رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

لاعبو الأهلي والجهاز الفني يشاركون في حفل رعاية الفريق | صور

سيد عبد الحفيظ و
سيد عبد الحفيظ و كولر ووليد سليمان
Advertisements

وصل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وأعضاء الجهاز الفني، منذ قليل، إلى المؤتمر الصحفي الخاص بحفل رعاية الفريق والذي يقام بأحد فنادق القاهرة.

أكرم توفيق
كولر المدير الفني للنادي الأهلي
رامي ربيعة ووليد سليمان

محمود الخطيب

وحضر المؤتمر بعض أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي وفي مقدمتهم محمود الخطيب رئيس النادي.

مجلس إدارة النادي الأهلي

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي، أعلن الأيام القليلة الماضية الراعي الرسمي لفريق الكرة بالنادي، في مؤتمر صحفي عقده بأحد الفنادق بالقاهرة.

ومن ناحية أخرى أكد محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي أن عائلة النادي قادرة على عبور كل التحديات، وأن القيم والمبادئ هي أهم ما يربط بين أعضاء الجمعية العمومية.

سيد عبد الحفيظ وكولر ووليد سليمان

 جاء ذلك على هامش اجتماع الجمعية العمومية الذي لم ينعقد بسبب عدم اكتمال النصاب القانوني.

وعبر الخطيب عن سعادته بأي تجمع لعائلة الأهلي العريقة التي دائمًا ما تجتمع من أجل مصلحة النادي، لافتًا إلى أن أي خلافات في وجهات النظر لا يمكن أن تؤثر على وحدة وتلاحم الأعضاء.

 وأشار إلى اعتزاز مجلس الإدارة بثقة أعضاء الجمعية العمومية للنادي ووجه لهم الشكر على تلك الثقة.

أيمن أشرف ومحمد هاني

وأوضح رئيس النادي أن الأهلي يمر بمرحلة من الاستقرار، ولكنها في نفس الوقت مرحلة صعبة مليئة بالتحديات، وأن مجلس الإدارة يمضي قدمًا نحو مزيد من النجاحات والإنجازات التي تليق بالنادي وأعضائه وجماهيره.

محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي

وأشار الخطيب إلى أن ميزانية النادي وصلت إلى أرقام غير مسبوقة، وأن مجلس الإدارة يعمل جاهدًا على زيادتها ومضاعفتها من خلال إيجاد حلول مبتكرة لزيادة الموارد بجانب عقود الرعاية، في ظل الإنفاق الكبير تماشيًا مع الطفرة الهائلة في كافة الخدمات بمقر الجزيرة ومدينة نصر والشيخ زايد، والتجهيزات التي تجري في فرع التجمع الخامس، والذي بدأ مرحلة التشغيل التجريبي تمهيدًا لافتتاحه في أبهى صورة خلال الفترة المقبلة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية