رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

طفل سعودي يخترق مدرجات كأس العالم ويثير اندهاش البرازيليين | فيديو

طفل سعودي يثير اندهاش
طفل سعودي يثير اندهاش البرازيليين
Advertisements

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك وتويتر" مقطع فيديو لطفل سعودي أثار الجدل عندما اخترق مدرجات المشجعين البرازيليين، وقام بتشجيع المنتخب السعودي. 

وقف الطفل بين المشجعين البرازيليين معتقدًا أنهم مشجعي المكسيك، حيث أثار المشجعون غضب الطفل عندما رددوا قائلين "مكسيكو"، فاعتقد الطفل أنه مشجعي المكسيك، الذي يواجه السعودية اليوم، في نهاية المجموعة الثالثة بكأس العالم، والتي تجمع (السعودية والأرجنتين وبولندا والمكسيك). 

طفل سعودي يخترق مدرجات البرازيل

دخل الطفل السعودي بين المشجعين البرازيليين، وأخذ يردد "سعودية.. سعودية"، ما أثار اندهاش المشجعين، وقام أحدهم بنشر مقطع فيديو للطفل السعودي، الذي يشجع منتخب السعودية بحماس، وقام أحدهم بالتقاط الصور مع الطفل الصغير، وتعالت ضحكات المشجعين البرازيليين، الذين أثار الطفل السعودي، أو المشجع السعودي الصغير، أندهاشهم.

يذكر أن جماهير المنتخب السعودي ينتظرون موعد مباراة السعودية ضد المكسيك في كأس العالم قطر 2022، التي تقام اليوم الأربعاء الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة، وتأتي المواجهة ضمن مواجهات الجولة الثالثة من كأس العالم قطر 2022.

مبارة السعودية والمكسيك

ويتطلع المنتخب السعودي للفوز في مباراته اليوم أمام المكسيك،  للوصول لدور الـ16، ومواصلة رحلته في كأس العالم 2022، وذلك بعد هزيمته في مباراته مع بولندا، السبت الماضي، بهدفين مقابل لا شيء. 

وكان المنتخب السعودي قد حقق فوزًا في أولى لقاءات المجموعة، وفاز على الأرجنتين (2-1) ما اعتبرة البعض مفاجأة مدوية، لكن المنتخب السعودي خسر في لقاءه الثاني أما بولندا (صفر-2)، لتكتفي بثلاث نقاط من مباراتين وتبحث عن التأهل أمام المكسيك.

ويحتل المنتخب السعودي المركز الثالث في مجموعته الثالثة برصيد 3 نقاط، بفارق الأهداف عن المنتخب الأرجنتيني، الذي جاء في المركز الثاني، بفارق نقطة واحدة عن بولندا التي تصدرت برصيد 4 أهداف، بينما تتذيل المكسيك المجموعة بنقطة واحدة.

يذكر أنه لم يسبق للمنتخب السعودي الفوز على المكسيك في تاريخ مواجهات الفريقين، حيث فازت المكسيك في 4 مباريات، وتعادلت السعودية والمكسيك مرة واحدة، في مجموع المواجهات الخمس التي جمعت الفريقين. 

هيرفي رينارد

ويبحب مدرب المنتخب السعودي هيرفي رينار عن الفوز الأول على المكسيك، مستفيدا من الثقة التي اكتسبها بعد التفوق في المباراة الأولى على الأرجنتين. 

جدير بالذكر أنه في حالة فوز المنتخب السعودي، فإنه سيتأهل دون النظر لنتيجة مباراة بولندا والأرجنتين، أما التعادل فسيمنحه فرصة في العبور إلى ثمن النهائي اعتمادا على نتيجة اللقاء الآخر.

ويعتبر رينار مباراة السعودية أمام المكسيك عملية "حياة أو موت"، حيث قال في المؤتمر الصحفي: "علينا أن نستعد بنسبة 200%، يجب أن نبقى على قيد الحياة، لأنها مباراة حياة أو موت بالنسبة لنا".

ومن المقرر أن تُذاع مباراة السعودية ضد المكسيك، على قنوات بي إن سبورتس وهي الناقل الرسمي والحصري لمباريات كأس العالم 2022 في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، إلى جانب قنوات الكاس إكسترا القطرية.
 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية