي العقول".

وقال وارث اليحميدي "ام حيدر بتصلي صلاة شكر فكة منك ومن أمثالك اصلا".

أم حيدر غلطانة

وعلق يحيي حمد الحسني قائلًا: "ام حيدر غلطانة... كان المفترض تطلب خلع من زمان"
ورد أبو كريم يحيي قائلًا: "الله يعين على هذي العقليات المريضة والتي تجعل بيني وبين ربي كرة قدم، نسأل الله السلامة والعافية."
وقال سيف ابن عمان "يقال ما متزوج والله أعلم ولو طلع متزوج لاحول ولاقوة الابالله العلي العظيم عسى تكون خيرة لها".
أما عودا فرد قائلًا: "ما منها شي حلفته. لأن حسب المذهب الشافعي. لا يجوز شرعا أن تحلف إذا ما صار كذا اطلق بالثلاث. وإذا الحلف غير جائزة شرعا فيكن تنفيذ الحلف باطل".
وعلق فارس القصيد ساخرًا: "وش ذنب ام حيدر مسكينة.. شكله يبي يفك وحصل فرصة".

وقال عيسى بن خليفة القاسمي: "مشجع عماني يحلف بالطلاق ثلاثا إذا ما فازت السعودية، يبدو أن أم حيدر حاليا سعيده جدا بخسارة السعودية".

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية